آخر الأخبار :
مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف) أمير سعودي ينشر هذا الفيديو عن حرب اليمن (شاهد) محافظ البنك المركزي اليمني «حافظ معياد» يصل إلى عدن وهذا ما قاله! وسط توقعات بانفجار المعركة مجددا في المدينة.. ما هي الوحدات العسكرية التابعة للإصلاح في تعز؟ ضربة للحوثي: الجيش والمقاومة يسيطران على طريق دمت - النادرة ويقطعان الإمداد على الحوثيين بحدة مصدر مسؤول في كتائب ابو العباس يكشف عما حدث امس في تعز ونهب ممتلكات المؤسسة الاقتصادية اليمنية

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تعتزم عقد اجتماع دولي لاتخاذ موقف أممي داعم لموقف السعودية في اليمن

فرنسا تعتزم عقد اجتماع دولي لاتخاذ موقف أممي داعم لموقف السعودية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 أكد مستشار الرئيس الفرنسي للشؤون الإستراتيجية فرانسوا ريفاردو أن بلاده تؤيد الدور السعودي في اليمن، على مختلف الأصعدة، سواء من خلال دعم المملكة للشرعية في اليمن أو العمل على إعادة الاستقرار، ووضع حد لتمدد الميليشيا الانقلابية ،والمساعدات الإنسانية وجهود الإغاثة، وإعادة الحياة إلى طبيعتها في مختلف المحافظات اليمنية.
 
وذكر مستشار الرئيس الفرنسي في تصريح لصحيفة الوطن السعودية بان بلاده بصدد عقد اجتماع دولي موسع، خلال شهر سبتمبر القادم لاتخاذ موقف أممي موحد داعم لموقف السعودية في اليمن ،وإعلان هذا الموقف وآليات الدعم الأممي.
 
وقال ريفاردو "إن المملكة تبذل جهودا عظيمة، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه محيطها الإقليمي، ودعم الروابط الدينية والإنسانية، وروابط الجوار بين الشعبين اليمني والسعودي".
 
ولفت إلى ان وزير الخارجية الفرنسي بحث في مكالمة هاتفية مع نظيره السعودي عادل الجبير الأوضاع في اليمن وأهمية سرعة وقف إطلاق النار، للسير قدما نحو حل سياسي للصراع في اليمن.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9598) قراءة

Total time: 0.0904