آخر الأخبار :
الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص) مرسوم سلطاني من عمان يسمح بالجمع بين الجنسيتين العمانية واليمنية عاجل: اندلاع مواجهات عنيفة في الحديدة قبل قليل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تعتزم عقد اجتماع دولي لاتخاذ موقف أممي داعم لموقف السعودية في اليمن

فرنسا تعتزم عقد اجتماع دولي لاتخاذ موقف أممي داعم لموقف السعودية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 أكد مستشار الرئيس الفرنسي للشؤون الإستراتيجية فرانسوا ريفاردو أن بلاده تؤيد الدور السعودي في اليمن، على مختلف الأصعدة، سواء من خلال دعم المملكة للشرعية في اليمن أو العمل على إعادة الاستقرار، ووضع حد لتمدد الميليشيا الانقلابية ،والمساعدات الإنسانية وجهود الإغاثة، وإعادة الحياة إلى طبيعتها في مختلف المحافظات اليمنية.
 
وذكر مستشار الرئيس الفرنسي في تصريح لصحيفة الوطن السعودية بان بلاده بصدد عقد اجتماع دولي موسع، خلال شهر سبتمبر القادم لاتخاذ موقف أممي موحد داعم لموقف السعودية في اليمن ،وإعلان هذا الموقف وآليات الدعم الأممي.
 
وقال ريفاردو "إن المملكة تبذل جهودا عظيمة، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه محيطها الإقليمي، ودعم الروابط الدينية والإنسانية، وروابط الجوار بين الشعبين اليمني والسعودي".
 
ولفت إلى ان وزير الخارجية الفرنسي بحث في مكالمة هاتفية مع نظيره السعودي عادل الجبير الأوضاع في اليمن وأهمية سرعة وقف إطلاق النار، للسير قدما نحو حل سياسي للصراع في اليمن.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9533) قراءة

Total time: 0.2311