آخر الأخبار :
عاجل: كشف بإسماء محطات أمانة العاصمة الخاص بمادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 25 سبتمبر . تعرّف على فوائد تنظيف الجسم من السموم عن طريق القدم الوزير الإماراتي "قرقاش" يكشف عن مفتاح الحل في اليمن صعود (مخيف) للأسعار. إليكم آخر اسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاثنين بصنعاء وعدن سلطات مأرب توقف حصص المشتقات النفطية للمناطق الواقعة تحت سيطرة حكومة صنعاء ارتكب جريمته ببشاعة منقطعة النظير وكأنه يذبح خروفا: قاتل الإمام اليمني في البحرين يكشف الدوافع الحقيقة لجريمته وتفاصيلها الخدمة المدنية تعلن الأربعاء القادم إجازة بمناسبة العيد الـ 56 لثورة 26 سبتمبر جماعة الحوثي تحذر وتتوعد التحالف بقصف مينائي جبال علي الإمارتي وجدة السعودي في حال أقدم على هذه الخطوة! واصلا صعودهما.. إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني بصنعاء مساء اليوم الاثنين 24 سبتمبر 2018م في سابقة خطيرة: مسلحون بمسدسات كاتم صوت يقتحمون منزل احد اعضاء هيئة علماء اليمن محاولين قتله

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

فرنسا تعتزم عقد اجتماع دولي لاتخاذ موقف أممي داعم لموقف السعودية في اليمن

فرنسا تعتزم عقد اجتماع دولي لاتخاذ موقف أممي داعم لموقف السعودية في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 أكد مستشار الرئيس الفرنسي للشؤون الإستراتيجية فرانسوا ريفاردو أن بلاده تؤيد الدور السعودي في اليمن، على مختلف الأصعدة، سواء من خلال دعم المملكة للشرعية في اليمن أو العمل على إعادة الاستقرار، ووضع حد لتمدد الميليشيا الانقلابية ،والمساعدات الإنسانية وجهود الإغاثة، وإعادة الحياة إلى طبيعتها في مختلف المحافظات اليمنية.
 
وذكر مستشار الرئيس الفرنسي في تصريح لصحيفة الوطن السعودية بان بلاده بصدد عقد اجتماع دولي موسع، خلال شهر سبتمبر القادم لاتخاذ موقف أممي موحد داعم لموقف السعودية في اليمن ،وإعلان هذا الموقف وآليات الدعم الأممي.
 
وقال ريفاردو "إن المملكة تبذل جهودا عظيمة، انطلاقا من مسؤوليتها تجاه محيطها الإقليمي، ودعم الروابط الدينية والإنسانية، وروابط الجوار بين الشعبين اليمني والسعودي".
 
ولفت إلى ان وزير الخارجية الفرنسي بحث في مكالمة هاتفية مع نظيره السعودي عادل الجبير الأوضاع في اليمن وأهمية سرعة وقف إطلاق النار، للسير قدما نحو حل سياسي للصراع في اليمن.
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9467) قراءة

Total time: 0.2476