آخر الأخبار :
عشرة أمور ينبغي أن تعرفها عن رئيسة وزراء نيوزيلندا البطل الإيرلندي ماكغريغور يتحدث للمرة الأولى عن سبب خسارته من الروسي نورمحمدوف القرد "مفتول العضلات" يجتاح الإنترنت.. ويثير دهشة الجميع بيع "الحمامة ليونيل ميسي" مقابل مبلغ غير مسبوق مليونير شاب يعلن عن "أروع وظيفة بالعالم".. تعرف على المؤهلات وزير حقوق الإنسان : الحوثيون دمروا 1340 منزلا في حجور طلاب يمنيون يبتكرون روبوتاً كاشفاً للألغام.. في ظل كثرة زراعة الحوثيين للألغام مداهمة أوكار لمروجي الحشيش والحبوب المخدرة في زنجبار أبين منظمة تكشف: إحالة 55 امرأة في صنعاء للنيابة كدفعة أولى شاهد فيديو.. لاعب نيوزلاندي يسجل هدفاً في الدوري الأسترالي ويحتفل بطريقة السجود مثل المسلمين .. وهذا ما قاله!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عسيري يعلن مقتل قيادي حوثي مسئول عن التدريب ويذكره بالإسم

عسيري يعلن مقتل قيادي حوثي مسئول عن التدريب ويذكره بالإسم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكد المتحدث باسم التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، اللواء ركن أحمد عسيري، مقدرة السعودية على التصدي لأي محاولات لشن هجمات ضدها، مشيراً إلى أن حدود المملكة لن تكون “جزءاً من معادلة الحلول باليمن”.
 
وأكد عسيري مقتل المسؤول عن تدريب الحوثيين، بمحافظة صعدة، يحيى منصر أبو ربوعة، بقصف لطيران التحالف العربي، السبت.
 
وقال عسيري في مداخلة على قناة “الإخبارية” السعودية، مساء السبت، إن قصف التحالف لمركز تدريب الانقلابيين، يأتي لوقف الهجمات على حدود المملكة. وأضاف: “نتج عن قصف التحالف مقتل الإرهابي الذي يقود تدريب الانقلابيين في مركز الهدى والعديد من المتدربين”.
 
وكانت منظمة اطباء بلا حدود عن مقتل مالا يقل عن 10 اطفال في قصف للسعودية على احدى المدارس بمنطقة حيدان بصعدة ..
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12938) قراءة

Total time: 0.1951