آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ليفربول يصعق أرسنال بأربعة أهداف فى 17 دقيقة

ليفربول يصعق أرسنال بأربعة أهداف فى 17 دقيقة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
وضع ليفربول اسمه كأحد المنافسين على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بتسجيل أربعة أهداف في 17 دقيقة ليفوز 4-3 على مضيفه أرسنال اليوم الأحد.
 
وتأخر ليفربول بهدف سجله ثيو والكوت من الهجمة التالية لإضاعته ركلة جزاء تصدى لها الحارس سيمون مينيوليه.واهتزت شباك أرسنال – في غياب ثلاثة من مدافعيه الأساسيين – عن طريق فيليبي كوتينيو (مرتين) وآدم لالانا وساديو ماني في مباراته الأولى مع ليفربول بين الدقيقتين 45 و62.
 
وقلص البديل اليكس اوكسليد-تشامبرلين الفارق لأرسنال قبل أن يضيف كالوم تشيمبرز الهدف الثالث لكن ذلك لم يكن كافيا لمنع ليفربول من تحقيق فوزه الثاني خارج ملعبه على النادي اللندني في اخر 21 مباراة.
 
وأطلقت جماهير أرسنال صيحات استهجان ضد فريقها وأبدت عدم رضاها عن قلة اللاعبين الجدد المنضمين هذا الصيف لتشكيلة المدرب ارسين فينجر. وشارك لاعب الوسط السويسري جرانيت تشاكا كبديل في الشوط الثاني بينما كان المدافع الشاب روب هولدينج في التشكيلة الأساسية في غياب بير مرتساكر ولوران كوسيلني وجابرييل.
 
وحصل والكوت على ركلة جزاء بعد عرقلة من الظهير البرتو مورينو لكن اللاعب الدولي الانجليزي سدد الكرة بشكل سيء ليتصدى لها الحارس مينيوليه.غير أن والكوت عوض ذلك في الهجمة التالية بتسديدة أرضية في شباك ليفربول من داخل منطقة الجزاء.
 
وأدرك كوتينيو التعادل بتسديدة رائعة من ركلة حرة وخلال أكثر من ربع ساعة بقليل كان ليفربول متقدما بفارق بدا من الصعب تعويضه.وهز لالانا وكوتينيو وماني الشباك بينما حرم بيتر تشك حارس أرسنال كوتينيو من هدفه الثالث في اللقاء.
 
لكن صيحات استهجان جماهير أرسنال تحولت إلى مساندة خلال دقيقتين بعد أن قلص اوكسليد-تشامبرلين النتيجة ثم أضاف تشيمبرز الهدف الثالث بعد عشر دقائق أخرى من ركلة حرة نفذها سانتي كازورلا. وكان أمام أرسنال نحو 15 دقيقة لتكرار التعادل 4-4 بين الفريقين في 2009 باستاد انفيلد لكن دفاع ليفربول حافظ على الانتصار.
 
وقال لالانا “المدرب تحدث معنا بعد نهاية الشوط الأول ورد فعلنا كان رائعا. شعرنا بالرضا بعد التقدم 4-1 لكن أرسنال فريق قوي.”وقال فينجر “دفعنا ثمن الافتقار للخبرة في الدفاع” مضيفا أنه يعمل بكل قوة “للتعاقد مع لاعب أو اثنين.”وبدا يورجن كلوب مدرب ليفربول سعيدا للغاية رغم اعترافه “يمكننا الدفاع بشكل أفضل.”
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (21168) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2531