آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ثأر لاعب «الجودو» الزامبي المسلم «ماثيو بونزا»، للاعب المصري إسلام الشهابي بعد أن ألحق باللاعب الإسرائيلي غولان بولاك هزيمة قاسية في مباراة لم تدم سوى أقل من دقيقتين في الألعاب الأولمبية «ريو 2016».
 
واستطاع اللاعب الزامبي المصنف 112 عالميا من فرض إيقاعه على المصنف السادس عالميا وإنهاء المباراة في وقت قصير وذلك ضمن مسابقة أقل من 66 كلج برسم الألعاب الأولمبية “ريو 2016″.
 
وظهرت خيبة الأمل والدهشة على اللاعب الإسرائيلي، بعد هزيمته حيث وضع يده على وجهه مندهشًا لما حدث له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27576) قراءة

Total time: 0.222