آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
ثأر لاعب «الجودو» الزامبي المسلم «ماثيو بونزا»، للاعب المصري إسلام الشهابي بعد أن ألحق باللاعب الإسرائيلي غولان بولاك هزيمة قاسية في مباراة لم تدم سوى أقل من دقيقتين في الألعاب الأولمبية «ريو 2016».
 
واستطاع اللاعب الزامبي المصنف 112 عالميا من فرض إيقاعه على المصنف السادس عالميا وإنهاء المباراة في وقت قصير وذلك ضمن مسابقة أقل من 66 كلج برسم الألعاب الأولمبية “ريو 2016″.
 
وظهرت خيبة الأمل والدهشة على اللاعب الإسرائيلي، بعد هزيمته حيث وضع يده على وجهه مندهشًا لما حدث له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27989) قراءة

Total time: 0.127