آخر الأخبار :
محافظ تعز يصدم الجميع ويغادر الى امريكا ويرفض العودة الى اليمن .. لهذا السبب! سهل الملك سلمان له كل الصعاب... السعودية تنتظر حدثا هاما بعد 12 يوما صعدة : قوات الجيش تضيق الخناق على الحوثيين في اخر معاقلهم بمديرية باقم الأكاديمية العسكرية الأمريكية يكتب تقريراً عن كيفية إنهاء الحرب في اليمن.. ويتحدث عن الحوثيين والتحالف بن دغر يكشف عن قرار بإلغاء بعض الطبعات القديمة من العملة اليمنية عاجل: معارك عنيفة تشهدها الحديدة الآن ازمة وقود خانقة تعصف بمدينة عدن ألمانيا تستخدم طائرات نقل و"تورنيدو" لمكافحة حريق ناجم عن تجربة صاروخية سوء التغذية يفتك بأطفال حجة.. وعشرات القتلى وآلاف المصابين مصرع اثنين من قيادات الحوثي في الضالع (الاسماء)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

فيديو..لاعب مسلم زامبي يثأر لنظيره المصري ويهزم "إسرائيليا" في دقيقتين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
ثأر لاعب «الجودو» الزامبي المسلم «ماثيو بونزا»، للاعب المصري إسلام الشهابي بعد أن ألحق باللاعب الإسرائيلي غولان بولاك هزيمة قاسية في مباراة لم تدم سوى أقل من دقيقتين في الألعاب الأولمبية «ريو 2016».
 
واستطاع اللاعب الزامبي المصنف 112 عالميا من فرض إيقاعه على المصنف السادس عالميا وإنهاء المباراة في وقت قصير وذلك ضمن مسابقة أقل من 66 كلج برسم الألعاب الأولمبية “ريو 2016″.
 
وظهرت خيبة الأمل والدهشة على اللاعب الإسرائيلي، بعد هزيمته حيث وضع يده على وجهه مندهشًا لما حدث له.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (27711) قراءة

Total time: 0.2223