آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

ولي العهد السعودي يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

ولي العهد السعودي  يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 صرح ولي العهد “الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز” بأوامره التي تتعلق باستمرار العمل بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام 1437هـ
 
 
 
 
 
وقد اوضح مصدر أمني أن الحظر لإستخدام اغاز المسال من قبل الحجاج جاء ليطبق في المباني ومخيمات الجهات الحكومية من دون استثناء.
 
 
 
وقد امر ولي العهد بتطبيق القرار المشار إليه وتنفيذه من قبل الجهات المسؤلة، وذلك من خلال المتابعة المستمرة، وأيضا تطبيق العقوبات المقررة على المخالفين.
 
 
 
وقد شمل القرار على منع الحجاج إدخال أو استخدام الغاز المسال إلى أي من مشاعر منى وعرفات ومزدلفة، سواء أكان تابعا لحملات الحج أم أي من الجهات الحكومية أو الخيرية المشاركة في أعمال الحج.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26424) قراءة

Total time: 0.2334