آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

ولي العهد السعودي يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

ولي العهد السعودي  يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 صرح ولي العهد “الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز” بأوامره التي تتعلق باستمرار العمل بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام 1437هـ
 
 
 
 
 
وقد اوضح مصدر أمني أن الحظر لإستخدام اغاز المسال من قبل الحجاج جاء ليطبق في المباني ومخيمات الجهات الحكومية من دون استثناء.
 
 
 
وقد امر ولي العهد بتطبيق القرار المشار إليه وتنفيذه من قبل الجهات المسؤلة، وذلك من خلال المتابعة المستمرة، وأيضا تطبيق العقوبات المقررة على المخالفين.
 
 
 
وقد شمل القرار على منع الحجاج إدخال أو استخدام الغاز المسال إلى أي من مشاعر منى وعرفات ومزدلفة، سواء أكان تابعا لحملات الحج أم أي من الجهات الحكومية أو الخيرية المشاركة في أعمال الحج.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26671) قراءة

Total time: 0.4411