آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

ولي العهد السعودي يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

ولي العهد السعودي  يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 صرح ولي العهد “الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز” بأوامره التي تتعلق باستمرار العمل بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام 1437هـ
 
 
 
 
 
وقد اوضح مصدر أمني أن الحظر لإستخدام اغاز المسال من قبل الحجاج جاء ليطبق في المباني ومخيمات الجهات الحكومية من دون استثناء.
 
 
 
وقد امر ولي العهد بتطبيق القرار المشار إليه وتنفيذه من قبل الجهات المسؤلة، وذلك من خلال المتابعة المستمرة، وأيضا تطبيق العقوبات المقررة على المخالفين.
 
 
 
وقد شمل القرار على منع الحجاج إدخال أو استخدام الغاز المسال إلى أي من مشاعر منى وعرفات ومزدلفة، سواء أكان تابعا لحملات الحج أم أي من الجهات الحكومية أو الخيرية المشاركة في أعمال الحج.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26949) قراءة

Total time: 0.2746