آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

ولي العهد السعودي يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

ولي العهد السعودي  يمنع القادمين للحج هذا العام من اصطحاب هذه المادة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 صرح ولي العهد “الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز” بأوامره التي تتعلق باستمرار العمل بحظر استخدام الغاز المسال لأغراض الطهي في منطقة المشاعر المقدسة خلال موسم حج هذا العام 1437هـ
 
 
 
 
 
وقد اوضح مصدر أمني أن الحظر لإستخدام اغاز المسال من قبل الحجاج جاء ليطبق في المباني ومخيمات الجهات الحكومية من دون استثناء.
 
 
 
وقد امر ولي العهد بتطبيق القرار المشار إليه وتنفيذه من قبل الجهات المسؤلة، وذلك من خلال المتابعة المستمرة، وأيضا تطبيق العقوبات المقررة على المخالفين.
 
 
 
وقد شمل القرار على منع الحجاج إدخال أو استخدام الغاز المسال إلى أي من مشاعر منى وعرفات ومزدلفة، سواء أكان تابعا لحملات الحج أم أي من الجهات الحكومية أو الخيرية المشاركة في أعمال الحج.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26760) قراءة

Total time: 0.2746