آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

لجنة الطوارئ تدعو وكالات الحج التوجه الى منفذ الوديعة

لجنة الطوارئ تدعو وكالات الحج التوجه الى منفذ الوديعة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال عضو لجنة الطوارئ لتسيير الحج عبدالرحمن غالب ان اللجنة انتهت من ابلاغ وكالات التفويج بحصص الحجاج لهذا العام وطلبت منهم سرعه استلام المبالغ الخاصة بحزم الخدمات التي تم الاعلان عنها سابقا .
 
وأوضح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)ان اللجنة الفنية لاستقبال جوازات الحجاج وترحيل البيانات قد وصلت الى منفذ الوديعة .. داعيا جميع الوكالات التوجه الى المنفذ بجوازات الحجاج لترحيل البيانات تمهيدا للحصول على التأشيرات الالكترونية اللازمة.
 
ولفت الى صدور تأشيرات المنظمين المناط بهم تجهيز خدمات الاسكان والاعاشة بالأراضي المقدسة وقد بدأ الكثير ممن صدرت لهم التأشيرات بالتحرك والسفر للملكة.
 
وأكد غالب ان الترتيبات لانجاح موسم الحج قائمه على قدم وساق وتسير بصوره جيده وتحظى بدعم كبير من قبل وزير الاوقاف والارشاد الدكتور فؤاد بن الشيخ .
 
وأشار الى أن عملية التفويج تشمل جميع المحافظات دون استثناء.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9428) قراءة

Total time: 0.1089