آخر الأخبار :
وفد أممي رفيع المستوى يصل عدن للاطّلاع على الأوضاع الإنسانية المتدهورة في البلاد ما الذي حدث على متن طيران اليمنية ولم يحدث في اي بلد في العالم من قبل " شاهد واتساب يبحث عن شخص يشغر "الوظيفة الأهم" شاهد" عمارة سكنية " تثير الرعب بالسعودية بعد ظهور صورة امرأة حامل في واجهة العمارة ومالك العمارة يكشف السبب؟ شاهد | خطاب ترامب الممنوع من عرضه في ” العربية ” و ” سكاي نيوز ” ماذا قال عن السعودية بعد زيارته لها ؟ في قضية اغتصاب: الحكم على مغتصب طفلة 7 سنوات بالسجن 25 عاماً ثاني دولة خليجية مجاورة للسعودية تلغي نظام الكفيل وتمنح تصاريح عمل لـ48 ألف عامل أجنبي عاجل: المئات من الضباط يتظاهرون أمام وزارة الدفاع بصنعاء العمل " السعودية تتجه لقصر العمل في " البقالات " على السعوديين بنسبة 100% عطوان يكتب: ماذا يُخبيء “السّاحر” أردوغان في جُعبته من “مفاجآت” أثناء جَولته الخليجيّة؟

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
بدأ الاعلامي المصري عمرو الليثي حواره مع النجمة ليلى علوي في حلقة الامس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة بما وصفه بـ “سؤال خبيث” قائلا: “هو انت عاملة ايه بنفسك؟”.
 
واجابت ليلى ضاحكة لتخفي حرجها إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل مسلسل “هى ودافنشي”، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكن في الحقيقة لم تقم باى شئ سوى اتباع نظام غذائى كما أنها منتظمه فى ممارسة الرياضة.
 
و اشارت ليلى علوى الى انها بالفعل فقدت جزء كبير من وزنها، و ذلك أحدث فارقا معها جداً فى اللبس والحركة، كما أنها سعيد جداً بردود الفعل على على مظهرها الجديد، والبعض قال عن صورها التي نشرت منذ فترة أنها “فوتوشوب”.
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (33697) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2304