آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بدأ الاعلامي المصري عمرو الليثي حواره مع النجمة ليلى علوي في حلقة الامس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة بما وصفه بـ “سؤال خبيث” قائلا: “هو انت عاملة ايه بنفسك؟”.
 
واجابت ليلى ضاحكة لتخفي حرجها إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل مسلسل “هى ودافنشي”، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكن في الحقيقة لم تقم باى شئ سوى اتباع نظام غذائى كما أنها منتظمه فى ممارسة الرياضة.
 
و اشارت ليلى علوى الى انها بالفعل فقدت جزء كبير من وزنها، و ذلك أحدث فارقا معها جداً فى اللبس والحركة، كما أنها سعيد جداً بردود الفعل على على مظهرها الجديد، والبعض قال عن صورها التي نشرت منذ فترة أنها “فوتوشوب”.
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (39769) قراءة

Total time: 0.1645