آخر الأخبار :
الدولار يواصل انخفاضه .. آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن مقتل مدير امن محافظة ريمة الموالي للحوثيين (الاسم) تفشي وباء الكوليرا مجدداً في صنعاء والمحويت.. 300 حالة اشتباه وحالتا وفاة هام: البنك المركزي اليمني يخفض سعر الدولار الأمريكي للمرة الثانية خلال 24 ساعة “السعر الجديد” مصر الدولة الوحيدة التي تمتلك هذا النوع من الطائرات دون طيار.. والتي اثارت قلق واشنطن (فيديو + صور) الإمارات تخاطب سكانها عن مخاوفهم من "الإشعاع النووي" السعودية.. بالصور: سيارة تقودها فتاة تهشم واجهة أسواق العثيم بالرياض شيخ قبلي مؤتمري ينجو من محاولة اغتيال نفذها حوثيون داخل صنعاء الدولار يستمر بالهبوط: إليكم اخر اسعار الدولار والريال السعودي اليوم الثلاثاء في صنعاء وعدن محافظ حضرموت اللواء البحسني يكشف حقيقة تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بدأ الاعلامي المصري عمرو الليثي حواره مع النجمة ليلى علوي في حلقة الامس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة بما وصفه بـ “سؤال خبيث” قائلا: “هو انت عاملة ايه بنفسك؟”.
 
واجابت ليلى ضاحكة لتخفي حرجها إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل مسلسل “هى ودافنشي”، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكن في الحقيقة لم تقم باى شئ سوى اتباع نظام غذائى كما أنها منتظمه فى ممارسة الرياضة.
 
و اشارت ليلى علوى الى انها بالفعل فقدت جزء كبير من وزنها، و ذلك أحدث فارقا معها جداً فى اللبس والحركة، كما أنها سعيد جداً بردود الفعل على على مظهرها الجديد، والبعض قال عن صورها التي نشرت منذ فترة أنها “فوتوشوب”.
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (39131) قراءة

Total time: 0.2699