آخر الأخبار :
نائب برلماني يكشف المتسببين بأزمة المشتقات النفطية ويتوعد بثورة في صنعاء مسلح يقتل فتاة ويصيب أخرى في مدينة عدن والسبب..؟ صدور تقرير يوثق مقتل وإصابة أكثر من الفي مدني في اليمن خلال ستة أشهر شاهد بالفيديو: قوات الجيش تقترب من قبر حسين الحوثي في مران معقل الجماعة قرار جديد من مجلس الوزراء السعودي بشأن غرامة تأخر تجديد الإقامة سقوط طائرة إماراتية للاستطلاع بمأرب حميد الأحمر يتدخل شخصياً لإفشال مشروع عدن نت تطورات عسكرية متسارعة في الحديدة... وهذه آخر نقطة وصلت إليها قوات العمالقة (تفاصيل) استنفار في السعودية عقب ظهور جثة "الأحدب" طارق صالح يعلق بكلمة واحدة بعد احتدام المعارك في الحديدة ..شاهد

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بدأ الاعلامي المصري عمرو الليثي حواره مع النجمة ليلى علوي في حلقة الامس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة بما وصفه بـ “سؤال خبيث” قائلا: “هو انت عاملة ايه بنفسك؟”.
 
واجابت ليلى ضاحكة لتخفي حرجها إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل مسلسل “هى ودافنشي”، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكن في الحقيقة لم تقم باى شئ سوى اتباع نظام غذائى كما أنها منتظمه فى ممارسة الرياضة.
 
و اشارت ليلى علوى الى انها بالفعل فقدت جزء كبير من وزنها، و ذلك أحدث فارقا معها جداً فى اللبس والحركة، كما أنها سعيد جداً بردود الفعل على على مظهرها الجديد، والبعض قال عن صورها التي نشرت منذ فترة أنها “فوتوشوب”.
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (38827) قراءة

Total time: 0.2682