آخر الأخبار :
عيدروس الزبيدي يغادر دولة مصر ويصل إلى هذه الدولة الخليجية قناة الجزيرة القطرية تعتذر للسعودية وملكها مركز الأرصاد :ينبه الصائمين من ارتفاع درجات الحرارة خلال الـ24 ساعة القادمة قطر تسلم مطلوباً سعودياً إلى الرياض عاجل: ما الذي حدث في مطار عدن الدولي قبل قليل موجة غضب على الجزيرة القطرية بسبب إساءتها للملك سلمان الحوثيون يعلنون عن إطلاق أكثر من 40 مختطفا في صنعاء في ثاني أيام رمضان .. رجم رجل حتى الموت بتهمة الزنا .. شاهد الصورة إليك هذه البذور .. تقتل السرطان وتعالج الأرق وتحسن النظر وأكثر من ذلك بكثير!! ظهور حمزة بن لادن يكشف ملامح إستراتيجية جديدة لتنظيم القاعدة

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 9 أشهر مضت
بدأ الاعلامي المصري عمرو الليثي حواره مع النجمة ليلى علوي في حلقة الامس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة بما وصفه بـ “سؤال خبيث” قائلا: “هو انت عاملة ايه بنفسك؟”.
 
واجابت ليلى ضاحكة لتخفي حرجها إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل مسلسل “هى ودافنشي”، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكن في الحقيقة لم تقم باى شئ سوى اتباع نظام غذائى كما أنها منتظمه فى ممارسة الرياضة.
 
و اشارت ليلى علوى الى انها بالفعل فقدت جزء كبير من وزنها، و ذلك أحدث فارقا معها جداً فى اللبس والحركة، كما أنها سعيد جداً بردود الفعل على على مظهرها الجديد، والبعض قال عن صورها التي نشرت منذ فترة أنها “فوتوشوب”.
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (32613) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2094