آخر الأخبار :
فيديو في حادث غريب من نوعه.. تحرير طائر بغبغاء من نوع كاسكو قفل الباب على نفسه ! بالكويت قوات العمالقة تتقدم على الحوثيين في مديرية ماوية بتعز (فيديو) البنك المركزي اليمني يكشف عن خبر سار بشأن الوديعة السعودية قد يساهم في انخفاض الصرف خلال الايام المقبلة ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني في صنعاء وعدن (أسعار الصرف الآن) برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تعرف على موقف مقتدى الصدر من المثليين في العراق الذي باركته هيومن رايتس ووتش

تعرف على موقف مقتدى الصدر من المثليين في العراق الذي باركته هيومن رايتس ووتش

اخبار الساعة - العراق   | بتاريخ : 18-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

نوهت منظمة هيومن رايتس ووتش المدافعة عن حقوق الإنسان بموقف زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر من المثليين في البلاد، معربة عن أملها في “أن يغير هذا سلوك جيش المهدي والجماعات الأخرى، ويدفع الحكومة إلى محاسبة من يرتكبون الجرائم” ضد هذه الفئة.

 

 

 

وقالت المنظمة على موقعها “رغم غياب التقبل الكامل في بيان الصدر، فإن دعوته لإنهاء العنف ضد المثليين خطوة مهمة”.

 

 

 

وكان الصدر قد طالب في رده على سؤال لأحد أتباعه بهذا الصدد، بالكف عن الاعتداء على المثليين، والاكتفاء بمقاطعتهم.

 

 

 

وجاء في الرد المكتوب لرجل الدين الشيعي “تجب مقاطعتهم وعدم الاعتداء عليهم، بما يزيد من نفورهم وهدايتهم بالطرق العقلية والمقبولة”.

 

 

 

وأوضح نائب مدير قسم الشرق الأوسط لهيومن رايتس ووتش جو ستورك أن موقف الصدر هذا “يمثل تغيرا مهما في الاتجاه الصحيح، ويجب أن تتبعه تحركات ملموسة لحماية المثليين من العنف”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10341) قراءة

Total time: 0.4343