آخر الأخبار :
ما هو أفضل سحور في رمضان ؟ إيران تقرر رسمياً منع تصدير "التراب" إلى الدول العربية المجاورة..!! اعلان جديد من الصحة العالمية حول وباء الكوليرا في اليمن اكاديمي قطري بارز يوجه رساله مؤثرة للملك سلمان حول الحملة المتصاعدة ضد قطر ( تفاصيل ) اليمن : وردنا الان طيران التحالف يقصف في محافظة الحديدة (المكان المستهدف) استئجار طائرة أردنية لنقل العالقين اليمنيين في القاهرة مفاوضات سرية بين جماعة الحوثي وصالح وحكومة هادي في عمان اليمن : وزير الداخلية في حكومة صنعاء يوجه بمعالجة المواطنين مجانا في هذه المستشفيات عاجل: يحدث الان بالعاصمة صنعاء المؤتمر يوجه دعوة هامة الى كافة أنصاره

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2016    | منذ: 9 أشهر مضت
 رفعت فتاة خليجية دعوة قضائية بحق زوجها في المحكمة، بحجة أنه لم يقم بواجبها الجنسي ويشبع غريزتها على أكمل وجه، وطالبت الفتاة القضاء أن يشترط على زوجها أن يمارس معها الجماع مرتين أو 3 مرات يومياً.
 
 
 
 
 
وقالت الفتاة ن.خ . للقاضي أن زوجها يقيم معها علاقة مرتين أو ثلاثة اسبوعيا، وهذا لا يكفي بالنسبة لها، فطلب القاضي من الفتاة أن تتوجه لعيادة أخصائي لعلاج شبقها الجنسي، مؤكدا أن حالتها الصحية غير صحيحة، فردت عليه بهجوم أن زوجها الذي  يحتاج إلى مساعدة طبيّة وليست هي.
 
وقال مصدر قضائي إنّ القاضي رفض دعوى الطلاق التي ترتكز على أنّ زوجها يسبب لها ضرراً وأنّ الأسباب الأخرى التي ذكرتها في دعواها ليست كافية لتطليقها وأن ما تقدمت بها غير مبرر على الإطلاق ليقبل دعوتها، فيما أصرت الزوجة على أنّ زوجها ليس في مقدوره أن يفي بحاجتها الجنسيّة وقالت في دعواها إنها تشترط على زوجها أن يسعدها جنسياً أو يمنحها الطلاق.
 
ولكثرة إصرار الزوجة على المحكمة أن تقدم زوجها لفحص طبي لتتأكد من صحته ومقدرته الجنسية أمرت المحكمة أن يخضع الزوج لهذه الفحوص للتأكد من الحالة ولا زالت المسالة قيد المباحثات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (40520) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.4166