آخر الأخبار :
هذا ما سيحدث إن نفّذت كوريا الشمالية تهديدها الجديد.. وحش خارج السيطرة هذه حقيقة الأوامر الفورية للجنود الأمريكيين بمغادرة كوريا الجنوبية أول تعليق من العميد «طارق صالح» على المعارك العنيفة بنجران داخل الحدود السعودية.. ويكشف عن اسرى جدد بن حبتور يهدد ويتوعد بقصف عواصم دول «الخليج» بهذا النوع من الصواريخ بالصور: سيارة مسروقة بصنعاء .. مطلوب التعرف عليها أسعار صرف الريال اليمني مقابل الدولار والريال السعودي اليوم السبت 23 سبتمبر بصنعاء الإعلان عن اسرى جدد من الجيش السعودي خلال معارك عنيفة أمس بنجران السعودية (تفاصيل المعارك) قيادي حوثي : حينما سنرى التحالف وفر الكهرباء لعدن سنسلمهم (صنعاء) ولد الشيخ يكشف عن مشاورات مستمرة مع الحكومة حول مقترحات تسليم الحديدة أحد أعضاء اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي يعلن تبرأه من الجماعة (فيديو)

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
 رفعت فتاة خليجية دعوة قضائية بحق زوجها في المحكمة، بحجة أنه لم يقم بواجبها الجنسي ويشبع غريزتها على أكمل وجه، وطالبت الفتاة القضاء أن يشترط على زوجها أن يمارس معها الجماع مرتين أو 3 مرات يومياً.
 
 
 
 
 
وقالت الفتاة ن.خ . للقاضي أن زوجها يقيم معها علاقة مرتين أو ثلاثة اسبوعيا، وهذا لا يكفي بالنسبة لها، فطلب القاضي من الفتاة أن تتوجه لعيادة أخصائي لعلاج شبقها الجنسي، مؤكدا أن حالتها الصحية غير صحيحة، فردت عليه بهجوم أن زوجها الذي  يحتاج إلى مساعدة طبيّة وليست هي.
 
وقال مصدر قضائي إنّ القاضي رفض دعوى الطلاق التي ترتكز على أنّ زوجها يسبب لها ضرراً وأنّ الأسباب الأخرى التي ذكرتها في دعواها ليست كافية لتطليقها وأن ما تقدمت بها غير مبرر على الإطلاق ليقبل دعوتها، فيما أصرت الزوجة على أنّ زوجها ليس في مقدوره أن يفي بحاجتها الجنسيّة وقالت في دعواها إنها تشترط على زوجها أن يسعدها جنسياً أو يمنحها الطلاق.
 
ولكثرة إصرار الزوجة على المحكمة أن تقدم زوجها لفحص طبي لتتأكد من صحته ومقدرته الجنسية أمرت المحكمة أن يخضع الزوج لهذه الفحوص للتأكد من الحالة ولا زالت المسالة قيد المباحثات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (44858) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2386