آخر الأخبار :
الأمن القومي الخاضع للحوثيين يعتقل مدير "كاك بنك" فرع الستين بصنعاء نائب الرئيس يناقش مع وزير الدفاع ورئيس الأركان الأوضاع العسكرية نزوح جماعي للسكان من احياء قرية منظر بمديرية الحوك بعد تصعيد المليشيات قصف منازلهم جريمة جديدة في مدينة اب.. مقتل شخص بعد تصديه للممارسات لا اخلاقية لطالبات من الجاني الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
 رفعت فتاة خليجية دعوة قضائية بحق زوجها في المحكمة، بحجة أنه لم يقم بواجبها الجنسي ويشبع غريزتها على أكمل وجه، وطالبت الفتاة القضاء أن يشترط على زوجها أن يمارس معها الجماع مرتين أو 3 مرات يومياً.
 
 
 
 
 
وقالت الفتاة ن.خ . للقاضي أن زوجها يقيم معها علاقة مرتين أو ثلاثة اسبوعيا، وهذا لا يكفي بالنسبة لها، فطلب القاضي من الفتاة أن تتوجه لعيادة أخصائي لعلاج شبقها الجنسي، مؤكدا أن حالتها الصحية غير صحيحة، فردت عليه بهجوم أن زوجها الذي  يحتاج إلى مساعدة طبيّة وليست هي.
 
وقال مصدر قضائي إنّ القاضي رفض دعوى الطلاق التي ترتكز على أنّ زوجها يسبب لها ضرراً وأنّ الأسباب الأخرى التي ذكرتها في دعواها ليست كافية لتطليقها وأن ما تقدمت بها غير مبرر على الإطلاق ليقبل دعوتها، فيما أصرت الزوجة على أنّ زوجها ليس في مقدوره أن يفي بحاجتها الجنسيّة وقالت في دعواها إنها تشترط على زوجها أن يسعدها جنسياً أو يمنحها الطلاق.
 
ولكثرة إصرار الزوجة على المحكمة أن تقدم زوجها لفحص طبي لتتأكد من صحته ومقدرته الجنسية أمرت المحكمة أن يخضع الزوج لهذه الفحوص للتأكد من الحالة ولا زالت المسالة قيد المباحثات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (51647) قراءة

Total time: 0.286