آخر الأخبار :
استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر فيديو لحظة سرقة سيارة تركها صاحبها في وضع التشغيل بالرياض السلطات السعودية تنفذ عملية أمنية استباقية وتفاجئ إرهابية بعملية مباغتة (تفاصيل) إطلاق 11 مشروعاً جديداً بدعم سعودي في محافظة حجة اليمنية، والسفير آل جابر: المملكة تسعى لتجديد الأمل للشعب اليمني الشقيق تقرير لهيومان رايتس ، الحديدة تتصدر عدد القتلى والمصابين جراء ألغام الحوثي التي زرعها في سهول وقرى تهامة وتمنع المساعدات الدولار يواصل صعوده في صنعاء ويهبط في عدن (اسعار الصرف اليوم الاثنين 22 ابريل 2019م) مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 رفعت فتاة خليجية دعوة قضائية بحق زوجها في المحكمة، بحجة أنه لم يقم بواجبها الجنسي ويشبع غريزتها على أكمل وجه، وطالبت الفتاة القضاء أن يشترط على زوجها أن يمارس معها الجماع مرتين أو 3 مرات يومياً.
 
 
 
 
 
وقالت الفتاة ن.خ . للقاضي أن زوجها يقيم معها علاقة مرتين أو ثلاثة اسبوعيا، وهذا لا يكفي بالنسبة لها، فطلب القاضي من الفتاة أن تتوجه لعيادة أخصائي لعلاج شبقها الجنسي، مؤكدا أن حالتها الصحية غير صحيحة، فردت عليه بهجوم أن زوجها الذي  يحتاج إلى مساعدة طبيّة وليست هي.
 
وقال مصدر قضائي إنّ القاضي رفض دعوى الطلاق التي ترتكز على أنّ زوجها يسبب لها ضرراً وأنّ الأسباب الأخرى التي ذكرتها في دعواها ليست كافية لتطليقها وأن ما تقدمت بها غير مبرر على الإطلاق ليقبل دعوتها، فيما أصرت الزوجة على أنّ زوجها ليس في مقدوره أن يفي بحاجتها الجنسيّة وقالت في دعواها إنها تشترط على زوجها أن يسعدها جنسياً أو يمنحها الطلاق.
 
ولكثرة إصرار الزوجة على المحكمة أن تقدم زوجها لفحص طبي لتتأكد من صحته ومقدرته الجنسية أمرت المحكمة أن يخضع الزوج لهذه الفحوص للتأكد من الحالة ولا زالت المسالة قيد المباحثات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (51964) قراءة

Total time: 0.1589