آخر الأخبار :
هذا ما حدث اليوم بصنعاء.. تفاصيل صادمة ! سلطات سقطرى تكشف تفاصيل المعركة التي دارت هناك مع قوات الحزام الأمني والهدف منها ! ضاحي خلفان يفجر مفاجأة ويطالب بإلغاء مجلس التعاون الخليجي محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة بغداد تقع في موقف محرج، بعد سلسلة هجمات صاروخية مجهولة المصدر على مصالح امريكية بالعراق البحرية الأمريكية: الألغام المستخدمة في هجوم الخليج تحمل تشابها صارخا مع ألغام إيرانية واشنطن توجه إتهام لإيران بزيادة معاناة الشعب اليمني عبر دعم الحوثيين شركة النفط بصنعاء تتخذ قرارات صارمة ومفاجئة للجميع .. والسبب ! سكان مدينة يتفاجئون ويذهلون برجل يقود دبابة في شوارعهم (فيديو) لمواجهة الحرب الأمريكية عليها.. هواوي تلجأ إلى الخطة الجديدة !

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

خليجية تطلب من المحكمة إجبار زوجها أن يعاشرها ثلاثة مرات يوميا أو الطلاق !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 رفعت فتاة خليجية دعوة قضائية بحق زوجها في المحكمة، بحجة أنه لم يقم بواجبها الجنسي ويشبع غريزتها على أكمل وجه، وطالبت الفتاة القضاء أن يشترط على زوجها أن يمارس معها الجماع مرتين أو 3 مرات يومياً.
 
 
 
 
 
وقالت الفتاة ن.خ . للقاضي أن زوجها يقيم معها علاقة مرتين أو ثلاثة اسبوعيا، وهذا لا يكفي بالنسبة لها، فطلب القاضي من الفتاة أن تتوجه لعيادة أخصائي لعلاج شبقها الجنسي، مؤكدا أن حالتها الصحية غير صحيحة، فردت عليه بهجوم أن زوجها الذي  يحتاج إلى مساعدة طبيّة وليست هي.
 
وقال مصدر قضائي إنّ القاضي رفض دعوى الطلاق التي ترتكز على أنّ زوجها يسبب لها ضرراً وأنّ الأسباب الأخرى التي ذكرتها في دعواها ليست كافية لتطليقها وأن ما تقدمت بها غير مبرر على الإطلاق ليقبل دعوتها، فيما أصرت الزوجة على أنّ زوجها ليس في مقدوره أن يفي بحاجتها الجنسيّة وقالت في دعواها إنها تشترط على زوجها أن يسعدها جنسياً أو يمنحها الطلاق.
 
ولكثرة إصرار الزوجة على المحكمة أن تقدم زوجها لفحص طبي لتتأكد من صحته ومقدرته الجنسية أمرت المحكمة أن يخضع الزوج لهذه الفحوص للتأكد من الحالة ولا زالت المسالة قيد المباحثات.
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (52154) قراءة

Total time: 0.1362