آخر الأخبار :
عطل أصاب "واتساب".. وهكذا عبر الناس عن غضبهم تجاه العطل أطعمة "تحمي" من السرطان.. موجودة في كل بيت (تعرف عليها) هواوي تتحدى أميركا.. وتهدد بالانسحاب من عدة دول الكشف عن اسم جنرال دينماركي الذي سوف يحل محل كاميرت في الحديدة شاهد بالفيديو.. لحظة سقوط جندي سعودي ووفاته من طائرة تدريب بتبوك الطب الشرعي يكشف سبب وفاة الشقيقتين السعوديتين روتانا وتالا بأمريكا رغد صدام حسين تنشر لأول مرة رسالة بخطّ يد والدها وجهها لعائلته من داخل سجنه.. وهذا ما قاله - (صورة) «للتجميل ويلمع السيارات» .. تعرف على 8 استخدامات مختلفة للكاتشب قيادي حوثي يسطو بقوة السلاح على أراضي المواطنين في منطقة حبيش إب أول ظهور لزوجة الأمير «محمد بن سلمان» ويلفت الأنظار

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
احتفل الجامايكي أوسين بولت المتوج بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل، بعيد ميلاده الـ30 مع أرملة أخطر المجرمين.
 
وانتشرت صورة لبولت بعد احتفاله مع أصدقائه، مع جادي دوارتي أرملة أحد أخطر المجرمين في ريو دي جانيرو.
 
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
وكانت دوارتي متزوجة من دوجلاس دوناتو بيريرا الذي كان يقود عصابة من تجار المخدرات في شمال ريو، وارتكب سابقًا عشرات الجرائم قبل أن يُقتل على يد الشرطة في شهر مارس الماضي.
 
يُذكر أن بولت أنهى مسيرته بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل بعد أن فاز بسباقات 100 و200 متر و4x100 تتابع.
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25150) قراءة

Total time: 0.1116