آخر الأخبار :
محمد علي الحوثي أنا خائف من هذه الرسالة ؟ شبان عرب يغتصبون امرأة أمام زوجها ويصورون جريمتهم إجراء أول عملية «ناجحة» لزراعة رأس جثة بشرية..!! (شاهد) أنباء عن نقل الأمير متعب و 5 أمراء من الموقوفين إلى المستشفى توجيه عاجل من الملك سلمان بشأن المواطن السعودي تفاصيل مفصلة بعد اللبس الذي حصل حول تاهل منتخبنا الوطني لكرة القدم السعودية تضع شروط جديدة لإيقاف حربها على اليمن..! الإعلان عن مكافأة مليار ريال لمن يدلي بمعلومات عن هذه القيادات الإرهابية في اليمن الطيار اليمني مقبل الكوماني الذي تحول الى مقوتي مؤخرا( سأكونا مرتزقا فهل تقبلوني واسرتي ياأبناء مأرب) اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
احتفل الجامايكي أوسين بولت المتوج بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل، بعيد ميلاده الـ30 مع أرملة أخطر المجرمين.
 
وانتشرت صورة لبولت بعد احتفاله مع أصدقائه، مع جادي دوارتي أرملة أحد أخطر المجرمين في ريو دي جانيرو.
 
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
وكانت دوارتي متزوجة من دوجلاس دوناتو بيريرا الذي كان يقود عصابة من تجار المخدرات في شمال ريو، وارتكب سابقًا عشرات الجرائم قبل أن يُقتل على يد الشرطة في شهر مارس الماضي.
 
يُذكر أن بولت أنهى مسيرته بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل بعد أن فاز بسباقات 100 و200 متر و4x100 تتابع.
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (22309) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2232