آخر الأخبار :
وقفة احتجاجية بالقرب من معسكر التحالف بعدن رساله عاجلة من ضباط حراس الجمهورية بقيادة العميد طارق محمد عبدالله صالح إلى جميع المواطنين (نصها) إيران مستعدة للدفاع عن السعودية... ومبادرة للتقرب من دول الخليج عاجل : الحوثيون يقصفون نجران وسقوط إصابات في صفوف المدنيين محمد صلاح.. "أفضل لاعب" على كوكب الأرض الصماد يتحدث عن قرب مقتله ويوجه أبناءه بمغادرة صنعاء (فيديو) أول تعليق حكومي حول تنصيب الحوثيين لـ” المشاط” رئيسا المبعوث الأممي يعزي الحوثيين بمقتل الصماد ويلتقي هادي مسؤول يمني يفجر مفاجأة: كيف عرفوا تحركات الصماد ولماذا تأخر إعلان مقتله الشرطة الماليزية تكشف خيوطـًا جديدة حول اغتيال العالم الفلسطيني البطش

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
احتفل الجامايكي أوسين بولت المتوج بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل، بعيد ميلاده الـ30 مع أرملة أخطر المجرمين.
 
وانتشرت صورة لبولت بعد احتفاله مع أصدقائه، مع جادي دوارتي أرملة أحد أخطر المجرمين في ريو دي جانيرو.
 
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
وكانت دوارتي متزوجة من دوجلاس دوناتو بيريرا الذي كان يقود عصابة من تجار المخدرات في شمال ريو، وارتكب سابقًا عشرات الجرائم قبل أن يُقتل على يد الشرطة في شهر مارس الماضي.
 
يُذكر أن بولت أنهى مسيرته بـ3 ذهبيات في أولمبياد ريو دي جانيرو التي أقيمت في البرازيل بعد أن فاز بسباقات 100 و200 متر و4x100 تتابع.
بالصور.. فضيحة جنسية لأسرع لاعب في العالم
 
 
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24669) قراءة

Total time: 0.2578