آخر الأخبار :
الكشف عن مكان وحقيقة الانفجارات التي هزت العاصمة صنعاء ظهر اليوم صحيفة دولية تكشف عن المبالغ التي جنتها السعودية من صفقة مع الأمراء المحتجزين عاجل.. إطلاق صواريخ أرض جو “دفاع جوي” في سماء العاصمة صنعاء"صورة اطلاق النار على طائرة تابعة لليمنية في مطار عدن كادت أن تسبب كارثة كبيرة (صورة) رجل أعمال.. يختطف موظفيه ويقتادهم إلى أماكن مجهولة اسعار الذهب في اليمن 20 نوفمبر 2017 يديعوت أحرونوت : السعودية ستستضيف لاعبين إسرائيليين على أراضيها الحوثيين يلقون القبض على شقيق المحامي محمد المسوري ويوجهون له تهمة السرقة والأخير يرد بالأدلة "شاهد حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الاثنين 20 نوفمبر/ 2017 نائب السفير الأمريكي الاسبق: ليس هناك اي جندي ايراني في اليمن وهناك مخزون كبير من الأسلحة في اليمن منذ زمن طويل

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » حقوق وحريات » اخرى

السعودية:تحديد سقف أعلى للمهور في المملكة.. وإلغاء ولائم العزائم

السعودية:تحديد سقف أعلى للمهور في المملكة.. وإلغاء ولائم العزائم

اخبار الساعة - محمد داوود   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
 وضع أهالي منطقة الباحة والقرى المجاورة لها، وثيقة جديدة قدمها أهل المنطقة للأمير مشاري بن سعود، وتنص الوثيقة على تحديد سقف أعلى للمهور، وإلغاء ولائم العزائم.
 
 
 
 
 
حيث وافق الأمير مشاري على الوثيقة بعد الإطلاع عليها، معتبرا ذلك الخطوة بالجيدة لتخفيف الأعباء على الشباب المقبلين على الزواج.
 
 
 
وجاء في نص الوثيقة التي وقع عليها أهالي منطقة الباحة والقرى المجاورة على  ألا يتجاوز مهر البكر 40 ألف ريال، وألا يزيد مهر الثيب على 30 ألف ريال، مع الحرص على الزواج الجماعي لتخفيف التكاليف، مع الالتزام بتجنب الإسراف في المناسبات.
كما اتفقوا على الالتزام بتحديد وقت العزاء من بعد صلاة العصر وحتى صلاة المغرب فقط ومنع إقامة الولائم بالعزاء، بالإضافة إلى إقرار عددٍ من التنظيمات الأخرى المتعلقة بكل ما يهم أهالي القرية.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (27886) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2562