آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات مسلحة بين قبائل من عتمة والحوثيين عند ابواب السجن المركزي بمدينة ذمار ( تفاصيل )

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

قتل قيادي في جماعة الحوثي وسقط جرحى ، في اشتباكات اندلعت اليوم  الأربعاء، بين  قبائل من مديرية عتمة ، والحوثيين في محيط السجن المركزي بمحافظة ذمار، وسط اليمن. 

وقال  شهود عيان لـ " اليمني اليوم " ، إن مسلحين قبليين ينتمون لمديرية عتمة، يحاصرون السجن المركزي بذمار منذ يومين،ونشبت بين الطرفين معارك طاحنة  على خلفية تهريب قيادي حوثي أقدم على قتل أحد ابناء المديرية قبل أيام. 

وكان قيادي حوثي يدعى "أبو القاسم" مشرف قسم شرطة "هران"، أقدم على قتل مسلح موالي للحوثيين ينتمي لمديرية عتمة، وأصاب شقيقه، مطلع الاسبوع الحالي، بسبب خلافات على منهوبات. 

وحاصرت مجاميع مسلحة من قبائل عتمة محيط السجن المركزي في ذمار، للمطالبة بالقصاص، الا ان اوامر عليا صدرت من الجماعة بافراج القيادي الحوثي، دفعت القبليين إلى الاشتباك مع الحوثيين. 

وذكرت أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل المشرف على سجن مركزي ذمار يدعى "أبو سلمان"، وإصابة ثلاثة آخرين، إضافة إلى أربعة من رجال القبائل.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9480) قراءة

Total time: 0.1046