آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الخارجية الأمريكية تصدر بيان بشأن اليمن.. وهذا ما قالته!

الخارجية الأمريكية تصدر بيان بشأن اليمن.. وهذا ما قالته!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أكدت وزارة الخارجية إلى أن الاجتماع الذي تستضيفه المملكة ويعقد في جدة يومي الأربعاء والخميس المقبلين يعتبر امتداداً لاجتماع لندن الذي انعقد في شهر يوليو الماضي وبمشاركة ذات الأطراف.
 
وقالت الخارجية من خلال ناطقها السفير أسامة نقلي إلى أن الاجتماع يهدف الى مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة لإحلال السلام والاستقرار فيه.. مضيفاً أن الاجتماع يأتي في إطار الدفع بالحل السياسي القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦.
 
من جانبها أكدت وزارة الخارجية الأميركية لـ"الرياض" أن الولايات المتحدة الأميركية مستمرة في العمل مع المبعوث الاممي الخاص لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد كي تعود الاطراف الى طاولة المشاورات.
 
ودعت الخارجية الأميركية من خلال متحدثها ناثان تك جميع الاطراف اليمنية الى التوقف عن الأعمال العدائية، مشيرة إلى أنه لا بد من عمل شجاع لجلب السلام الى اليمن عن طريق الحوار السلمي.
 
وطلبت الخارجية الأميركية من الاطراف اليمنية أن تعمل من أجل اليمن واليمنيين وأن تقدم التنازلات من اجل إنهاء معاناة الشعب اليمني.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14902) قراءة

Total time: 0.1107