آخر الأخبار :
عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة عاجل: روسيا تتهم أمريكا بـالتهور بعد فرض عقوبات جديدة على إيران عاجل: التحالف يعلن بأن قوات خاصة سعودية تمكنت من القاء القبض على أمير تنظيم داعش باليمن (فيديو) الغذاء العالمي يقول إن الحوثيين منعوا دخول شحنة غذاء كانت مخصصة لـ 100 الف عائلة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل : تصريح هام لمصدرمسؤول بالدائرة السياسية للمؤتمر

عاجل : تصريح هام لمصدرمسؤول بالدائرة السياسية للمؤتمر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
صرح مصدر مسؤول في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام بأن "القرارات التي يصدرها عبدربه منصور هادي والتي تقضي بتعيين سفراء أو مسئولين بمناصب حكومية "مدنية أو عسكرية" ليس لها أي شرعية".
 
وأكد المصدر المسؤول "بأن الشرعية اليوم هي للمجلس السياسي الأعلى المستفتى عليه دستورياً عبر المؤسسة التشريعية المتمثلة في البرلمان اليمني وشعبياً بالحشود الجماهيرية لأبناء الشعب اليمني في 20 أغسطس بميدان السبعين وفي بقية المحافظات اليمنية تأييداً للمجلس السياسي الأعلى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12115) قراءة

Total time: 0.1204