آخر الأخبار :
استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير) التعليم العالي يكشف موعد صرف مستحقات الطلاب المبتعثين لعام 2018م تفاصيل عملية الإنزال الجوي التى نفذها التحالف العربي في حجور السعودية: السماح للزائرين اليمنيين بالعمل والحصول على الاقامة.. لكن بشرط ! وزارة النفط تعلن تسعيرة جديدة للغاز المنزلي بصنعاء.. في ظل استمرار للأزمة فيديو اليوم للقيادي الحوثي «محمد العماد» يقول انه لا توجد قبائل ولا قبيلة .. وان الحميرين أصلهم يهود.. شاهد! للمرة الرابعة خلال شهر .. تركيا ترفع أسعار البنزين مجدداً عاجل: انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019م) أول ظهور لشبيه الأمير محمد بن سلمان إلى جواره .. (فيديو) هذا ما حدث اليوم في العاصمة السعودية الرياض .. شاهد (فيديو)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

عاجل : تصريح هام لمصدرمسؤول بالدائرة السياسية للمؤتمر

عاجل : تصريح هام لمصدرمسؤول بالدائرة السياسية للمؤتمر

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
صرح مصدر مسؤول في الدائرة السياسية للمؤتمر الشعبي العام بأن "القرارات التي يصدرها عبدربه منصور هادي والتي تقضي بتعيين سفراء أو مسئولين بمناصب حكومية "مدنية أو عسكرية" ليس لها أي شرعية".
 
وأكد المصدر المسؤول "بأن الشرعية اليوم هي للمجلس السياسي الأعلى المستفتى عليه دستورياً عبر المؤسسة التشريعية المتمثلة في البرلمان اليمني وشعبياً بالحشود الجماهيرية لأبناء الشعب اليمني في 20 أغسطس بميدان السبعين وفي بقية المحافظات اليمنية تأييداً للمجلس السياسي الأعلى".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12054) قراءة

Total time: 0.1221