آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لأول مرة.. صور لخلوصي أكار وقادة أتراك كبار بقبضة الانقلابيين

لأول مرة.. صور لخلوصي أكار وقادة أتراك كبار بقبضة الانقلابيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أظهرت صور جديدة تُنشر لأول مرة، لحظة اقتياد رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار، وعدد من كبار القادة في الجيش التركي من مبنى رئاسة الأركان ليلة الانقلاب الفاشل يوليو الماضي.
 
وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة "يني شفق" التركية، كيف تمّ اقتياد رئيس هيئة الأركان خلوصي أكار، ونائبه الجنرال ياشار غولر، وقائد القوات البرّية صالح زكي جولاك، من قبل عناصر الانقلابيين الذين اقتحموا رئاسة الأركان.
 
وبحسب الصور، فإن الانقلابيّين أجبروا قائد القوات البرية صالح زكي جولاك، على الاستلقاء أرضا وربطوا يديه من خلف ظهره، فيما قاموا بتقييد مدير القلم الضابط رمضان غوزال في هذه الصورة، وبعد أن قيّدوا أيديهم قاموا بأخذهم إلى طابق القيادة.
 
تُظهر الصورة تقييد يدي القائد الثاني لرئاسة الأركان الجنرال ياشار غولر، وإحضاره للأعلى حيث طابق القيادة. ويظهر في الصورة قائد القوات البرية الجنرال إحسان أويار، وهو مستلق أرضًا مُقيّد اليدين من قِبل أحد الانقلابيّين.
 
وفي صور أخرى يظهر رئيس الأركان الجنرال خلوصي أكار من الخلف ومن حوله بعض عناصر الانقلابيين، كانوا يُنزلونه نحو الأسفل ليُركبوه مروحيّة بهدف إرساله إلى قاعدة "آكينجي" العسكرية حيث مقرّ قادة الانقلابيين وشرارة الانقلاب الأولى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9988) قراءة

Total time: 0.1156