آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » دولية

لأول مرة.. صور لخلوصي أكار وقادة أتراك كبار بقبضة الانقلابيين

لأول مرة.. صور لخلوصي أكار وقادة أتراك كبار بقبضة الانقلابيين

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أظهرت صور جديدة تُنشر لأول مرة، لحظة اقتياد رئيس أركان الجيش التركي خلوصي أكار، وعدد من كبار القادة في الجيش التركي من مبنى رئاسة الأركان ليلة الانقلاب الفاشل يوليو الماضي.
 
وأظهرت الصور التي نشرتها صحيفة "يني شفق" التركية، كيف تمّ اقتياد رئيس هيئة الأركان خلوصي أكار، ونائبه الجنرال ياشار غولر، وقائد القوات البرّية صالح زكي جولاك، من قبل عناصر الانقلابيين الذين اقتحموا رئاسة الأركان.
 
وبحسب الصور، فإن الانقلابيّين أجبروا قائد القوات البرية صالح زكي جولاك، على الاستلقاء أرضا وربطوا يديه من خلف ظهره، فيما قاموا بتقييد مدير القلم الضابط رمضان غوزال في هذه الصورة، وبعد أن قيّدوا أيديهم قاموا بأخذهم إلى طابق القيادة.
 
تُظهر الصورة تقييد يدي القائد الثاني لرئاسة الأركان الجنرال ياشار غولر، وإحضاره للأعلى حيث طابق القيادة. ويظهر في الصورة قائد القوات البرية الجنرال إحسان أويار، وهو مستلق أرضًا مُقيّد اليدين من قِبل أحد الانقلابيّين.
 
وفي صور أخرى يظهر رئيس الأركان الجنرال خلوصي أكار من الخلف ومن حوله بعض عناصر الانقلابيين، كانوا يُنزلونه نحو الأسفل ليُركبوه مروحيّة بهدف إرساله إلى قاعدة "آكينجي" العسكرية حيث مقرّ قادة الانقلابيين وشرارة الانقلاب الأولى.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10049) قراءة

Total time: 0.0951