آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الملك سلمان بن عبدالعزيز يزف بشرئ سارة لـخريجي التربية الخاصة في السعودية

 الملك سلمان بن عبدالعزيز  يزف بشرئ سارة  لـخريجي التربية الخاصة في السعودية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 24-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
بشر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز خريجي التربية الخاصة، الذين تشرفوا أمس (الثلاثاء) بالسلام عليه في الديوان الملكي بجدة، بتلبية حاجاتهم.
 
وقال ممثل خريجي التربية الخاصة عبدالله محسن القرني لـ «عكاظ» ليل أمس، إن الملك سلمان استقبل مجموعة من الخريجين قدموا للسلام عليه وقدموا خطابا يطلبون فيه إنهاء معاناتهم التي امتدت لسنوات عدة بسبب عدم وجود وظائف لهم في التعليم. وكشف القرني «عرضنا قضيتنا على خادم الحرمين وقال لنا ابشروا بالخير».
من جانبه، أوضح بدر العويفي، أحد الخريجين، خلال اتصال مع «عكاظ» أمس، بأنهم تشرفوا بلقاء خادم الحرمين والسلام عليه، وأنه استمع إلى شكواهم بعطفه الأبوي.
وأضاف «يكفينا فخرا لقاء والدنا الملك سلمان، هذا الشرف أنسانا مطالبنا ولو لم نتوظف لكفانا فخرا الكلمات الأبوية غير المستغربة
المصدر : عكاظ
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9307) قراءة

Total time: 0.1254