أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"بن بريك" يفجر معركة شرسة بين خاشقجي و آل مرعي(تفاصيل)

دافع العقيد المقاعد في الجيش السعودي "ابراهيم آل مرعي" عن وزير الدولة الشيخ "هاني بن بريك" بعد هجوم عليه من قبل الكاتب والاعلامي السعودي جمال خاشقجي . وقال آل مرعي في سلسلة تغريدات بحسابه على موقع "تويتر"تابعها " اخبار الساعة" ان معالي الوزير هاني بن بريك نال ثقة الرئيس هادي وهو محل ثقة وتقدير واحترام قوات التحالف. 
 
وعاتب "آل مرعي" الاعلامي جمال خاشقجي الذي انتقد في مقال له لـ الشيخ هاني بن بريك وقال آل مرعي : أعتب على اعلامي نكن له الاحترام والتقدير بوصفه لوزير دولة شقيقة ( بالوقاحة) ، وهو يعلم اكثر مني انه لم يوفق في ذلك. وأضاف: هاني بن بريك معروف لدينا في المملكة العربية السعودية منذ 13 عاماً وهو محل ثقة وتقدير واحترام، وساهم الوزير هاني في محاربة فكر التنظيمات المتطرفة وهو هدف لحملات اعلامية ممنهجة ولن تتوقف. 
 
واشار "آل مرعي" إلى أن الوزير هاني آثر الميدان على الفنادق ونجح مع اخوانه عيدروس الزبيدي وشلال شايع في فرض حزام أمني، أمن فيه سكان عدن وأمنت فيه قوات التحالف، وفق تعبيره. وقال مرعي: هؤلاء الدعاة والعلماء مجتهدون وعقدوا اجتماعاً برعاية رسمية من المملكة لتوحيد الرؤى ونبذ الخلاف في هذه المرحلة الحرجة والواجب دعمه لا مهاجمته . 
 
وذكر ان الوزير هاني آثر الميدان على الفنادق ونجح مع اخوانه عيدروس الزبيدي وشلال شايع في فرض حزام امني أمن فيه سكان عدن، وأمنت فيه قوات التحالف. وكان الكاتب والاعلامي السعودي "جمال خاشقجي" انتقد في مقال له بصحيفة الحياة الصادرة اليوم وزير الدولة هاني بن بريك الذي وصفه بزعيم متنفذ في عدن له رجاله ومسلحوه خارج إطار الدولة.
 
 
المصدر : خاص

Total time: 0.0621