أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

اختتام دورة المعالجة التنفسية بصنعاء

- صنعاء - خاص
اختتمت بصنعاء الدورة التدريبية الخاصة في المعالجة التنفسية ، نظمها معهد بلقيس الطبي لعدد من الاطباء والطبيبات والعاملين في المرافق الصحية و احتضنها مستشفى السبعين للأمومة والطفولة وبرعاية من شركة " نوفالاك – اليمن" .
 
وفي ختام الدورة اشادت الدكتورة نجلاء السنبلي رئيس قسم الأطفال بمستشفى السبعين ، بجهود القائمين على هذه الدورة واهميتها للمتدربين فيها خصوصا في هذا الوضع الذي تمر به البلاد .
 
وتقدمت بالشكر الى ادارة المستشفى لوقوفه الدائم مع الاطباء وتشجيعهم على اكتساب المعارف والمهارات وتذليل جميع الصعاب ، متمنية ان يستمر هذا الدعم والتشجيع حيث يتطلب هذا الظرف ان يقف الجميع يدا واحده لنرتقى باليمن.
 
كما ألقت الأستاذة منى شرف نائب العميد للشئون الاكاديمية مديرة برنامج المعالجة التنفسية بمعهد بلقيس كلمة المعهد ، أكدت فيها حرص المعهد على الاهتمام بمجال المعالجة التنفسية وتطوير كوادر المستشفيات في اليمن .
 
واشارت في كلمتها ان المعهد سيقيم في سبيل ابراز اهمية المعالجة التنفسية الندوة العلمية الاولى عن المعالجة التنفسية بعنوان التطوير المهني للمعالجة التنفسية يوم السبت القادم الموافق 2نوفمبر2016م ، ووجهت الدعوة لجميع الحاضرين.
 
كما القيت كلمة للخريجين في هذه الدورة ، عبروا من خلالها عن شكرهم وتقديرهم لمعهد بلقيس الطبي وادارة مستشفى السبعين والداعمين لهذه الدورة على جهودهم التي تكللت بتخرج كوكبة من الاطباء والعاملين في المرافق الصحية.
 
وعلى هامش ختام الدورة اوضح الدكتور صادق العديني مدير مكتب نوفالاك العلمي – اليمن ، تأتي هذه الرعاية لتعكس رغبة شركة نوفالاك  الشركة الرائدة في التغذية الكاملة، لتكون شريكاً فاعلا ومؤثراً في الفعاليات الطبية ، حيث تنطلق هذه الرغبة من حرصها على أن تقدم نفسها لعملائها بصورة صادقة وواضحة.
 
 حضر حفل الاختتام ، الدكتور حسين الحداد مدير عام مستشفى السبعين للأمومة والطفولة ، والدكتور عصام القائفي النائب الفني للمستشفى والاستاذ هلال البحري النائب المالي للمستشفى والدكتورة نبيلة الشايف النائب الاكاديمي ، والاستاذ الدكتور طاهر عيضة رئيس قسم الجراحة جامعة ذمار ، الاستاذة منى شرف نائب العميد للشئون الاكاديمية ، والاستاذ مشير اليافعي مدير عام معهد بلقيس الطبي وعدد من الاطباء والمختصين .

Total time: 0.0672