آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أشهر 54 وافداً فلبينياً إسلامهم، ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية بجدة، وقاموا بنطق الشهادتين وسط تهليل وتكبير الحاضرين.
 
وأثمر الملتقى، بتوفيق الله، عن إسلام 6 فلبينيين، خلال اليومين الماضيين، بعد تنظيم دوري لفرق كرة السلة بمشاركة عدد من أبناء الجاليات، ليرتفع بذلك عدد الداخلين في الإسلام إلى 38 من أبناء الجالية الفلبينية، قبل أن يسلم 16 آخرين.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23034) قراءة

Total time: 0.2853