آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أشهر 54 وافداً فلبينياً إسلامهم، ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية بجدة، وقاموا بنطق الشهادتين وسط تهليل وتكبير الحاضرين.
 
وأثمر الملتقى، بتوفيق الله، عن إسلام 6 فلبينيين، خلال اليومين الماضيين، بعد تنظيم دوري لفرق كرة السلة بمشاركة عدد من أبناء الجاليات، ليرتفع بذلك عدد الداخلين في الإسلام إلى 38 من أبناء الجالية الفلبينية، قبل أن يسلم 16 آخرين.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22842) قراءة

Total time: 0.9895