آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أشهر 54 وافداً فلبينياً إسلامهم، ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية بجدة، وقاموا بنطق الشهادتين وسط تهليل وتكبير الحاضرين.
 
وأثمر الملتقى، بتوفيق الله، عن إسلام 6 فلبينيين، خلال اليومين الماضيين، بعد تنظيم دوري لفرق كرة السلة بمشاركة عدد من أبناء الجاليات، ليرتفع بذلك عدد الداخلين في الإسلام إلى 38 من أبناء الجالية الفلبينية، قبل أن يسلم 16 آخرين.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22738) قراءة

Total time: 0.2647