آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

شاهد.. 54 فلبينياً يشهرون إسلامهم في ملتقى شبابي بجدة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أشهر 54 وافداً فلبينياً إسلامهم، ضمن فعاليات ملتقى المدينة الشبابية بجدة، وقاموا بنطق الشهادتين وسط تهليل وتكبير الحاضرين.
 
وأثمر الملتقى، بتوفيق الله، عن إسلام 6 فلبينيين، خلال اليومين الماضيين، بعد تنظيم دوري لفرق كرة السلة بمشاركة عدد من أبناء الجاليات، ليرتفع بذلك عدد الداخلين في الإسلام إلى 38 من أبناء الجالية الفلبينية، قبل أن يسلم 16 آخرين.
 
وتجدر الإشارة إلى أن فعاليات الملتقى ينظمها المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة، تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.
 
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22629) قراءة

Total time: 0.2624