آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اغرب عملية سرقة وقعت في العاصمة صنعاء.. وهذا ما حدث مع سائق الباص

اخبار الساعة - خاص   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

وقعت اغرب عملية سرقة فوق باص في العاصمة صنعاء.

وقال مواطن لـ "اخبار الساعة" والذي كان على متن باص يعمل على خط الشميلة - الستين مذبح واثناء توقف الباص في جولة عصر لمناداة ركاب مذبح توقف الباص عن العمل.

واضاف المواطن لـ "اخبار الساعة"  ان السائق حاول تشغيل الباص ولكن دون فائدة، وعندما نزل لتفقد اسلاك البطارية والتي تقع خلف السائق ومغطاء بغطاء حديدي تفاجأ ان البطارية لم تعد موجودة.

وكان شابين قد صعدا مع الباص عند منتصف الطريق واثناء سير الباص قاما بفتح غطاء البطارية وفصلها واخذا البطارية ونزلا وحاسبا صاحب الباص، فاعتبر الراكب ان هذه هي اغرب عملية سرقة حدثت في العاصمة صنعاء بحيلة جديدة ومبتكرة.

الجدير بالذكر ان حوادث انتشال الركاب في الباصات اصبحت كثيرة إذ يكون اشخاص على متن باصات صغيرة من 2-3 اشخاص (عصابة) واغلبهم مع السائق وعندما يصعد الراكب يقومون بانتشال ما معه سواء من نقود او هواتف، واحيانا بالإكراه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12888) قراءة

Total time: 0.1274