آخر الأخبار :
اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا إفتتاح قاعة «جود» لجميع الأفراح والمناسبات في العاصمة صنعاء جندي بتعز يرتكب جريمة بشعة قام بذبح أمه وطعن والده وشقيقه اسعار الذهب الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: مقتل نائب القنصل التركي ومسؤولين آخرين بإطلاق نار زعيم حزب الشعب الجمهوري التركي لأردوغان: لا بد أن تتخلى عن الإخوان بداية تصعيد كبير.. الاتحاد الأوروبي ينشر قرارا من 5 بنود حول العقوبات ضد تركيا وزير الداخلية يغادر عدن إلى السعودية ثم إلى دولة أخرى (تعرف عليها)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«بنت جدة» اليد اليمنى لهيلاري كلينتون

«بنت جدة» اليد اليمنى لهيلاري كلينتون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تصدر خبر انفصال نائبة المديرة لحملة هيلاري كلينتون الانتخابية الأمريكية المسلمة هوما عابدين عن زوجها العضو السابق في الكونغرس الأمريكي انتوني وينر، الصحف الأمريكية بعد تورطه بفضيحة ثانية بإرسال رسائل قصيرة ذات طابع جنسي لعدد من النساء.
 
وتُعد عابدين التي ترعرعت في مدينة جدة من أقرب الشخصيات لهيلاري كلينتون، ولها نفوذ كبير في واشنطن، وهي بمثابة ابنة ثانية -حسب وصف كلينتون لها.
 
ولدت هوما عابدين في كالامازو، ميشيغان، لمحمود عابدين من الهند، وصالحة من باكستان، وكلاهما مربيان حصلا على شهادة الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا. وانتقلت في عمر عامين إلى المملكة في مدينة جدة، إذ عاشت وتعلمت حتى مرحلة الثانوية، وبعدها عادت للولايات المتحدة لتلتحق بجامعة «جورج واشنطن».
 
ويقول المقربون من عابدين إنها تملك مهارات فائقة في تجنيد الأموال لصالح مديرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9935) قراءة

Total time: 0.1202