آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء اليوم الاربعاء 20 فبراير 2019م مشهد غير محذوف.. الصحفي محمد العرب ينشر تقريراً من منطقة الرزامات بصعدة.. لحظة استهدافهم من قبل الحوثي(فيديو) آخر أخبار المعارك في منطقة حجور بكشر.. والحوثيون شنون هجوم عنيف يرافقه قصف هستيري على حجور من اتجاهين عاجل: الجيش الوطني يخوض اولى معاركه لمساندة حجور ويتقدم في مستبأ الحديدة تشهد مواجهات عنيفة اليوم..وقصف مدفعي مكثف .. وهذا ما حدث ! حقيقة استقالة اللواء صغير بن عزيز من رئاسة اللجنة الحكومية في مفاوضات الحديدة.. وأسبابها (تفاصيل) تفاصيل تكشف كيف نجا ترامب من محاولة انقلاب دحابة يحرق نفسه بصنعاء .. بسبب الحوثيين معارك حامية الوطيس بالحديدة .. بعد محاولة تسلل للحوثيين بالمدينة (تفاصيل) استمرار انخفاض الدولار امام الريال اليمني ( آخر اسعار وصل اليها الدولار مساء الثلاثاء 19 فبراير)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

«بنت جدة» اليد اليمنى لهيلاري كلينتون

«بنت جدة» اليد اليمنى لهيلاري كلينتون

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تصدر خبر انفصال نائبة المديرة لحملة هيلاري كلينتون الانتخابية الأمريكية المسلمة هوما عابدين عن زوجها العضو السابق في الكونغرس الأمريكي انتوني وينر، الصحف الأمريكية بعد تورطه بفضيحة ثانية بإرسال رسائل قصيرة ذات طابع جنسي لعدد من النساء.
 
وتُعد عابدين التي ترعرعت في مدينة جدة من أقرب الشخصيات لهيلاري كلينتون، ولها نفوذ كبير في واشنطن، وهي بمثابة ابنة ثانية -حسب وصف كلينتون لها.
 
ولدت هوما عابدين في كالامازو، ميشيغان، لمحمود عابدين من الهند، وصالحة من باكستان، وكلاهما مربيان حصلا على شهادة الدكتوراه من جامعة بنسلفانيا. وانتقلت في عمر عامين إلى المملكة في مدينة جدة، إذ عاشت وتعلمت حتى مرحلة الثانوية، وبعدها عادت للولايات المتحدة لتلتحق بجامعة «جورج واشنطن».
 
ويقول المقربون من عابدين إنها تملك مهارات فائقة في تجنيد الأموال لصالح مديرتها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9826) قراءة

Total time: 0.099