آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. فيروس “الأبيض الإماراتي” يضرب “الكمبيوتر الياباني”

بالفيديو.. فيروس “الأبيض الإماراتي” يضرب “الكمبيوتر الياباني”

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
سجل المهاجم أحمد خليل هدفين ليقود منتخب الإمارات إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2-1 على مضيفه الياباني اليوم الخميس في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور النهائي للتصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .
وحصد المنتخب الإماراتي ثلاث نقاط غالية ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأسترالي قبل مباراة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل بالإمارات في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.
وكان المنتخب الياباني هو البادئ بالتسجيل عن طريق كيسوكي هوندا بضربة رأس في الدقيقة 11 ولكن خليل أفسد طموحات اليابانيين في بداية قوية بهذا الدور من التصفيات وسجل هدفين للإمارات في الدقيقتين 20 و54 من ضربة جزاء لتكون المباراة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين التي يسجل فيها المنتخب الإماراتي أكثر من هدف واحد في مرمى محاربي الساموراي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23976) قراءة

Total time: 0.2236