آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. فيروس “الأبيض الإماراتي” يضرب “الكمبيوتر الياباني”

بالفيديو.. فيروس “الأبيض الإماراتي” يضرب “الكمبيوتر الياباني”

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 01-09-2016    | منذ: 11 أشهر مضت
سجل المهاجم أحمد خليل هدفين ليقود منتخب الإمارات إلى قلب تأخره بهدف نظيف لفوز ثمين 2-1 على مضيفه الياباني اليوم الخميس في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية في الدور النهائي للتصفيات الأسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 .
وحصد المنتخب الإماراتي ثلاث نقاط غالية ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف نظيره الأسترالي قبل مباراة الفريقين يوم الثلاثاء المقبل بالإمارات في الجولة الثانية من مباريات المجموعة.
وكان المنتخب الياباني هو البادئ بالتسجيل عن طريق كيسوكي هوندا بضربة رأس في الدقيقة 11 ولكن خليل أفسد طموحات اليابانيين في بداية قوية بهذا الدور من التصفيات وسجل هدفين للإمارات في الدقيقتين 20 و54 من ضربة جزاء لتكون المباراة الأولى في تاريخ مواجهات الفريقين التي يسجل فيها المنتخب الإماراتي أكثر من هدف واحد في مرمى محاربي الساموراي

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (19905) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2327