أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

مكتب جوازات إب يصدر 6 الآف و537 جواز سفر خلال النصف الاول من العام ٢٠١٦م

- إب:حميدالطاهري
قال العقيد أنور المتوكل مدير عام فرع مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية بمحافظة إب بأن أجمالي عدد الجوازات التي تم إصدارها واستخراجها بالمحافظة للمواطنين خلال النصف الأول من العام الجاري ٢٠١٦م بلغت ستة آلاف و 537 جواز سفر.
 
وأشارالعقيد المتوكل بتصريح للاخبار الساعة بان اجمالي عدد إضافات الأطفال إلى جوازات ثلاثة الآف و835 إضافة ,فيما بلغ اجمالي عدد الإقامات التي تم إصدارها للعرب والأجانب 176 إقامة و بلغ عدد الزائرين لمحافظة اب 48 زائر عرب و أجانب و عدد التأشيرات للخروج 40 تأشيرة .
 
مشيرا الي أن إجمالي عدد تمديد جوازات السفر التي تم إصدارها خلال النصف الأول بلغت ((2000) و 148 تمديد وذلك لعدم وجود طبعة جديدة من الجوازات نتيجة ما يمر به الوطن من عدوان غاشم وحصار جائر .
 
واضاف العقيد المتوكل بأن إجمالي إيرادات خلال النصف الأول من العام الجاري بلغت 74مليونا و738 ألف ريال مثلت الإيرادات المحلية منها 42 مليونا و778 ألف ريال .
 
منىهآ انه تم خلال الفترة نفسها إنشاء واستحداث ملحقات تابعة للفرع بالمحافظة بهدف توسع نشاط أقسامه المختلفة و بتكلفة 23 مليون ريال, نظرا للأقبال الكبير الذي يشهده الفرع من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية للحصول على خدماته . 
 
وأشادالعقيد المتوكل بجهود ودعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وقيادة مصلحة الهجرة والجوازات للفرع لتسهيل و تحسين مهامه خططه ومشاريعه القادمة ليقوم بدوره الفاعل في خدمة المستفيدين .

Total time: 0.0567