آخر الأخبار :
الحوثيون يحظرون السفر من صنعاء الى عدن لهذه الفئة من المواطنين..! الأرصاد يحذر من بدء تشكل إعصار جديد قد يضرب هذه المناطق اليمنية اتفاق مع ولي العهد السعودي لإطلاق سراح رجل أعمال يمني بارز (الاسم) السفير الروسي في اليمن يؤكد قرب إنهاء معاناة الشعب اليمني قبائل عيال سريح تتهم إدارة البحث الجنائي بالمماطلة في قضية مقتل أحد ابنائها التحالف العربي يكشف عن مشكلة مع القوات السودانية المشاركة في حرب اليمن قرار جمهوري يطيح بشلال شايع وتعيين قائد عسكري جديد لشرطة عدن (نص القرار) أول رد إماراتي على تصريحات وزير الداخلية الميسري انتحار الحارس الشخصي لمحافظ المهرة فيديو يكشف هول المعارك في جبهة الساحل الغربي .. وماذا يفعل الحوثيون!

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

هُزمت قطر بخطأ حارس مرماها في الدقيقة الـ 93، وخسرت إيران هيبتها الرياضية عندما توسلت بكل الوسائل غير الرياضية لإرهاب لاعبين لا حول لهم ولا قوة أمام 80 ألف متفرج في معلب أزادي بطهران.

b2108291-86a7-4f73-8e58-b5634f16e0f1
ووفقا لموقع العربية نت في الصور التي نشرها موقع “ورزش سه” المختص بكرة القدم الإيرانية والعالمية، الجمعة، يظهر ما حاولت إخفاءه الكاميرات الإيرانية من تدخل أفراد الشرطة واشتباكهم مع اللاعبين القطريين.

998d270c-e42b-497c-85ce-f5abd6ed3515
عدد من الصور المنشورة تبين أن بعض اللاعبين الإيرانيين كانوا يحاولون المحافظة على اللاعبين القطريين من تدخل الشرطة ضدهم. كما وصف كثير من الجماهير الايرانية الذين شاهدو المباراة عن طريق التلفاز أو ممن كانوا في المعلب أجواء المباراة بالمخجلة، محذرين أن تكرارها يمكن أن يعرض الفريق الإيراني للعقوبات.

f8faf4be-ba31-496d-bacc-4b47c7f96d73
ولم ينجُ الحكم السريلانكي، بريرا هتيكان كامانك، من التهديد حيث حاول مساعد المدرب الإيراني جواد نكونام الاقتراب منه أكثر من مرة حتى طرد من الملعب، إثر محاولته استفزاز لاعبي الفريق القطري الجالسين على دكة الاحتياط، بطريقة غير رياضية بعد تسجيل هدف إيران الأول في الدقيقة 93.


يذكر أن الإعلام الإيراني حشد بطريقة غير مسبوقة لحضور الجماهير الإيرانية في مباراة فريقهم أمام العنابي، في إطار تصفيات كأس العالم 2018، كما سبقت المباراة تصريحات مهينة لقطر والقطريين من المدرب الإيراني، حيث وصف الجمهور القطري بأنه “بلا هوية”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24530) قراءة

Total time: 0.238