آخر الأخبار :
عطوان يعلق على اقتحام الحوثيين للمنازل ومصادرة الممتلكات وثيقة تاريخية بتوقيع الرئيس الراحل علي عبدالله صالح تكشف حقيقة موقفه من الحوثيين وكيف تعامل معهم السفير الأمريكي : يزف بشرى سارة الى أحمد علي عبدالله صالح هاني بن بريك يكشف مصير عائلة صالح وبعض أقربائه مفاجأة غير متوقعة تكشفها “نيويورك تايمز” عن ابن سلمان خاشقجي يكشف عدد المعتقلين بتهمة الفساد في السعودية وعدد الأمراء بينهم تعرف على اشتراطات تجمع الإصلاح للمشاركة في معركة صنعاء عاجل: الحوثيين يطلقون صاروخ على مدينة مأرب قبل قليل "أعداد الضحايا عاجل: هذا ماوصل قبل قليل الى مطار صنعاء الدولي حقيقة وصول أسرة «علي عبدالله صالح» إلى عدن (مفاجأة بالصورة)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

هُزمت قطر بخطأ حارس مرماها في الدقيقة الـ 93، وخسرت إيران هيبتها الرياضية عندما توسلت بكل الوسائل غير الرياضية لإرهاب لاعبين لا حول لهم ولا قوة أمام 80 ألف متفرج في معلب أزادي بطهران.

b2108291-86a7-4f73-8e58-b5634f16e0f1
ووفقا لموقع العربية نت في الصور التي نشرها موقع “ورزش سه” المختص بكرة القدم الإيرانية والعالمية، الجمعة، يظهر ما حاولت إخفاءه الكاميرات الإيرانية من تدخل أفراد الشرطة واشتباكهم مع اللاعبين القطريين.

998d270c-e42b-497c-85ce-f5abd6ed3515
عدد من الصور المنشورة تبين أن بعض اللاعبين الإيرانيين كانوا يحاولون المحافظة على اللاعبين القطريين من تدخل الشرطة ضدهم. كما وصف كثير من الجماهير الايرانية الذين شاهدو المباراة عن طريق التلفاز أو ممن كانوا في المعلب أجواء المباراة بالمخجلة، محذرين أن تكرارها يمكن أن يعرض الفريق الإيراني للعقوبات.

f8faf4be-ba31-496d-bacc-4b47c7f96d73
ولم ينجُ الحكم السريلانكي، بريرا هتيكان كامانك، من التهديد حيث حاول مساعد المدرب الإيراني جواد نكونام الاقتراب منه أكثر من مرة حتى طرد من الملعب، إثر محاولته استفزاز لاعبي الفريق القطري الجالسين على دكة الاحتياط، بطريقة غير رياضية بعد تسجيل هدف إيران الأول في الدقيقة 93.


يذكر أن الإعلام الإيراني حشد بطريقة غير مسبوقة لحضور الجماهير الإيرانية في مباراة فريقهم أمام العنابي، في إطار تصفيات كأس العالم 2018، كما سبقت المباراة تصريحات مهينة لقطر والقطريين من المدرب الإيراني، حيث وصف الجمهور القطري بأنه “بلا هوية”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (22951) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2345