آخر الأخبار :
لوحة لمواطن سعودي على احد رصيد شارع كتب فيها «وظفني طال عمرك» وتثير ضجة كبيرة.. وتفجر مفاجأة مدوية في السعودية رحالة كويتي يصف اليمن بأرض العجائب ويكشف عن مسبح في اليمن يطل على بحر العرب لا يوجد بأي مكان بالعالم (فيديو) عقب دعوة كرمان.. ناشط جنوبي يتحدث عن خيارين للشرعية من الإصلاح لا ثالث لهما (ما هما؟) محافظ البنك المركزي حافظ معياد يبدأ مهامه بعدة لقاءات هامة صنعاء تفرض جرعة جديدة على الغاز بنسبة 50% وسط انعدامه (الاسعار) فيديو جميل لـ رجل عمره تجاوز الـ ٩٠ عاماً ويؤم بالمصلين متكئاً على عصاه ..والمفاجأة ! شاهد فيديو ماذا يفعل السعوديون في صعدة هبوط كبير للدولار مع أول يوم من ممارسة حافظ معياد مهامه كمحافظ للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف) قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

هُزمت قطر بخطأ حارس مرماها في الدقيقة الـ 93، وخسرت إيران هيبتها الرياضية عندما توسلت بكل الوسائل غير الرياضية لإرهاب لاعبين لا حول لهم ولا قوة أمام 80 ألف متفرج في معلب أزادي بطهران.

b2108291-86a7-4f73-8e58-b5634f16e0f1
ووفقا لموقع العربية نت في الصور التي نشرها موقع “ورزش سه” المختص بكرة القدم الإيرانية والعالمية، الجمعة، يظهر ما حاولت إخفاءه الكاميرات الإيرانية من تدخل أفراد الشرطة واشتباكهم مع اللاعبين القطريين.

998d270c-e42b-497c-85ce-f5abd6ed3515
عدد من الصور المنشورة تبين أن بعض اللاعبين الإيرانيين كانوا يحاولون المحافظة على اللاعبين القطريين من تدخل الشرطة ضدهم. كما وصف كثير من الجماهير الايرانية الذين شاهدو المباراة عن طريق التلفاز أو ممن كانوا في المعلب أجواء المباراة بالمخجلة، محذرين أن تكرارها يمكن أن يعرض الفريق الإيراني للعقوبات.

f8faf4be-ba31-496d-bacc-4b47c7f96d73
ولم ينجُ الحكم السريلانكي، بريرا هتيكان كامانك، من التهديد حيث حاول مساعد المدرب الإيراني جواد نكونام الاقتراب منه أكثر من مرة حتى طرد من الملعب، إثر محاولته استفزاز لاعبي الفريق القطري الجالسين على دكة الاحتياط، بطريقة غير رياضية بعد تسجيل هدف إيران الأول في الدقيقة 93.


يذكر أن الإعلام الإيراني حشد بطريقة غير مسبوقة لحضور الجماهير الإيرانية في مباراة فريقهم أمام العنابي، في إطار تصفيات كأس العالم 2018، كما سبقت المباراة تصريحات مهينة لقطر والقطريين من المدرب الإيراني، حيث وصف الجمهور القطري بأنه “بلا هوية”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24879) قراءة

Total time: 0.1185