آخر الأخبار :
فاجعة مع أول أيام عيد الفطر.. ناقلة نفط تقتل أكثر من (100) شخص في باكستان اليمن : قوات البحرية اليمنية تعلن استهداف سفينة إنزال عسكرية في سواحل المخا اليمن : توتر امني كبير بعمران بين القبائل والحوثيين وارتفاع عدد القتلى الى سته اشخاص وتسعة مصابين (صور) شاهد فيديو : سيارة تدهس حشدًا من المسلمين أثناء احتفالهم بعيد الفطر في هذه الدولة ووقوع عدد من الإصابات! بعد اختفاء دام عامين.. حاكم الإمارات خليفة بن زايد يظهر لأول مرة شاهد كيف اصبحت حالته الصحية (فيديو) اليمن : هجومين كبيرين لجماعة الحوثي على القوات السعودية بنجران وجازان اول عيد الفطر اليمن : مقتل قيادي حوثي برتبة لواء في محافظة مأرب اليمن : مقتل قيادي حوثي واثنين من مرافقيه عقب صلاة العيد بسبب صرخة الحوثيين أملاك مواطني قطر في السعودية تتعرض للسرقة والنهب اليونيسف والصحة العالمية اليمن يواجه أسوأ تفش للكوليرا في العالم وخمسة آلاف حالة إصابة جديدة يوميا

إعلانات نصية:
إعلانك في هذا المكان يشاهده الكثيرون وبسعر رمزي لمعرفة المزيد اشترك -->
الفيروز للعقيق اليمني والفضة صنعاء يمن مول الدور2 واتس 00967775565566

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

ايران تواجه عقدة العرب: صور للشرطة الإيرانية وهي ترهب العرب حتى في ملاعبها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-09-2016    | منذ: 10 أشهر مضت

هُزمت قطر بخطأ حارس مرماها في الدقيقة الـ 93، وخسرت إيران هيبتها الرياضية عندما توسلت بكل الوسائل غير الرياضية لإرهاب لاعبين لا حول لهم ولا قوة أمام 80 ألف متفرج في معلب أزادي بطهران.

b2108291-86a7-4f73-8e58-b5634f16e0f1
ووفقا لموقع العربية نت في الصور التي نشرها موقع “ورزش سه” المختص بكرة القدم الإيرانية والعالمية، الجمعة، يظهر ما حاولت إخفاءه الكاميرات الإيرانية من تدخل أفراد الشرطة واشتباكهم مع اللاعبين القطريين.

998d270c-e42b-497c-85ce-f5abd6ed3515
عدد من الصور المنشورة تبين أن بعض اللاعبين الإيرانيين كانوا يحاولون المحافظة على اللاعبين القطريين من تدخل الشرطة ضدهم. كما وصف كثير من الجماهير الايرانية الذين شاهدو المباراة عن طريق التلفاز أو ممن كانوا في المعلب أجواء المباراة بالمخجلة، محذرين أن تكرارها يمكن أن يعرض الفريق الإيراني للعقوبات.

f8faf4be-ba31-496d-bacc-4b47c7f96d73
ولم ينجُ الحكم السريلانكي، بريرا هتيكان كامانك، من التهديد حيث حاول مساعد المدرب الإيراني جواد نكونام الاقتراب منه أكثر من مرة حتى طرد من الملعب، إثر محاولته استفزاز لاعبي الفريق القطري الجالسين على دكة الاحتياط، بطريقة غير رياضية بعد تسجيل هدف إيران الأول في الدقيقة 93.


يذكر أن الإعلام الإيراني حشد بطريقة غير مسبوقة لحضور الجماهير الإيرانية في مباراة فريقهم أمام العنابي، في إطار تصفيات كأس العالم 2018، كما سبقت المباراة تصريحات مهينة لقطر والقطريين من المدرب الإيراني، حيث وصف الجمهور القطري بأنه “بلا هوية”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$
الإعلان هنا بـ7 $ لثلاثة أيام لمعرفة المزيد عن الاسعار اضغط هنا --->

اقرأ ايضا :
القراءات : (19787) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2093