آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

مفتي السعودية: المطالبة بإسقاط الولاية عن المرأة جريمة تستهدف المجتمع السعودي

مفتي السعودية: المطالبة بإسقاط الولاية عن المرأة جريمة تستهدف المجتمع السعودي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قال مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ، إن مطالبات إسقاط ولاية الرجل على المرأة جريمة مخالفة للكتاب والسنة، وتستهدف المجتمع السعودي المسلم.
 
وأكد المفتي وفقاً لـ "تواصل"، أنه لا يجوز إسقاط ولاية الرجل على المرأة، واصفاً الدعوة إلى إسقاطها بالسيئة التي لا خير فيها والمخالفة لشرع الله وسنة رسوله، مشدداً على أنها جريمة تستهدف المجتمع المسلم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21800) قراءة

Total time: 0.2752