آخر الأخبار :
الحوثيون يقصفون ويدمرون مستشفى 22 مايو في مدينة الحديدة التحالف يعلن تدمير طائرة مسيرة اطلقها الحوثيون وفاة اربعة اشخاص من اسرة واحدة اختناقا في الرضمة بإب الدولار يرتفع بقوة .. آخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن مساء الأربعاء 26 يونيو 2019م تفجير جديد لأنبوب للغاز المسال بشبوة عاجل.. قرار حكومي بحصر استيراد النفط لليمن على هذه الشركة فقط ! المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يعلق على زيارته إلى الرياض ويكشف ما دار فيها رئيس حزب المؤتمر بأبين يحمل دولة الامارات اي صدام يحدث في المحافظة صحيفة أمريكية تكشف بعض تفاصيل العملية: وتكشف عن مشاركة أمريكية في عملية القبض على زعيم داعش في اليمن بعد أحداث إب الدامية..مصير مجهول للواء عبدالحافظ السقاف و20 ضابط آخرين

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

صالح يكتب منشور في صفحته قبل قليل

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كتب الرئيس اليمني السابق "علي عبدالله صالح" قبل قليل في صفتحه منشور "تعزية" بعث بها إلى "عبدالله محمد صالح القص" وإخرانه وكافة آل القص.
 
والمنشور عبارة عن تعزية بوفاة الحاج "محمد صالح القص" قال فيه: " الذي اختاره الله سبحانه وتعالى إلى جواره بعد عمر قضى معظمه في خدمة الوطن, حيث كان رجل أعمال متميز.. أسهم في تنمية الوطن وفي النهوض بحركة التجارة والاستثمار في وطنه اليمن, كما كان من الشخصيات الإجتماعية البارزة في العاصمة صنعاء, ورجل خير وإحسان وبر معروف".
 
وأضاف صالح: "وإننا في هذا المصاب الجلل نشاطركم أحزانكم.. ونعبر لكم عن خالص التعازي وصادق المواساة.. وذلك باسمي شخصياً وباسم قيادات وهيئات وأعضاء وحلفاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام, سائلين المولى جلت قدرته أن ينزل عليه شآبيب رحمته, وأن يسكنه فسيح جنانه, وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان".
 
​إنا لله وإنا إليه راجعون ​
علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية السابق
رئيس المؤتمر الشعبي العام
 
انتهى.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23781) قراءة

Total time: 0.0976