آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

الجوازات السعودية ترحل 46 حاجا قدموا الى السعودية لهذا السبب؟

الجوازات السعودية ترحل 46 حاجا قدموا الى السعودية لهذا السبب؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 كشف مدير المديرية العامة للجوازات، اليوم الثلاثاء، أن قوات الأمن رحلت 46 حاجّا قدموا بجوازات وتأشيرات حج مزورة.
 
 
 
 
 
 
وأوضح اللواء سليمان بن عبد العزيز اليحيى، أن غالبية أولئك المرحلين ضبطوا في مطار الملك عبد العزيز قبل أن يعادوا إلى بلدانهم رافضا الكشف عن أسماء الدول التي قدموا منها.
 
 
وأضاف: “يبدو أن نية غالبيتهم لمن تكن التزوير، كما لم يكونوا على دراية بحملهم جوازات وتأشيرات مزورة”، مرجحا أن يكونوا ضحايا للتغرير من بعض حملات الحج الوهمية.
وكثفت قوات الأمن السعودية من وجودها على المنافذ البرية المؤدية إلى مكة، لاسيما منفذ الشميسي في الجهة الغربية من المدينة للتدقيق في حصول الداخلين إليها على تصاريح للحج.
وأشار اليحيى إلى أن السائقين الذين ينقلون حجاجا غير مصرح لهم بالحج سيتعرضون للغرامات المالية وربما التوقيف لفترة مؤقتة.
 
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9941) قراءة

Total time: 0.1297