آخر الأخبار :
الدولار يرتفع مجدداً (اسعار الصرف مساء السبت 2019م في صنعاء وعدن) حريق هائل ينشب في مخزن تجاري في شارع الرقاص بالعاصمة صنعاء (تفاصيل) سياسي أميركي يفاجئ الرئيس بـ«جوارب ترامب» .. شاهد ردة فعل «ترامب» تحذير أمريكي للطائرات التجارية المحلّقة فوق الخليج العربي: ميليشيات إيران! إعلامي سعودي يعلق على الحملة ضد السفير السعودي بهذه الكلمات اللاعب الفرنسي بوجبا بالفيديو عن زيارته لمكة المكرّمة: لا أنسى مطلقاً الأمور المهمة في الحياة ما قصة أسماء عزيز التي رفضت أن ترقص لزوجها ولأصدقائه؟ ما قصة الكلب الأعرج الذي أنقذ رضيعا دُفن حيا مصر.. وفاة صاحب مركز علاج إدمان بجرعة مخدرات زائدة محمد علي الحوثي يشارك بحملة وين الفلوس وينشر هذه الوثيقة التي تفضح منظمة الأمم المتحدة باليمن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

اغتصاب طفلة في احد حمامات المسجد

اغتصاب طفلة في احد حمامات المسجد

اخبار الساعة - مصر   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

روت طفلة تبلغ من العمر خمسة أعوام، جريمة الاغتصاب التي تعرضت لها في دورة مياه في أحد مساجد محافظة الدقهلية، حيث قام المغتصب بأخذها للمسجد وقام بالاعتداء عليها وتهديدها بالقتل إذا أخبرت أحد بما حدث.

 

 

 

وقالت الطفلة خلال تقرير عرضه برنامجه “العاشرة مساءً” المذاع على قناة “دريم” مساء الأحد:”اخدني من ايدي ودخلني لحمام المسجد وقالي لو قولتي لحد هموتك وهسيبك في الحمام وهقفل عليكي”.

 

 

 

ومن جانبها طالبت والدة الطفلة بإعدام مغتصب طفلتها في ميدان عام لكي يكون عبرة لغيره، قائلة وهي تبكي :”مكانش حكم الإعدام ويتقطع في ميدان عام، هو ليس إنسان ولا كلب ولا حيوان ولا ذئب بشري، هو ولا حاجة لا يوصف بأي وصف، حتى الكافر في قلبه رحمة، شعوري كأم بتقطع من داخلي على ما حدث لبنتي”.

 

 

 

وطالب والد الطفلة بالقصاص ورد القضاء له حق ابنته، مشيرا غلى رفضه أخذ حق ابنته بيده عقب الاعتداء عليها وتعرضها لنزيف وتحرير محضر طبي بالواقعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15990) قراءة

Total time: 0.1277