آخر الأخبار :
الكشف عن تقنية صينية حربية تجعل المقاتلات "مخفية" عن أجهزة الرادار اقتتال دامي بين الحوثيين ومسلحين قبليين في عمران وسقوط قتلى بينهم مشائخ وقيادات اعلان من مؤسسة الاتصالات بصنعاء بشان تسديد فواتير الانترنت والهاتف الارضي اليونيسيف تعلن وصول دفعة جديدة من لقاحات الكوليرا الى مطار صنعاء عاجل: إيران تتقطع للسفن في مضيق هرمز، والجزائريون الضحايا الجدد اليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن (السبت 20 يوليو 2019م) الشرطي اليمني الأمريكي ماجد العوبلي وزميله كنان سعيد ينقذان طفله في بافلو أمريكا رسالة مؤثرة لمحرز «الرابح الأكبر» بعد تتويج الجزائر ومانشستر سيتي يهنئه باللقب السعودية تكشف خدعة شركة سياحة مصرية وقع فيها 300 حاج وتعيدهم لبلادهم دول الخليج تحدث ترسانة أسلحتها، والسعودية تشتري منظومة «ثاد» الأمريكية

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » الصحة والمجتمع

اربع فوائد صحية مذهلة لا تعرفونها عن الزعتر

اربع فوائد صحية مذهلة لا تعرفونها عن الزعتر

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

نشر موقع ” healthline” المتخصص بالشؤون الصحيّة والطبية، أربعة فوائد صحية مذهلة للزعتر، ناصحاً بالحفاظ على تناوله، وأبرز تلك الفوائد على جسم الإنسان:

 

 

1.تحرير الجسم من السموم: تشير الأبحاث إلى أهمية استخدام الزعتر كمطهّر للمعدة والجسم من خلال شرب المياه المغلية مع هذه العشبة يومياً.

 

 

 

2.لعلاج السعال: اشربوا المياه المغلية بأوراق الزعتر للتخفيف من أعراض التهاب الشعب الهوائيّة.

 

 

3.لتعزيز مناعة الجسم: يحتوي الزعتر على كلّ الفيتامينات التي يحتاجها الجسم أهمّها الفيتامين C وA. هذه العشبة غنيّة أيضاً بالنحاس، الألياف، الحديد والمغنيسيوم.

 

 

4.خفض ضغط الدم: فقد توصلت دراسة أجريت على الفئران إلى أن مستخلص الزعتر يوازن ضربات القلب ويخفض مستوى الكولسترول. استبدلوا الملح بالزعتر في أطباقكم!

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8749) قراءة

Total time: 0.1166