آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية، الثلاثاء، “أخطر” سيدتين تروجان للدعارة وتعاطي المخدرات في طهران، وفقًا لقائد المنطقة السابعة العقيد جليل موقوفة أي.

 

 

 

وقال المسؤول الأمني في مؤتمر صحفي الثلاثاء، إن “البحث عن هاتين السيدتين استغرق شهرًا بعد وصول شكاوى هائلة ضدهما من قبل مواطنين للجهات الأمنية”، مبينًا أن “السيدتين وقعتا في قبضة الأجهزة الأمنية، واعتقلتا جنوب طهران”.

 

 

 

وأفاد المسؤول الأمني الإيراني بأن “سلطان ليلى وخالة نسرين وهما اسمين مستعارين للسيدتين، تقودان أكبر شبكة للدعارة وترويج للقضايا الجنسية غير المشروعة وتعاطي المخدرات”، واصفًا هذه الشبكة بـ”الخطيرة على المجتمع”.

 

 

 

ونوه قائد المنطقة السابعة للعاصمة طهران، إلى أن “المئات من الشكاوى وردت إلى الأجهزة الأمنية عن هاتين السيدتين، بسبب إثارتهما المشاكل داخل المتجمع عبر الدعارة وترويج المخدرات”.

 

 

 

وتشير السلطات الحكومية في إيران إلى أن “هناك شبكات كبيرة تأسست داخل البلاد تستقطب الفتيات والشباب وتورطهم في قضايا غير أخلاقية عبر إقامة حفلات مختلطة وتعاطي الكحول”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9018) قراءة

Total time: 0.1168