آخر الأخبار :
كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين ليوم غدا الثلاثاء 23 إبريل في امانة العاصمة اغتيال قائد عسكري كبير في مأرب بعد خروجه من المعسكر النعمان يكتب عن «علي عبدالله صالح» ويلخص الحرب الجنوبية الشمالية في اليمن صيف 1994 (للحديث بقية) الكشف عن تطور جديد وخطير في تقنيات الدمى الجنسية تصنيف عسكري يقارن بين القوة العسكرية لتركيا ومصر.. فمن يتفوق منهما؟ إعلان هام صادر من البنك المركزي اليمني في عدن من شأن ان يخفض اسعار الصرف أمام الريال اليمني شاهد كيف جازفت هذه الأم من اجل صغيرها.. فيديو السودان: المجلس العسكري يوجه أول صفعة لتركيا بإلغاء اتفاقية هامة استعراض رائع من الفيل .. لكن ما حدث كان مفاجئاً السعودية: الغبار يغطي سماء الرياض ، وتوصيات بأخذ الحيطة والحذر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية، الثلاثاء، “أخطر” سيدتين تروجان للدعارة وتعاطي المخدرات في طهران، وفقًا لقائد المنطقة السابعة العقيد جليل موقوفة أي.

 

 

 

وقال المسؤول الأمني في مؤتمر صحفي الثلاثاء، إن “البحث عن هاتين السيدتين استغرق شهرًا بعد وصول شكاوى هائلة ضدهما من قبل مواطنين للجهات الأمنية”، مبينًا أن “السيدتين وقعتا في قبضة الأجهزة الأمنية، واعتقلتا جنوب طهران”.

 

 

 

وأفاد المسؤول الأمني الإيراني بأن “سلطان ليلى وخالة نسرين وهما اسمين مستعارين للسيدتين، تقودان أكبر شبكة للدعارة وترويج للقضايا الجنسية غير المشروعة وتعاطي المخدرات”، واصفًا هذه الشبكة بـ”الخطيرة على المجتمع”.

 

 

 

ونوه قائد المنطقة السابعة للعاصمة طهران، إلى أن “المئات من الشكاوى وردت إلى الأجهزة الأمنية عن هاتين السيدتين، بسبب إثارتهما المشاكل داخل المتجمع عبر الدعارة وترويج المخدرات”.

 

 

 

وتشير السلطات الحكومية في إيران إلى أن “هناك شبكات كبيرة تأسست داخل البلاد تستقطب الفتيات والشباب وتورطهم في قضايا غير أخلاقية عبر إقامة حفلات مختلطة وتعاطي الكحول”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9045) قراءة

Total time: 0.1045