آخر الأخبار :
برنامج الغذاء العالمي يوجه للحوثيين اتهاما بمنع وصول المساعدات الغذائية النائب العام في مصر يصدر بيان يكشف فيه ملابسات وفاة الرئيس السابق مرسي أثناء محاكمته طريقة بسيطة وفعالة لإنقاص الوزن والتخلص من دهون البطن عاجل: وفاة الرئيس المصري السابق «محمد مرسي» وضاحي خلفان يعلق عليه (مفاجأة) محافظ أبين يفجر قنبلة و يفتح النار بلا رحمة على حكومة الشرعية ويصفها بالفاشلة (فيديو) ما الذي قاله غريفيت في إحاطته الأخيرة بشأن اليمن أمام مجلس الأمن؟ قوات تابعة للإصلاح في تعز تنتشر لمهاجمة اللواء 35 وتسعى للسيطرة على الأقروض والكدحة شاهد.. فيديو خطير لاحد مراجع الشيعة يعترف أن من اهداف دينهم وعقيدتهم هدم الكعبة المشرفة قصة شيقة جداً للصحابي الجليل عبدالله بن أنيس الجهني الذي كلفه الرسول بمهمة عسكرية خاصة في مكة الأرصاد يكشف توقعاته لما سيحدث خلال الساعات القادمة، ويحذر المواطنين في هذه المناطق

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

هاتان “أخطر” سيدتان تروجان للدعارة والمخدرات في طهران

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

 

اعتقلت السلطات الأمنية الإيرانية، الثلاثاء، “أخطر” سيدتين تروجان للدعارة وتعاطي المخدرات في طهران، وفقًا لقائد المنطقة السابعة العقيد جليل موقوفة أي.

 

 

 

وقال المسؤول الأمني في مؤتمر صحفي الثلاثاء، إن “البحث عن هاتين السيدتين استغرق شهرًا بعد وصول شكاوى هائلة ضدهما من قبل مواطنين للجهات الأمنية”، مبينًا أن “السيدتين وقعتا في قبضة الأجهزة الأمنية، واعتقلتا جنوب طهران”.

 

 

 

وأفاد المسؤول الأمني الإيراني بأن “سلطان ليلى وخالة نسرين وهما اسمين مستعارين للسيدتين، تقودان أكبر شبكة للدعارة وترويج للقضايا الجنسية غير المشروعة وتعاطي المخدرات”، واصفًا هذه الشبكة بـ”الخطيرة على المجتمع”.

 

 

 

ونوه قائد المنطقة السابعة للعاصمة طهران، إلى أن “المئات من الشكاوى وردت إلى الأجهزة الأمنية عن هاتين السيدتين، بسبب إثارتهما المشاكل داخل المتجمع عبر الدعارة وترويج المخدرات”.

 

 

 

وتشير السلطات الحكومية في إيران إلى أن “هناك شبكات كبيرة تأسست داخل البلاد تستقطب الفتيات والشباب وتورطهم في قضايا غير أخلاقية عبر إقامة حفلات مختلطة وتعاطي الكحول”.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9067) قراءة

Total time: 0.13