آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة الحوثي امس الاثنين مشاهد لهجوم واسع على منطقة ميدي انتهى بسيطرتهم على "تبة الدفاع" ومواقع عسكرية على طول ساحل ميدي مع جازان.

وقالت مصادر إعلامية تابعة للحوثي إنه ظهر في المشاهد عدد من القتلى في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كما تم تفجير مخزن اسلحة.

وقال مصدر موالي لجماعة الحوثي عن مصدر عسكري ان عدد القتلى في صفوف المقاومة والجيش الوطني بلغ 41 قتيل كما تم إعطاب وتدمير ثلاث آليات ومدرعة وعربة ودبابتين واغتنام طقمين واسلحة رشاشة مع الذخائر.

وكانت قناة العربية وعدد من المواقع التابعة لهادي قد تحدثت امس عن مجزرة مروعة لجماعة الحوثي في ميدي راح ضحيتها 50 قتيل وان تم صد هجومهم على ساحل ميدي، لكن لاحقاً اعلنت جماعة الحوثي سيطرتها على المنطقة.

ويبدو ان الضحايا بالعشرات من الطرفين، حيث استغل الحوثييون حشد الجيش الوطني والمقاومة حشودهم لاستعادة صرواح فقاموا بهجوم مباغت على ميدي وانتهى بسيطرتهم على المنطقة.

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)
 

مخزن اسلحة يتفجر في ميدي

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20985) قراءة

Total time: 0.4737