آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة الحوثي امس الاثنين مشاهد لهجوم واسع على منطقة ميدي انتهى بسيطرتهم على "تبة الدفاع" ومواقع عسكرية على طول ساحل ميدي مع جازان.

وقالت مصادر إعلامية تابعة للحوثي إنه ظهر في المشاهد عدد من القتلى في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كما تم تفجير مخزن اسلحة.

وقال مصدر موالي لجماعة الحوثي عن مصدر عسكري ان عدد القتلى في صفوف المقاومة والجيش الوطني بلغ 41 قتيل كما تم إعطاب وتدمير ثلاث آليات ومدرعة وعربة ودبابتين واغتنام طقمين واسلحة رشاشة مع الذخائر.

وكانت قناة العربية وعدد من المواقع التابعة لهادي قد تحدثت امس عن مجزرة مروعة لجماعة الحوثي في ميدي راح ضحيتها 50 قتيل وان تم صد هجومهم على ساحل ميدي، لكن لاحقاً اعلنت جماعة الحوثي سيطرتها على المنطقة.

ويبدو ان الضحايا بالعشرات من الطرفين، حيث استغل الحوثييون حشد الجيش الوطني والمقاومة حشودهم لاستعادة صرواح فقاموا بهجوم مباغت على ميدي وانتهى بسيطرتهم على المنطقة.

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)
 

مخزن اسلحة يتفجر في ميدي

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20916) قراءة

Total time: 0.1262