آخر الأخبار :
عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان نشر اول فيديو وثائقي عن قوات حراس الجمهورية التي يقودها العميد طارق صالح (شاهد) حملة امنية في الكويت للقبض على المتعاطين.. شاهد ماذا كانوا يفعلون؟ (فيديو) في تناقض غريب.. تركيا تكشف هوية ومهمة «الجاسوسين الإماراتيين» وتقرر حبسهما قيادي في المقاومة الجنوبية بعدن يهاجم التحالف العربي

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

نشر الإعلام الحربي التابع لجماعة الحوثي امس الاثنين مشاهد لهجوم واسع على منطقة ميدي انتهى بسيطرتهم على "تبة الدفاع" ومواقع عسكرية على طول ساحل ميدي مع جازان.

وقالت مصادر إعلامية تابعة للحوثي إنه ظهر في المشاهد عدد من القتلى في صفوف الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، كما تم تفجير مخزن اسلحة.

وقال مصدر موالي لجماعة الحوثي عن مصدر عسكري ان عدد القتلى في صفوف المقاومة والجيش الوطني بلغ 41 قتيل كما تم إعطاب وتدمير ثلاث آليات ومدرعة وعربة ودبابتين واغتنام طقمين واسلحة رشاشة مع الذخائر.

وكانت قناة العربية وعدد من المواقع التابعة لهادي قد تحدثت امس عن مجزرة مروعة لجماعة الحوثي في ميدي راح ضحيتها 50 قتيل وان تم صد هجومهم على ساحل ميدي، لكن لاحقاً اعلنت جماعة الحوثي سيطرتها على المنطقة.

ويبدو ان الضحايا بالعشرات من الطرفين، حيث استغل الحوثييون حشد الجيش الوطني والمقاومة حشودهم لاستعادة صرواح فقاموا بهجوم مباغت على ميدي وانتهى بسيطرتهم على المنطقة.

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)
 

مخزن اسلحة يتفجر في ميدي

الجيش الوطني يتعرض لمجزرة مروعة في ميدي (صور)

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20949) قراءة

Total time: 0.122