آخر الأخبار :
بشرى سارة للمعلمين بالبدء بصرف رواتبهم ما قصة المرأة اليمنية «أمل» التي نشرتها اللجنة الدولية للصليب الأحمر المديرية العامة للجوازات السعودية تدعو جميع المقيمين للقيام بهذا الأمر ! قرارات جمهورية هامة تطيح بعدد من قيادات وزارة الدفاع والجيش الوطني دولة عربية تفاجئ الجميع وتصدر توجيهات بمعاملة اليمني كمعاملة مواطنيها وتعلن فتح أبوابها للنازحين عاجل: العميد طارق صالح يعلق لأول مرة على مقتل خافشقجي.. ويكشف الهدف من وراء مقتله (النص) الكشف عن اسماء (أهم) القطع والبوارج الحربية السعودية المشاركة مع التحالف العربي في سواحل اليمن (فيديو) شاهد فيديو.. مشهد جميل لسلحفاة غلبها النعاس تحت الماء فقامت بالتوجه إلى حيوان الإسفنج الكشف عن جريمة إسرائيلية بشعة بحق يمنيين.. بعد أعوام من التستر عليها تشييع هزيل لـ ”تمباكي” صاحب الاغنية الشعبية الشهيرة ( كل الرجال ماتو )

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

السعودية تفوز على العراق، وضربتي جزاء قبل النهاية منحتها الفوز

السعودية تفوز على العراق، وضربتي جزاء قبل النهاية منحتها الفوز

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 06-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
سجلت السعودية هدفين من ركلتي جزاء قرب النهاية لتعوض تأخرها بهدف وتهزم العراق «2-1»، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.
 
كان المنتخب العراقي الأفضل في الشوط الأول وتقدم عبر مهند عبدالرحيم في الدقيقة 18 عندما تلقى كرة عرضية منخفضة وتخطى رقيبه قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس ياسر المسيليم.
 
لكن الحكم القطري خميس المري أشار إلى نقطة الجزاء حين ارتكب سعد ناطق مدافع العراق مخالفة ضد حسن معاذ داخل المنطقة وسدد نواف العابد في الزاوية العليا بقدمه اليسرى ليدرك التعادل للسعودية في الدقيقة 81.
 
واحتسب الحكم ركلة جزاء أخرى للعابد نفذها لاعب الهلال في الزاوية السفلى هذا المرة ليضع المنتخب السعودي في المقدمة قبل دقيقتين على نهاية اللقاء الذي أقيم باستاد شاه علام في ماليزيا.
 
وصمدت السعودية أمام الضغط العراقي في الوقت المحتسب بدل الضائع لترفع رصيدها إلى ست نقاط من مباراتين في المجموعة الثانية بالمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية بعد فوزها 1- صفر على تايلاند يوم الخميس الماضي بهدف آخر للعابد من ركلة جزاء أيضا.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24455) قراءة

Total time: 1.7101