آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة فيسبوك تربح دعوى قضائية حول انتهاكها لخصوصية المستخدمين

شركة فيسبوك تربح دعوى قضائية حول انتهاكها لخصوصية المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
بعد محاولاتٍ عدة من قِبَلِ مجموعة من المستخدمين الذين زعموا أن الفيسبوك توفر بياناتهم الشخصية إلى المُعلِنين بطريقةٍ غير مشروعة؛ قرر القاضي رونالد إم. وايت بطلان الدعوى، وفوز الفيسبوك في تلك الجولة.
 
كانت الدعوى تتهم شبكة زوكربيرج الاجتماعية أنها تعمل بشكل سرِّي لتكشف للمُعلِنين عن بيانات المستخدمين الذين قاموا بالنقرِ على الإعلانات. ووفقًا لدعواهم، فإن هذا يتعارض مع الوعود الصريحة من الفيسبوك بشأن الخصوصية.
 
الغريب أن وايت قد رفض القضية في عام 2011، لكن أعادتها إليه محكمة الاستئناف مرة أخرى تحت اتهاماتٍ جديدة حول خرق العقود والاحتيال، إلا أن القرار النهائي من القاضي كان لصالح الفيسبوك.
 
غالبًا ما تفشل الدَّعَاوى القضائية من هذا النوع لسببٍ بسيط، وهو أن معظم المُدَّعين لا يتمكنون من الإيضاح للقضاء عن الكيفية التي يتم من خلالها الكشف عن بياناتهم الشخصية لأطرافٍ ثالثة دون إذن منهم.
 
المصدر: Bloomberg
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (15592) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2171