آخر الأخبار :
مسؤول يمني: "الحوثيون" يقتحمون منزل رئيس الحكومة في صنعاء شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

شركة فيسبوك تربح دعوى قضائية حول انتهاكها لخصوصية المستخدمين

شركة فيسبوك تربح دعوى قضائية حول انتهاكها لخصوصية المستخدمين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بعد محاولاتٍ عدة من قِبَلِ مجموعة من المستخدمين الذين زعموا أن الفيسبوك توفر بياناتهم الشخصية إلى المُعلِنين بطريقةٍ غير مشروعة؛ قرر القاضي رونالد إم. وايت بطلان الدعوى، وفوز الفيسبوك في تلك الجولة.
 
كانت الدعوى تتهم شبكة زوكربيرج الاجتماعية أنها تعمل بشكل سرِّي لتكشف للمُعلِنين عن بيانات المستخدمين الذين قاموا بالنقرِ على الإعلانات. ووفقًا لدعواهم، فإن هذا يتعارض مع الوعود الصريحة من الفيسبوك بشأن الخصوصية.
 
الغريب أن وايت قد رفض القضية في عام 2011، لكن أعادتها إليه محكمة الاستئناف مرة أخرى تحت اتهاماتٍ جديدة حول خرق العقود والاحتيال، إلا أن القرار النهائي من القاضي كان لصالح الفيسبوك.
 
غالبًا ما تفشل الدَّعَاوى القضائية من هذا النوع لسببٍ بسيط، وهو أن معظم المُدَّعين لا يتمكنون من الإيضاح للقضاء عن الكيفية التي يتم من خلالها الكشف عن بياناتهم الشخصية لأطرافٍ ثالثة دون إذن منهم.
 
المصدر: Bloomberg
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16603) قراءة

Total time: 0.2265