آخر الأخبار :
الأمم المتحدة تعلن تعرض مبعوثها إلى اليمن لإطلاق نار في صنعاء المخابرات الأمريكية تتوقع نهايات للحرب باليمن في العام 2017؟ مجلس الوزراء بصنعاء يقر مواعيد الدوام وساعات العمل خلال شهر رمضان المبارك جماعة الحوثي تهدد ملك البحرين.. وهذا هو السبب! مفاجأة غير سارة لمنتظري آيفون 8 #مسلحون مدججون بالسلاح يقتحمون الهيئه اليمنيه للمواصفات والمقاييس بالعاصمه صنعاء وزارة الاتصالات ترصد مكالمات دولية وهمية وتنبه المشتركين منها الديوان الملكي السعودي يصدر بيان عاجل .. اليكم نصه وكالة دولية تكشف عن السبب الرئيسي لمغادرة ولد الشيخ العاصمة صنعاء غاضباً مسلحون يسطون على فرع لمكتب البريد بمنطقة الحتارش بصنعاء وغدا صرف رواتب التقاعد المدني

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الجماهير السعودية تتحرش بمذيعة MBC سارة عبدالعزيز! «فيديو»

الجماهير السعودية تتحرش بمذيعة MBC سارة عبدالعزيز! «فيديو»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 9 أشهر مضت
تعرضت المذيعة السعودية بقناة MBC سارة عبدالعزيز، مراسلة “أكشن يا دوري”، للتحرش، وذلك أثناء تواجدها وسط الجماهير المحتفلة بفوز المنتخب الوطني على نظيره العراقي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
 
وظهرت المذيعة وهي ترتدي شعار المنتخب الوطني قبل أن يحاول المشجعون السعوديون التحرش بالمذيعة التي خرجت بصعوبة بالغة من وسط الجماهير، هذا وقد ظهرت على وجهها ملامح الغضب إثر ما تعرضت له من مضايقات.
 
يشار إلى مبارة السعودي والعراق انتهت بفوز المنتخ السعودي على المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (29407) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.6653