آخر الأخبار :
إعلان هام من كتائب ابي العباس في تعز باتخاذ هذه الإجراءات الحكم بالإعدام للمتهم بقتل الدكتورة نجاة ونجلها وحفيدتها فيديو..وصول احدى طائرات اليمنية الى مطار صنعاء الإمارات تعلن تدمير زورقين لمسلحي الحوثي في البحر الأحمر يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

الجماهير السعودية تتحرش بمذيعة MBC سارة عبدالعزيز! «فيديو»

الجماهير السعودية تتحرش بمذيعة MBC سارة عبدالعزيز! «فيديو»

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 07-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تعرضت المذيعة السعودية بقناة MBC سارة عبدالعزيز، مراسلة “أكشن يا دوري”، للتحرش، وذلك أثناء تواجدها وسط الجماهير المحتفلة بفوز المنتخب الوطني على نظيره العراقي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018.
 
وظهرت المذيعة وهي ترتدي شعار المنتخب الوطني قبل أن يحاول المشجعون السعوديون التحرش بالمذيعة التي خرجت بصعوبة بالغة من وسط الجماهير، هذا وقد ظهرت على وجهها ملامح الغضب إثر ما تعرضت له من مضايقات.
 
يشار إلى مبارة السعودي والعراق انتهت بفوز المنتخ السعودي على المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف.

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (36362) قراءة

Total time: 0.5976