آخر الأخبار :
ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان صعود جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعا ءوعدن اليوم السبت 20 ابريل 2019م) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الاحد 21 إبريل في امانة العاصمة أعضاء نواب صنعاء يستجوبون وزير التعليم العالي ونائبه بشأن إقالة رئيس جامعة صنعاء!! السعودية:«ثعبان سام» ينهي حياة طفلة حافظة للقرآن بجازان

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هي بالفعل الصورة التي أبكت الملايين: رضيع يبلغ الـ11 يوماً من عمره يعانق شقيقه التوأم المتوفى بحنان.
 
لم يتوقّع ناشر الصورة عبر إحدى صفحات «فايسبوك» المتخصّصة بمواضيع الأطفال حديثي الولادة أن تحصد أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال ساعات. 
فقد ظهر فيها رضيع وهو يعانق شقيقه المتوفّى بحنان وقد ارتسم على وجهه ما يشبه الابتسامة. ورأى الكثيرون في ذلك مشهد الوداع الأخير بين التوأم ميسون وهوك اللذين ولدا في مستشفى سانت لويس في إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية. 
أمّا القصّة الكاملة فهي أن هوك ولد مصاباً بفتق في الحجاب الحاجز حيث لم تنجح العملية الجراحية التي أجريت له في إنقاذه، ما أدى إلى وفاته. 
ولم يتوقّع والدا الطفلين أن تثير صورتهما كلّ هذا التعاطف، إذ حصلت على 117 ألف إعجاب و28 ألف مشاركة عبر موقع «فايسبوك».   
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31106) قراءة

Total time: 0.1842