آخر الأخبار :
حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
هي بالفعل الصورة التي أبكت الملايين: رضيع يبلغ الـ11 يوماً من عمره يعانق شقيقه التوأم المتوفى بحنان.
 
لم يتوقّع ناشر الصورة عبر إحدى صفحات «فايسبوك» المتخصّصة بمواضيع الأطفال حديثي الولادة أن تحصد أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال ساعات. 
فقد ظهر فيها رضيع وهو يعانق شقيقه المتوفّى بحنان وقد ارتسم على وجهه ما يشبه الابتسامة. ورأى الكثيرون في ذلك مشهد الوداع الأخير بين التوأم ميسون وهوك اللذين ولدا في مستشفى سانت لويس في إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية. 
أمّا القصّة الكاملة فهي أن هوك ولد مصاباً بفتق في الحجاب الحاجز حيث لم تنجح العملية الجراحية التي أجريت له في إنقاذه، ما أدى إلى وفاته. 
ولم يتوقّع والدا الطفلين أن تثير صورتهما كلّ هذا التعاطف، إذ حصلت على 117 ألف إعجاب و28 ألف مشاركة عبر موقع «فايسبوك».   
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31261) قراءة

Total time: 0.1401