آخر الأخبار :
ألوية العمالقة تطهر مزارع وجيوب الحوثيين غرب الدريهمي الحكومة اليمنية تتهم الأمم ‏المتحدة بالانحياز إلى جماعة الحوثيين مسلحون حوثيون يحرقون منزلاً في العدين بإب بعد اختطاف مالكه توجيهات هامة من رئيس الوزراء لهيئة الطيران بإلغاء الرسوم الإضافية على تذاكر السفر نص اتفاق يقضي بانسحاب قوات الاصلاح وكتائب «أبو العباس» من مناطق التوتر نساء الجحملية في تعز يفضحن مسلحي حزب الإصلاح (فيديو) الجيش يحرر مركز مديرية حيران ،ويحكم سيطرته على الخط الدولي الرابط بين حرض والحديدة اليكم اسعار الريال اليمني امام الدولار والريال السعودي مساء اليوم الخميس بعد ارتفاعه اختتام الدورة التدريبية في مجال المتابعه والتقييم والتي نفذتها منظمة قدرة للتنمية المستدامة شاهد : السعوديون يتلقون خبر مؤسف من داخل سلطنة عمان ..تفاصيل

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
هي بالفعل الصورة التي أبكت الملايين: رضيع يبلغ الـ11 يوماً من عمره يعانق شقيقه التوأم المتوفى بحنان.
 
لم يتوقّع ناشر الصورة عبر إحدى صفحات «فايسبوك» المتخصّصة بمواضيع الأطفال حديثي الولادة أن تحصد أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال ساعات. 
فقد ظهر فيها رضيع وهو يعانق شقيقه المتوفّى بحنان وقد ارتسم على وجهه ما يشبه الابتسامة. ورأى الكثيرون في ذلك مشهد الوداع الأخير بين التوأم ميسون وهوك اللذين ولدا في مستشفى سانت لويس في إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية. 
أمّا القصّة الكاملة فهي أن هوك ولد مصاباً بفتق في الحجاب الحاجز حيث لم تنجح العملية الجراحية التي أجريت له في إنقاذه، ما أدى إلى وفاته. 
ولم يتوقّع والدا الطفلين أن تثير صورتهما كلّ هذا التعاطف، إذ حصلت على 117 ألف إعجاب و28 ألف مشاركة عبر موقع «فايسبوك».   
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30554) قراءة

Total time: 0.2808