آخر الأخبار :
نجاة قائد اللواء خامس حماية رئاسة الموالي لهادي من حادث مروع (صور) عاجل: الإعلان عن مقتل قائد عسكري بارز في الشرعية (الاسم) بالفيديو.. قائد المنطقة السادسة الموالي لهادي في تصريح مرعب للحوثيين يكشف اسماء المناطق المحررة في برط العنان بالجوف التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية ذي صان : تطوير حبوب منع حمل للرجال من سم الفيلة الديوان الملكي السعودي يدعو لعدم التعرض للشيخة موزة (خط احمر) لماذا أدمن شباب الصين على شمّ القطط؟ سبعة أسباب نفسية للخيانة الزوجية تحرش جنسي داخل أروقة الأمم المتحدة اطلاق صاروخ باليستي من الاراضي اليمنية الى هذه المنطقه بالسعوديه

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

بالصورة- قصة رضيع احتضن توأمه المتوفي وأبكى الملايين

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
هي بالفعل الصورة التي أبكت الملايين: رضيع يبلغ الـ11 يوماً من عمره يعانق شقيقه التوأم المتوفى بحنان.
 
لم يتوقّع ناشر الصورة عبر إحدى صفحات «فايسبوك» المتخصّصة بمواضيع الأطفال حديثي الولادة أن تحصد أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال ساعات. 
فقد ظهر فيها رضيع وهو يعانق شقيقه المتوفّى بحنان وقد ارتسم على وجهه ما يشبه الابتسامة. ورأى الكثيرون في ذلك مشهد الوداع الأخير بين التوأم ميسون وهوك اللذين ولدا في مستشفى سانت لويس في إحدى مدن الولايات المتحدة الأميركية. 
أمّا القصّة الكاملة فهي أن هوك ولد مصاباً بفتق في الحجاب الحاجز حيث لم تنجح العملية الجراحية التي أجريت له في إنقاذه، ما أدى إلى وفاته. 
ولم يتوقّع والدا الطفلين أن تثير صورتهما كلّ هذا التعاطف، إذ حصلت على 117 ألف إعجاب و28 ألف مشاركة عبر موقع «فايسبوك».   
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28958) قراءة

Total time: 0.2755