آخر الأخبار :
اليمن : هذا هو سبب اقتحام جماعة الحوثي مبنى مصلحة الاحوال المدنية بصنعاء أكثر من 70 ألف واقعة اعتداء جنسي على مجندات في الجيش الأمريكي اليمن : مسلحو الحوثي يقتحمون مصلحة الأحوال المدنية بصنعاء مساء الليلة آلان غريش :السعودية خسرت في اليمن وسوريا وستخسر في لبنان أيضا ميدل ايست آي: الأمير متعب و17 آخرين نقلوا للمستشفى نتيجة التعذيب وأحدهم أُدخِل العناية المركزة جامعة تعز تناقش رسالة دكتوراه ل تطوير مكاتب التربية والتعليم بالجمهورية اليمنية الناطق الرسمي لشركة النفط يكشف السبب وراء شن الحوثيين الحرب على وزير النفط «ذياب معيلي» الأمم المتحدة أرحم من السعودية وتقول: اليمن على شفا أسوأ مجاعة في العالم... الملايين من الأرواح في خطر داهم (فيديو) مجزرتين اليوم للتحالف في حجة والحديدة تسفر عن سقوط اكثر من 20 قتيل وعدد من الجرحى اليمن :انفجار حافلة في صنعاء كانت تقل كمية كبيرة من البنزين الى السوق السوداء(صوره)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
حسم مانشستر سيتي، ديربي مدينة مانشستر، بتحقيقه الفوز على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأوفت القمة بوعودها، بعد تقديم الفريقين أداءً كبيراً، مع أفضلية واضحة للسيتي، الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، وبعض دقائق الشوط الثاني، مقابل ظهور اليونايتد الحقيقي في الثاني.
 
وتقدم مانشستر سيتي بهدفين متتاليين، سجلهما كيفين دي بروين، وكيلتشي إيهانتشو، في الدقيقتين 15 و36، في حين قلص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة، في الدقيقة 42.
 
وحصل اليونايتد على فرصة تسجيل التعادل، بهدفٍ سجله الإنجليزي ماركوس راشفورد في الشوط الثاني، لكنه ألغي بسبب وقوف إبراهيموفيتش في موقف متسلل.
 
وبذلك انفردت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في الصدارة، برصيد 12 نقطة كاملة، من أصل 4 مباريات، في حين تلقى رجال البرتغالي جوزيه مورينيو، الخسارة الأولى في الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة التاسعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (23385) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.549