آخر الأخبار :
صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء متطرف يهدد رئيسة وزراء نيوزيلندا بالقتل (انت الهدف القادم) من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟ خالد البلطان يفاجئ يستفز الجاليات في السعودية بهذه التصريحات الجديدة (شاهد ماذا قال! ) مسؤول بالسفارة اليمنية بالقاهرة يحذر اليمنيين في مصر من التعامل بهذا الشيء! شركة النفط اليمنية لا وجود لأي زيادة في أسعار المشتقات النفطية والمواد متوفرة وبكميات كافية آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
حسم مانشستر سيتي، ديربي مدينة مانشستر، بتحقيقه الفوز على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأوفت القمة بوعودها، بعد تقديم الفريقين أداءً كبيراً، مع أفضلية واضحة للسيتي، الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، وبعض دقائق الشوط الثاني، مقابل ظهور اليونايتد الحقيقي في الثاني.
 
وتقدم مانشستر سيتي بهدفين متتاليين، سجلهما كيفين دي بروين، وكيلتشي إيهانتشو، في الدقيقتين 15 و36، في حين قلص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة، في الدقيقة 42.
 
وحصل اليونايتد على فرصة تسجيل التعادل، بهدفٍ سجله الإنجليزي ماركوس راشفورد في الشوط الثاني، لكنه ألغي بسبب وقوف إبراهيموفيتش في موقف متسلل.
 
وبذلك انفردت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في الصدارة، برصيد 12 نقطة كاملة، من أصل 4 مباريات، في حين تلقى رجال البرتغالي جوزيه مورينيو، الخسارة الأولى في الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة التاسعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (26266) قراءة

Total time: 0.1105