آخر الأخبار :
اليمن: ابو علي الحاكم يعتقل مدير شؤون الضباط وقبيلة آنس تصدر هذا البيان الناري شاهد .. ماذا قالت قناة الجزيرة عن المدرعات الاماراتية التي وصلت ميدان السبعين ؟ عاجل :طيران التحالف يحلق بكثافة الان بالعاصمة صنعاء ​مفاجأتان في واقعة قتل شاب لأمه دهساً بالرياض بحاح يشن هجوما عنيفا على الحوثيين بمناسبة سقوط صنعاء 21 سبتمبر ويطالب السعودية بهذا الشئ(صوره) سعودية تهرب من زوجها وتقفز من النافذة بعدما ضبطها تخونه ترامب أراد السخرية من كوريا الشمالية ففضح نفسه “وزارة العمل السعودية” تكشف الطريقة الجديدة لإنهاء جميع إجراءات استقدام العمالة المنزلية شاب مصري ينتحر بعد 10 أيام من زواجه لهذا السبب الغريب! البخيتي يتحدث عن اهداف الحوثيين عند دخول صنعاء ويعترف بمشاركته لهم

إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. اعلان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ10$
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

مورينو يتلقى صفعة.. بالفيديو.. مانشستر سيتي يضرب مانشستر يونايتد ويتصدّر الدوري الإنجليزيّ

اخبار الساعة    | بتاريخ : 10-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
حسم مانشستر سيتي، ديربي مدينة مانشستر، بتحقيقه الفوز على جاره مانشستر يونايتد، بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء السبت، على ملعب الأولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وأوفت القمة بوعودها، بعد تقديم الفريقين أداءً كبيراً، مع أفضلية واضحة للسيتي، الذي سيطر على مجريات الشوط الأول، وبعض دقائق الشوط الثاني، مقابل ظهور اليونايتد الحقيقي في الثاني.
 
وتقدم مانشستر سيتي بهدفين متتاليين، سجلهما كيفين دي بروين، وكيلتشي إيهانتشو، في الدقيقتين 15 و36، في حين قلص السويدي زلاتان إبراهيموفيتش النتيجة، في الدقيقة 42.
 
وحصل اليونايتد على فرصة تسجيل التعادل، بهدفٍ سجله الإنجليزي ماركوس راشفورد في الشوط الثاني، لكنه ألغي بسبب وقوف إبراهيموفيتش في موقف متسلل.
 
وبذلك انفردت كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، في الصدارة، برصيد 12 نقطة كاملة، من أصل 4 مباريات، في حين تلقى رجال البرتغالي جوزيه مورينيو، الخسارة الأولى في الموسم، ويتوقف رصيده عند النقطة التاسعة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:
اضف اعلان سيارتك - منزلك.. علان نصي 70 حرف في هذا المكان ل3 أيام بـ7$

اقرأ ايضا :
القراءات : (22316) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.223