آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

شهدت المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز الأحكام التي ظل الجميع يتحدث عنها لفترة طويلة، وذلك بالحكم على أحد الحجاج بالسجن والجلد.

 

فتشير التفاصيل إلى  إنعقاد المحكمة الجنائية المستعجلة في جبل عرفات، وذلك للحكم على أحد الحجاج الذي تم إتهامه بالتحرش الجنسي فوق الجبل أثناء تأدية فريضة الحج، فقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 شهور والجلد 300 جلدة، وذلك خلال جلسة المحكمة التي لم تطل عن 30 دقيقة فقط.

 

ويذكر أن وسائل الإعلام السعودية ظلت تتحدث عن تلك الواقعة، فأوضحت أن الشخص المحكم عليه استغل الزحام والتدافع الشديد بين الحجاج، فقان بالتحرش بإحدى السيدات الحجاج.

 

كما أوضح أحد المصادر أن المحكمة من المعتاد أن تقوم بالنظر فيما تقدمة هيئة التحقيق والإدعاء، إلا أنه في تلك القضية لم تتخذ بتلك الإجراءات ولكنها قامت بالنظر في الصحيفة الجنائية للمتهم من أجل تعزيز موقفة في القضية، وقد تم الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر بالإضافة إلى  الجلد 300 جلدة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30835) قراءة

Total time: 0.2914