آخر الأخبار :
إليكم اسعار الدولار والسعودي اليوم في محلات الصرافة بصنعاء اليوم الاربعاء 14 اغسطس 2018م خطأ فادح و فضيحة كبيرة.. في العملة النقدية الجديدة فئة 200 ريال (شاهد الصورة) بعد مباحثاته مع السيسي... هادي يتوجه إلى الملك سلمان قطر تعلن موقفها النهائي من تركيا... بعد تقرير عن صدمة "غير متوقعة" اشتباك بالأيدي بين سفيري اليمن في مصر والجامعة العربية.. والسبب ”الرئيس هادي” (تفاصيل) اغتيال جنديين من كتيبة الحضارم بسئيون أردني شبيه بـ صدام حسين سيعدمونه بأميركا.. لهذا السبب! (شاهد) صور+ فيديو تزامنا مع غضب السعودية... سفير كندا يغادر قطر لهذا السبب وزير الإعلام اليمني: زيارة الرئيس هادي إلى مصر ناقشت أمن البحر الأحمر بعد زيارة المالكي لمأرب.. القوات المشتركة تعلن عن بدء تحرير أهم المحافظات اليمنية

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

شهدت المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز الأحكام التي ظل الجميع يتحدث عنها لفترة طويلة، وذلك بالحكم على أحد الحجاج بالسجن والجلد.

 

فتشير التفاصيل إلى  إنعقاد المحكمة الجنائية المستعجلة في جبل عرفات، وذلك للحكم على أحد الحجاج الذي تم إتهامه بالتحرش الجنسي فوق الجبل أثناء تأدية فريضة الحج، فقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 شهور والجلد 300 جلدة، وذلك خلال جلسة المحكمة التي لم تطل عن 30 دقيقة فقط.

 

ويذكر أن وسائل الإعلام السعودية ظلت تتحدث عن تلك الواقعة، فأوضحت أن الشخص المحكم عليه استغل الزحام والتدافع الشديد بين الحجاج، فقان بالتحرش بإحدى السيدات الحجاج.

 

كما أوضح أحد المصادر أن المحكمة من المعتاد أن تقوم بالنظر فيما تقدمة هيئة التحقيق والإدعاء، إلا أنه في تلك القضية لم تتخذ بتلك الإجراءات ولكنها قامت بالنظر في الصحيفة الجنائية للمتهم من أجل تعزيز موقفة في القضية، وقد تم الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر بالإضافة إلى  الجلد 300 جلدة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30556) قراءة

Total time: 0.2757