آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت

شهدت المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز الأحكام التي ظل الجميع يتحدث عنها لفترة طويلة، وذلك بالحكم على أحد الحجاج بالسجن والجلد.

 

فتشير التفاصيل إلى  إنعقاد المحكمة الجنائية المستعجلة في جبل عرفات، وذلك للحكم على أحد الحجاج الذي تم إتهامه بالتحرش الجنسي فوق الجبل أثناء تأدية فريضة الحج، فقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 شهور والجلد 300 جلدة، وذلك خلال جلسة المحكمة التي لم تطل عن 30 دقيقة فقط.

 

ويذكر أن وسائل الإعلام السعودية ظلت تتحدث عن تلك الواقعة، فأوضحت أن الشخص المحكم عليه استغل الزحام والتدافع الشديد بين الحجاج، فقان بالتحرش بإحدى السيدات الحجاج.

 

كما أوضح أحد المصادر أن المحكمة من المعتاد أن تقوم بالنظر فيما تقدمة هيئة التحقيق والإدعاء، إلا أنه في تلك القضية لم تتخذ بتلك الإجراءات ولكنها قامت بالنظر في الصحيفة الجنائية للمتهم من أجل تعزيز موقفة في القضية، وقد تم الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر بالإضافة إلى  الجلد 300 جلدة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30276) قراءة

Total time: 0.2496