آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

شهدت المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز الأحكام التي ظل الجميع يتحدث عنها لفترة طويلة، وذلك بالحكم على أحد الحجاج بالسجن والجلد.

 

فتشير التفاصيل إلى  إنعقاد المحكمة الجنائية المستعجلة في جبل عرفات، وذلك للحكم على أحد الحجاج الذي تم إتهامه بالتحرش الجنسي فوق الجبل أثناء تأدية فريضة الحج، فقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 شهور والجلد 300 جلدة، وذلك خلال جلسة المحكمة التي لم تطل عن 30 دقيقة فقط.

 

ويذكر أن وسائل الإعلام السعودية ظلت تتحدث عن تلك الواقعة، فأوضحت أن الشخص المحكم عليه استغل الزحام والتدافع الشديد بين الحجاج، فقان بالتحرش بإحدى السيدات الحجاج.

 

كما أوضح أحد المصادر أن المحكمة من المعتاد أن تقوم بالنظر فيما تقدمة هيئة التحقيق والإدعاء، إلا أنه في تلك القضية لم تتخذ بتلك الإجراءات ولكنها قامت بالنظر في الصحيفة الجنائية للمتهم من أجل تعزيز موقفة في القضية، وقد تم الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر بالإضافة إلى  الجلد 300 جلدة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30645) قراءة

Total time: 0.8861