آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

القبض علي متحرش “جنسي” فوق جبل عرفات .. وهذا كان الحكم عليه!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

شهدت المملكة العربية السعودية واحدة من أبرز الأحكام التي ظل الجميع يتحدث عنها لفترة طويلة، وذلك بالحكم على أحد الحجاج بالسجن والجلد.

 

فتشير التفاصيل إلى  إنعقاد المحكمة الجنائية المستعجلة في جبل عرفات، وذلك للحكم على أحد الحجاج الذي تم إتهامه بالتحرش الجنسي فوق الجبل أثناء تأدية فريضة الحج، فقد تم الحكم عليه بالسجن لمدة 3 شهور والجلد 300 جلدة، وذلك خلال جلسة المحكمة التي لم تطل عن 30 دقيقة فقط.

 

ويذكر أن وسائل الإعلام السعودية ظلت تتحدث عن تلك الواقعة، فأوضحت أن الشخص المحكم عليه استغل الزحام والتدافع الشديد بين الحجاج، فقان بالتحرش بإحدى السيدات الحجاج.

 

كما أوضح أحد المصادر أن المحكمة من المعتاد أن تقوم بالنظر فيما تقدمة هيئة التحقيق والإدعاء، إلا أنه في تلك القضية لم تتخذ بتلك الإجراءات ولكنها قامت بالنظر في الصحيفة الجنائية للمتهم من أجل تعزيز موقفة في القضية، وقد تم الحكم عليه بالسجن ثلاثة أشهر بالإضافة إلى  الجلد 300 جلدة.

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (30455) قراءة

Total time: 0.2689