آخر الأخبار :
للمقيمين في المملكة .. السعودية تتراجع عن توطين 20 مهنة (تعرف عليهن) طيران اليمنية تعلن تخفيضها اسعار التذاكر .. لهذه الفئة الإطاحة بضابط كبير ضمن خلية العند القيادي الجنوبي منير اليافعي «ابو اليمامه» يتعرض لكمين مسلح بالمحفد.. وهذا ما حدث! الدولار يرتفع .. وهذه اسعاره مساء اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019م الحوثيون يفتحون نيران أسلحتهم في الحديدة على هذا الهدف ! ناطق الجيش يكشف عن حجم خروقات الحوثيين ويقول ان الجيش على اهبة الاستعداد في الحديدة وينتظر الإشارة الأمم المتحدة تقول انها سلمت غذاء لـ «9,5 مليون يمني» خلال شهر قيادي ميداني في جماعة الحوثي يقع اسيراً مع مجموعة من مقاتليه في صعدة (الاسم والصورة) وكالات : وزير الخارجية الأميركي يتهم جماعة الحوثي بعدم احترام اتفاق السويد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

صدور أحكام بالجلد والسجن بحق حجاج أدينوا بالسرقة ولحاج ارتكب فعل “الالتصاق” بالنساء

صدور أحكام بالجلد والسجن بحق حجاج أدينوا بالسرقة ولحاج ارتكب فعل “الالتصاق” بالنساء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أصدرت المحكمة الجنائية المستعجلة في عرفات نهار أمس الأحد يوم الوقوف بعرفة عدداً من الأحكام التعزيرية على حجاج مقبوض عليهم في جبل الرحمة، بعد إدانتهم في تهم تتعلق بالسرقة وممارسة أفعال غير أخلاقية.
 
 
 
 
 
وجاءت الأحكام، وفقاً لما أوردت صحيفة “سبق”، عقب التأكد من الجرائم بالأدلة والإثباتات اللازمة، حيث أصدرت المحكمة حكماً بسجن شخص ارتكب فعل “الالتصاق” لمدة 3 أشهر وجلده 300 جلدة وإبعاده، فيما تم الحكم على 3 مقيمين من بينهم إمرأة بالسجن لمدد تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر، وجلدهم 200 جلدة، بعد ثبوت قيامهم بالنشل داخل محيط جبل الرحمة.
 
 
 
من جانبه، أوضح قائد التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة العقيد ناصر بن هزيم أن مراحل صدور هذه الأحكام تمت بعد القبض على الجناة الذين تم رصد جرائمهم بمشاركة عناصر نسائية أمنية، فجُمعت البلاغات داخل مقر وحدة التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة.
 
 
 
وأشار إلى أن الجهات الأمنية حولت القضايا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أخذها أقوال الجناة ورفع بصماتهم وضبط المسروقات وفرزها، ثم أحيلت إلى المحكمة الجنائية، التي أصدرت أحكامها على وجه السرعة بعد تثبتها من الأدلة المقدمة لها.
المصدر : أخبار 24
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23090) قراءة

Total time: 0.2915