آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

صدور أحكام بالجلد والسجن بحق حجاج أدينوا بالسرقة ولحاج ارتكب فعل “الالتصاق” بالنساء

صدور أحكام بالجلد والسجن بحق حجاج أدينوا بالسرقة ولحاج ارتكب فعل “الالتصاق” بالنساء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 15-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
أصدرت المحكمة الجنائية المستعجلة في عرفات نهار أمس الأحد يوم الوقوف بعرفة عدداً من الأحكام التعزيرية على حجاج مقبوض عليهم في جبل الرحمة، بعد إدانتهم في تهم تتعلق بالسرقة وممارسة أفعال غير أخلاقية.
 
 
 
 
 
وجاءت الأحكام، وفقاً لما أوردت صحيفة “سبق”، عقب التأكد من الجرائم بالأدلة والإثباتات اللازمة، حيث أصدرت المحكمة حكماً بسجن شخص ارتكب فعل “الالتصاق” لمدة 3 أشهر وجلده 300 جلدة وإبعاده، فيما تم الحكم على 3 مقيمين من بينهم إمرأة بالسجن لمدد تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر، وجلدهم 200 جلدة، بعد ثبوت قيامهم بالنشل داخل محيط جبل الرحمة.
 
 
 
من جانبه، أوضح قائد التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة العقيد ناصر بن هزيم أن مراحل صدور هذه الأحكام تمت بعد القبض على الجناة الذين تم رصد جرائمهم بمشاركة عناصر نسائية أمنية، فجُمعت البلاغات داخل مقر وحدة التحريات والبحث الجنائي بجبل الرحمة.
 
 
 
وأشار إلى أن الجهات الأمنية حولت القضايا إلى هيئة التحقيق والادعاء العام بعد أخذها أقوال الجناة ورفع بصماتهم وضبط المسروقات وفرزها، ثم أحيلت إلى المحكمة الجنائية، التي أصدرت أحكامها على وجه السرعة بعد تثبتها من الأدلة المقدمة لها.
المصدر : أخبار 24
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22596) قراءة

Total time: 0.2575