آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

رئيس صوفية العالم: اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم قالوا لا إله إلا الله “فيديو”

رئيس صوفية العالم: اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم قالوا لا إله إلا الله “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لرئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، محمد علاء الدين أبو العزائم، قال فيه أن “اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم يقولون: لا إله إلا الله”.
 
وبحسب الفيديو الذي رصده على اليوتيوب، أوضح أبو العزائم في معرض حديثه عن نسيج المجتمع المصري المسلم والذي يضم عدا كبيرا من النصارى، أن “الصوفية هم أقرب المسلمين إلى المسيحيين”.
 
واتهم أبو العزائم الإسلاميين الذين يتكونون من السلفيين والإخوان حسب زعمه، بالاعتداء على الكنائس في مصر، وفي المقابل دعا جميع شعوب دول العالم الحر إلى دعم الصوفية.

المصدر : وطن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25379) قراءة

Total time: 0.2843