آخر الأخبار :
بالاسم والصورة مسئول حكومي كبير ينشق عن جماعة الحوثي ويصل عدن قوات إماراتية تخطئ الطريق في المخا وتقع فريسة سهلة للحوثيين "القصة كاملة ياسين سعيد نعمان : تقرير خبراء مجلس الأمن الأخير ترك الباب مفتوحا أمام القوة لحسم الامور داعش يعلن تنفيذ أول عملية له في محافظة إب .. ماذا كانت؟ وزير الخارجية الإيراني: ينبغي إنهاء المشكلة بين طهران والرياض تفاصيل جديدة حول أسباب إرسال قوات باكستانية إلى السعودية اللواء أمين الوائلي يرد على قرار الرئيس هادي ويصف هاشم الاحمر بهذا الوصف ؟ اسعار الذهب في الأسواق المحلية اليمنية اليوم الاثنين اليمن: جندي يسطو على 100 مليون ريال في عدن صدور قرار جمهوري جديد

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

رئيس صوفية العالم: اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم قالوا لا إله إلا الله “فيديو”

رئيس صوفية العالم: اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم قالوا لا إله إلا الله “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لرئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، محمد علاء الدين أبو العزائم، قال فيه أن “اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم يقولون: لا إله إلا الله”.
 
وبحسب الفيديو الذي رصده على اليوتيوب، أوضح أبو العزائم في معرض حديثه عن نسيج المجتمع المصري المسلم والذي يضم عدا كبيرا من النصارى، أن “الصوفية هم أقرب المسلمين إلى المسيحيين”.
 
واتهم أبو العزائم الإسلاميين الذين يتكونون من السلفيين والإخوان حسب زعمه، بالاعتداء على الكنائس في مصر، وفي المقابل دعا جميع شعوب دول العالم الحر إلى دعم الصوفية.

المصدر : وطن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25010) قراءة

Total time: 0.3342