آخر الأخبار :
اليمن: 4 كيلومترات تفصل قوات الرئيس هادي عن مركز مديرية "باقم" في صعدة إعلان هام من ألوية العمالقة في الساحل الغربي وزير الخارجية اليمني المقال يبارك لخلفه قرار تعيينه خلفا له ويغادر دون ضجيج الحوثي يدعو لحملة تبرع لإغاثة سقطرى البيت الأبيض يتخذ قرارا بشأن "ناقل الأسرار" إلى ابن سلمان ارتفاع عدد السفن الغارقة بسقطرى الى ٤ السفير السعودي: طائرات سعودية محملة بالإغاثة تستعد للتوجه لمساعدة المواطنين بسقطرى حراس الجمهورية والقوات المساندة يسيطرون على طريق التحيتا زبيد القوات البحرية الأوروبية: سفينة تجارية محملة بالقمح أصيبت بصاروخ قبالة السواحل اليمنية..! (التفاصيل) رسالة من الملك السعودي وولي العهد إلى ملك الأردن

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

رئيس صوفية العالم: اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم قالوا لا إله إلا الله “فيديو”

رئيس صوفية العالم: اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم قالوا لا إله إلا الله “فيديو”

اخبار الساعة    | بتاريخ : 16-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، لرئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية، محمد علاء الدين أبو العزائم، قال فيه أن “اليهود والنصارى مسلمون طالما أنهم يقولون: لا إله إلا الله”.
 
وبحسب الفيديو الذي رصده على اليوتيوب، أوضح أبو العزائم في معرض حديثه عن نسيج المجتمع المصري المسلم والذي يضم عدا كبيرا من النصارى، أن “الصوفية هم أقرب المسلمين إلى المسيحيين”.
 
واتهم أبو العزائم الإسلاميين الذين يتكونون من السلفيين والإخوان حسب زعمه، بالاعتداء على الكنائس في مصر، وفي المقابل دعا جميع شعوب دول العالم الحر إلى دعم الصوفية.

المصدر : وطن
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25182) قراءة

Total time: 0.2705