آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

السعودية تعلن مقتل أحد جنودها في مواجهات على الحدود مع اليمن

السعودية تعلن مقتل أحد جنودها في مواجهات على الحدود مع اليمن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 16-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلنت السعودية مقتل أحد جنودها في معارك على الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة، ضد جماعة الحوثي وقوات صالح.
 
وقالت وكالة الأنباء السعودية الرسمية "واس" إن "محافظ خميس مشيط، سعيد بن عبدالعزيز بن مشيط، نقل مساء أمس الخميس، تعازي ومواساة القيادة السعودية، لأسرة الجندي، عبدالرحيم بن سعيد الشهراني، في منزلهم بقرية مصلوم، الذي استشهد أثناء أدائه الواجب على الحدود الجنوبية (مع اليمن)".
 
ولم تذكر الوكالة توقيت وظروف مقتل الجندي "الشهراني"، غير أن القوات السعودية تخوض معارك على حدود اليمن مع مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) وحلفائهم منذ فترة.
 
وكانت وسائل إعلام سعودية قالت إن معارك عنيفة اندلعت في السلاسل الجبلية بين اليمن والمملكة، في تصاعد مستمر للقتال الدائر منذ أسابيع، مشيرة إلى مقتل 25 من الحوثيين وإصابة العشرات.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8401) قراءة

Total time: 0.1256