آخر الأخبار :
آخر اسعار الدولار والسعودي اليوم الخميس 21 مارس 2019م في صنعاء وعدن كتائب أبي العباس تروي تفاصيل هجوم مقاتلي الاصلاح على افرادها بتعز مقتل القيادي الحوثي «البخيتي» في مواجهات مع الجيش الدولار يهبط بشكل كبير مع تعيين حافظ معياد محافظا للبنك المركزي اليمني (اسعار الصرف صباح الخميس 21 مارس) الحكومة اليمنية تصعد من لهجتها ضد موظفي الأمم المتحدة بشأن اليمن وتتهمهم بتجاوز صلاحياتهم.. وتحذر من هو محافظ البنك المركزي اليمني الجديد «حافظ معياد»؟ (سيرة ذاتية) مسلح يطلق النار على مصلين في المسجد بلحج شاهد.. إعلامي إماراتي يقبل حذاء على الهواء مباشرة الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 21 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في الإصلاح: لهذا السبب تبرأنا من الإخوان المسلمين

قيادي في الإصلاح: لهذا السبب تبرأنا من الإخوان المسلمين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اعتبر قيادي في حزب الإصلاح ان إعلان البراءة من التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، يعود لما سماه بـ"اللبس السياسي" لبعض القوى السياسية في المنطقة.
 
وقال وزير التجارة في الحكومة اليمنية، والأمين العام المساعد للشؤون السياسية في حزب الإصلاح الدكتور محمد السعدي إن "البيان جاء لتصحيح هذا اللبس".بحسب صحيفة الشرق الأوسط.
 
وكان الاصلاح في بيان له بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه أعلن عدم وجود أي علاقات تنظيمية أو سياسية تربطه بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين.
 
وأضاف "ان أولويات (الإصلاح) كحزب سياسي هي أولويات وطنية وكل جهوده تنصَبّ مع شركائه من القوى السياسية اليمنية في إخراج اليمن من محنته الحالية وفي النهوض باليمن من وهدته واستعادة مسيرته السياسية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9749) قراءة

Total time: 0.102