آخر الأخبار :
باكستان تعلن عن تجربة ناجحة على صاروخ باليستي قادر على حمل رؤوس نووية يصل مداه إلى 2414 كلم. المركز الوطني للأرصاد يكشف توقعاته للأرصاد خلال الساعات القادمة من قلب صنعاء.. سلطان السامعي يفتح النار على الحوثيين ويتهمهم بالفساد والاقصاء ويصف صالح بـ (الزعيم) - فيديو جماعة الحوثي تستخدم الافارقة لحفر الانفاق والألغام تنفجر بمجموعة منهم في ذكرى إعلان الوحدة اليمنية.. كرمان تعيد نشر كلمة الرئيس السابق على صالح على الوحدة وتترحم عليه (شاهد) مواطن يمني جنوبي لا يزال يحتفظ بتقويم تاريخ إعلان الوحدة اليمنية (صورة) خطير.. كيف رد الحوثيون على تقدم القوات في الضالع؟ فريق تقييم الحوادث يعلن نتائج التحقيق في حادثة قصف محطة النفط وسوق بيت الفقيه السعودية تعلن اعتراض طائرة مسيرة للحوثيين جنوب البلاد الدولار يعاود انخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف 22 مايو 2019م)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

قيادي في الإصلاح: لهذا السبب تبرأنا من الإخوان المسلمين

قيادي في الإصلاح: لهذا السبب تبرأنا من الإخوان المسلمين

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 16-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
اعتبر قيادي في حزب الإصلاح ان إعلان البراءة من التنظيم الدولي للإخوان المسلمين، يعود لما سماه بـ"اللبس السياسي" لبعض القوى السياسية في المنطقة.
 
وقال وزير التجارة في الحكومة اليمنية، والأمين العام المساعد للشؤون السياسية في حزب الإصلاح الدكتور محمد السعدي إن "البيان جاء لتصحيح هذا اللبس".بحسب صحيفة الشرق الأوسط.
 
وكان الاصلاح في بيان له بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيسه أعلن عدم وجود أي علاقات تنظيمية أو سياسية تربطه بالتنظيم الدولي للإخوان المسلمين.
 
وأضاف "ان أولويات (الإصلاح) كحزب سياسي هي أولويات وطنية وكل جهوده تنصَبّ مع شركائه من القوى السياسية اليمنية في إخراج اليمن من محنته الحالية وفي النهوض باليمن من وهدته واستعادة مسيرته السياسية".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9771) قراءة

Total time: 0.1102