آخر الأخبار :
طائرات أمريكية تتجسس على صواريخ "إس – 300" السورية أذا عرف السبب، بطل العجب: الكشف عن سبب الاشتبكات العنيفة التي وفعت ظهر اليوم في عدن بين فصيلين من الحراك الجنوبي رويترز تحذف خبر إعفاء القنصل السعودي باسطنبول من منصبه الدولار يرتفع مجددا امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الاربعاء 17 اكتوبر في صنعاء وعدن) الحوثيون يختطفون اللاعب في المنتخب الوطني الأول لكرة القدم "وليد الحبيشي" الجيش اليمني يعلن مصرع قياديين بارزين في مليشيا الحوثي بصعدة تحذير أممي من تعرض اليمن لأكبر مجاعة يشهدها العالم فضيحة من العيار الثقيل.. مغن أمريكي ينشر فيديو لـ"ميلانيا ترامب" ترقص عارية في البيت الأبيض أردوغان يكشف أن بعض المواد بالقنصلية السعودية في اسطنبول أعيد طلاؤها الحرب من جديد؟ بوتين يأخذ ليبيا كما أخذ سوريا

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بايل، سيغيبان عن مواجهة ريال مدريد ضد إسبانيول المقررة الأحد (18 سبتمبر 2016)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
 
وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لن يسافر رونالدو معنا، وهو يعاني من آلام في الحنجرة، ولا يستطيع خوض المباراة".
 
أما بايل فقد تعرض لإصابة في وركه في مباراة الريال ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن دوري أبطال أوروبا، وأكد زيدان أنه لن يقوم بأي مخاطرة فيما يتعلق بمشاركته أمام إسبانيول.
 
يذكر أن ريال مدريد حقق انطلاقة مثالية بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى ليتصدر الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28431) قراءة

Total time: 0.2521