آخر الأخبار :
تسعيرة جديدة للبترول بصنعاء ابتداء من يوم غدٍ السبت صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بايل، سيغيبان عن مواجهة ريال مدريد ضد إسبانيول المقررة الأحد (18 سبتمبر 2016)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
 
وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لن يسافر رونالدو معنا، وهو يعاني من آلام في الحنجرة، ولا يستطيع خوض المباراة".
 
أما بايل فقد تعرض لإصابة في وركه في مباراة الريال ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن دوري أبطال أوروبا، وأكد زيدان أنه لن يقوم بأي مخاطرة فيما يتعلق بمشاركته أمام إسبانيول.
 
يذكر أن ريال مدريد حقق انطلاقة مثالية بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى ليتصدر الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28522) قراءة

Total time: 0.229