آخر الأخبار :
عاجل: الغدير في صعدة تسقط بيد القوات الحكومة في ضربة موجعة للحوثيين فيديو اوضح يكشف لحظة وصول الصاروخ الباليستي الحوثي إلى العاصمة السعودية الرياض .. شاهد ماذا حدث! عاجل: الحوثيون يعلنون استهداف الرياض بصواريخ باليستية من نوع بركان H2 .. وفيديو من الرياض يوثق الصواريخ وفاة خمسة في إب واحداً تلو الآخر غرقاً في بئر بعد استنشاق عوادم مميتة (تفاصيل) مشرف الحوثيين بمديرية حزم العدين يكشف عن 130 قتيل من ابناء المديرية مع الحوثيين (من يقوم بتجنيد الشباب؟) انتصارات جديدة للواء الخامس بجبهة كرش لحج قائد اللواء الثالث عروبة بصعدة يكشف عن خسائر مهولة في الحوثيين وانجازات اللواء (الارقام) الوية العمالقة تحقق انتصاراً جديدا وتسيطر على مواقع استراتيجية أسعار صرف الريال اليمني امام الدولار والسعودي اليوم الاحد الموافق 24 يونيو 2018م إنجلترا تضرب بنما بسداسية وتتأهل وتونس تخرج رسمياً.

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بايل، سيغيبان عن مواجهة ريال مدريد ضد إسبانيول المقررة الأحد (18 سبتمبر 2016)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
 
وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لن يسافر رونالدو معنا، وهو يعاني من آلام في الحنجرة، ولا يستطيع خوض المباراة".
 
أما بايل فقد تعرض لإصابة في وركه في مباراة الريال ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن دوري أبطال أوروبا، وأكد زيدان أنه لن يقوم بأي مخاطرة فيما يتعلق بمشاركته أمام إسبانيول.
 
يذكر أن ريال مدريد حقق انطلاقة مثالية بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى ليتصدر الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28260) قراءة

Total time: 0.2559