آخر الأخبار :
قيادي حوثي يعترف (بحيث لا يشعر) بأن الإصلاح سبب المشاكل في الجنوب (فيديو) قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو) أم تترك ابنها الرضيع في الشارع بصنعاء.. وبجانبه هذه الرسالة المؤلمة (صور) فيديو مقتل 78 شخصاً جراء انفجار مصنع كيماويات في الصين دكتور الاقتصاد اليمني «العسلي» يقدم نصيحة لوجه الله إلى محافظ تعز بشأن المواجهات هناك (نصها) مأرب .. مسلحون قبليون يخطفون تسعة من موظفي صافر شاهد فيديو.. لحظة سلب مواطن سعودي في جدة بالسعودية تفاصيل كسر أكبر محاولة تسلل حوثية داخل مدينة الحديدة تزامنت مع قصف مكثف بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة مالذي جرى في منطقة العود بمحافظة إب، وكيف انتقلت المعارك إلى هناك .. ولماذا دخلها الحوثيون؟ الدولار ينخفض من جديد امام الريال اليمني مساء الاثنين 25 مارس في صنعاء وعدن (اسعار الصرف)

أخبار الساعة » الرياضية » دولية

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

ريال مدريد يفقد نجمين كبيرين في مواجهة إسبانيول

اخبار الساعة    | بتاريخ : 17-09-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، أن نجمي الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بايل، سيغيبان عن مواجهة ريال مدريد ضد إسبانيول المقررة الأحد (18 سبتمبر 2016)، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة إسبانيا لكرة القدم.
 
وقال زيدان في مؤتمر صحفي: "لن يسافر رونالدو معنا، وهو يعاني من آلام في الحنجرة، ولا يستطيع خوض المباراة".
 
أما بايل فقد تعرض لإصابة في وركه في مباراة الريال ضد سبورتنج لشبونة البرتغالي ضمن دوري أبطال أوروبا، وأكد زيدان أنه لن يقوم بأي مخاطرة فيما يتعلق بمشاركته أمام إسبانيول.
 
يذكر أن ريال مدريد حقق انطلاقة مثالية بفوزه في مبارياته الثلاث الأولى ليتصدر الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (28646) قراءة

Total time: 0.1178