آخر الأخبار :
اليمن : أمن مأرب ينشر صور للمسلحين الذين هاجموا مبنى المجمع وقتلوا جنود الأمن (صور) محمد علي الحوثي يوجه رسالة هامة الى محمد بن سلمان اليمن :شقيق عبدالملك الحوثي(ابو يونس) يقود حملة عسكرية للبحث عن السميني بصنعاء بيونغ يانغ:تعلن التخلي عن ترسانتها النووية في حالة واحدة فقط! وكالة دولية : تكشف مكان سقوط مروحية عسكرية تابعة للتحالف العربي رسمياً الإمارات تعترف بمصرع طيارين اثنين في اليمن ( الأسماء ) برلمانيون برئاسة «الشدادي» يتعرضون لصفعة وإهانة قويتين في روسيا .. تفاصيل ..! بالنص.. هذا ما قاله «صالح» في أول مقابلة تلفزيونية خاصة مع قناة اليمن اليوم بعد إجراء عملية ناجحة وزارةالصناعة والتجارة تنافش أوضاع وأسعار الموادالغذائيه والاساسية اليمن : اول تحرك ميداني للعميد المداني مدير امن مأرب (صور)

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

واتسآب يتيح الميزة الأكثر إزعاجاً في تاريخه (تعرف عليها)

واتسآب يتيح الميزة الأكثر إزعاجاً في تاريخه (تعرف عليها)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
أدخل تطبيق واتسآب تحديثاً جديداً ربما يكون الأكثر إزعاجاً للمستخدمين من خلال إمكانية استدعاء أي شخص موجود ضمن مجموعة الدردشة على الرغم من تفعيل خاصية كتم صوت الدردشات.
 
وستكون هذه الميزة الوسيلة الأفضل للتعامل مع الأعداد الكبيرة من المستخدمين ضمن دردشات المجموعات.
 
كما أضاف واتسآب ميزة أخرى تتعلق بالرد على رسائل محددة ضمن مجموعة الدردشة، ويذكر أن التطبيق يتيح فرصة كتم صوت دردشة المجموعات لفترة محددة أو لأجل غير مسمى. ولكن الميزة الجديدة ستسمح للمشاركين في المحادثات بالرد رغما عنهم.
 
ويبدو أن الطريقة الوحيدة لإيقاف تفعيل هذه الميزة هو مغادرة مجموعة الدردشة كليا، أو إيقاف الإشعارات من تطبيق واتسآب.
 
ويجب على المستخدمين طلب أو تحديد شخص ما من المجموعة من خلال إرسال الرمز @ ومن ثم كتابة الاسم المحدد لتظهر قائمة تحوي أسماء الأشخاص الموجودين في مجموعة الدردشة.
 
ويذكر أن هذه الميزة موجودة بالفعل لدى بعض التطبيقات مثل Slack وتيليغرام، كما تركز واتسآب على مجموعة من الميزات الأخرى مثل إمكانية تبادل الوثائق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (15743) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.3894