آخر الأخبار :
جماعة الحوثي تخسر مناطق جديدة في مديرية حيران بحجة وسقوط 9 اسرى الدولار يصل إلى الـ 500 ريال .. اسعار الصرف اليوم الأحد 22 يوليو 2018م في محلات الصرافة بصنعاء صورة صادمة قادمة من مساجد عدن ..شاهد "صفقة جديدة" لابن سلمان بـ12 مليون دولار... هذه تفاصيلها الحكومة تبدأ أولى خطوات دفع مرتبات الموظفين في كافة المحافظات .. والبنك الدولي يضع هذا الشرط..! التحذير من وجبة سعودية تؤدي إلى "جلطات القلب" تحقيقات FBI: "رجل ترامب" الأول تجسّس لصالح روسيا القوات اليمنية تطلق عملية عسكرية للسيطرة على مناطق بالحديدة غربي البلاد شاهد اول صورة للمسلحين اثناء اغتيالهم أمام وخطيب مسجد في عدن إنتحار مواطن مع طفله من منحدر صخري مرتفع بصنعاء

أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

واتسآب يتيح الميزة الأكثر إزعاجاً في تاريخه (تعرف عليها)

واتسآب يتيح الميزة الأكثر إزعاجاً في تاريخه (تعرف عليها)

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 22-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
أدخل تطبيق واتسآب تحديثاً جديداً ربما يكون الأكثر إزعاجاً للمستخدمين من خلال إمكانية استدعاء أي شخص موجود ضمن مجموعة الدردشة على الرغم من تفعيل خاصية كتم صوت الدردشات.
 
وستكون هذه الميزة الوسيلة الأفضل للتعامل مع الأعداد الكبيرة من المستخدمين ضمن دردشات المجموعات.
 
كما أضاف واتسآب ميزة أخرى تتعلق بالرد على رسائل محددة ضمن مجموعة الدردشة، ويذكر أن التطبيق يتيح فرصة كتم صوت دردشة المجموعات لفترة محددة أو لأجل غير مسمى. ولكن الميزة الجديدة ستسمح للمشاركين في المحادثات بالرد رغما عنهم.
 
ويبدو أن الطريقة الوحيدة لإيقاف تفعيل هذه الميزة هو مغادرة مجموعة الدردشة كليا، أو إيقاف الإشعارات من تطبيق واتسآب.
 
ويجب على المستخدمين طلب أو تحديد شخص ما من المجموعة من خلال إرسال الرمز @ ومن ثم كتابة الاسم المحدد لتظهر قائمة تحوي أسماء الأشخاص الموجودين في مجموعة الدردشة.
 
ويذكر أن هذه الميزة موجودة بالفعل لدى بعض التطبيقات مثل Slack وتيليغرام، كما تركز واتسآب على مجموعة من الميزات الأخرى مثل إمكانية تبادل الوثائق.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17090) قراءة

Total time: 0.2273