آخر الأخبار :
وزير الاوقاف: 25 الف حاج يمني سيؤدون فريضة الحج هذا العام عاجل..نجاة إمام مسجد في عدن من محاولة اغتيال..الإسم بعد إعلان استهداف الرياض بطائرة مسيرة… هذا ما توعدت به جماعة "الحوثي " السعودية عاجل : صواريخ الحوثي تستهدف السعودية من جديد السفير السعودي يعلن عن دعم للمركزي اليمني من الوديعة السعودية مبعوث فرنسا لدى اليمن يجتمع مع "الحوثيين" قوات سعودية تسيطر على نقطة أمنية في محافظة المهرة اليمنية الحوثيون يعتقلون البخيتي من حي حدة بـ صنعاء وأسرته تصدر بيان.. الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
عرضت شركة ليتون التركية تسجيلاً مصوراً ترويجياً لسيارة “بي إم دبليو” بعد أن طورتها لتتحول إلى روبوت يشبه أبطال الخيال العلمي.
 
وقام بالإشراف على تصنيع السيارة الروبوت 12 مهندساً مختصاً في مصانع الشركة بمدينة أنقرة حيث تتميز السيارة باحتوائها على نظام صوتي متطور وشاشة إل سي دي وتقنية الوايفاي.
 
وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن السيارة تحتوي على أذرع ومصابيح بالإضافة إلى كاميرات تفاعلية ما يمكّنها من الحديث والتحرك بعد تحولها إلى روبوت.
 
وعلى الرغم من أن النموذج الأولي للروبوت لا يمكنه المشي، إلا أن ناطقاً باسم الشركة المصنعة قال إن الشركة ستمضي قدماً لتطوير خاصية المشي في الروبوت الثوري الجديد.
 
وأضاف الناطق بأن السيارة الروبوت ستكون متاحة للبيع للأشخاص الذين يملكون أسباباَ وجيهة لاستخدامها. وأكد الناطق بأن السيارة لا يمكن استخدامها في الشوارع حالياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18637) قراءة

Total time: 0.2336