آخر الأخبار :
الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه ! جماعة الحوثي تخرق اتفاق السويد قبل أن يجف حبره .. وسقوط اول قتيل بعد الاعلان عن الاتفاق إليكم .. أسعار الدولار والريال السعودي عصر الخميس 13 ديسمبر في محلات الصرافة بصنعاء وعدن ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم اليماني يكشف ما تم الاتفاق عليه ويقول: سيتم رفع حصار تعز واتفاق الحديدة إنجاز

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
عرضت شركة ليتون التركية تسجيلاً مصوراً ترويجياً لسيارة “بي إم دبليو” بعد أن طورتها لتتحول إلى روبوت يشبه أبطال الخيال العلمي.
 
وقام بالإشراف على تصنيع السيارة الروبوت 12 مهندساً مختصاً في مصانع الشركة بمدينة أنقرة حيث تتميز السيارة باحتوائها على نظام صوتي متطور وشاشة إل سي دي وتقنية الوايفاي.
 
وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن السيارة تحتوي على أذرع ومصابيح بالإضافة إلى كاميرات تفاعلية ما يمكّنها من الحديث والتحرك بعد تحولها إلى روبوت.
 
وعلى الرغم من أن النموذج الأولي للروبوت لا يمكنه المشي، إلا أن ناطقاً باسم الشركة المصنعة قال إن الشركة ستمضي قدماً لتطوير خاصية المشي في الروبوت الثوري الجديد.
 
وأضاف الناطق بأن السيارة الروبوت ستكون متاحة للبيع للأشخاص الذين يملكون أسباباَ وجيهة لاستخدامها. وأكد الناطق بأن السيارة لا يمكن استخدامها في الشوارع حالياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19293) قراءة

Total time: 0.5895