آخر الأخبار :
يحيى صالح يرثى نجله «كنعان» بسبع كلمات فقط.. (نصها) أسعار الدولار والسعودي اليوم امام الريال اليمني في محلات الصرافة بصنعاء أخبار الساعة ينقض رواية السفير السعودي بشأن قصة مغادرة اللواء علي محسن الاحمر لصنعاء وقت دخول الحوثيين مقتل احد حراسة وزير الداخلية الميسري بظروف غامضة بعدن السفير البريطاني: هذا موقفنا وموقف مجلس الامن من وحدة اليمن اول تعليق لــ «أحمد علي عبدالله صالح» بشأن وفاة «كنعان» هذا ما قاله؟ “العمل” السعودية تتوعد شخصًا ظهر بمقطع فيديو يقدم على هذا الفعل! (شاهد) عاجـل: الإعصار يضرب سقطرى في هذه الأثناء وزير إماراتي: قوات التحالف ستبقى في اليمن ولن تغادر حتى بعد هزيمة الحوثيين الأرصاد: تحول المنخفض الجوي المتعمق إلى عاصفة إعصارية

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
عرضت شركة ليتون التركية تسجيلاً مصوراً ترويجياً لسيارة “بي إم دبليو” بعد أن طورتها لتتحول إلى روبوت يشبه أبطال الخيال العلمي.
 
وقام بالإشراف على تصنيع السيارة الروبوت 12 مهندساً مختصاً في مصانع الشركة بمدينة أنقرة حيث تتميز السيارة باحتوائها على نظام صوتي متطور وشاشة إل سي دي وتقنية الوايفاي.
 
وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن السيارة تحتوي على أذرع ومصابيح بالإضافة إلى كاميرات تفاعلية ما يمكّنها من الحديث والتحرك بعد تحولها إلى روبوت.
 
وعلى الرغم من أن النموذج الأولي للروبوت لا يمكنه المشي، إلا أن ناطقاً باسم الشركة المصنعة قال إن الشركة ستمضي قدماً لتطوير خاصية المشي في الروبوت الثوري الجديد.
 
وأضاف الناطق بأن السيارة الروبوت ستكون متاحة للبيع للأشخاص الذين يملكون أسباباَ وجيهة لاستخدامها. وأكد الناطق بأن السيارة لا يمكن استخدامها في الشوارع حالياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18479) قراءة

Total time: 1.6684