آخر الأخبار :
عاجل: اطلاق صاروخ باليستي باتجاه السعودية (المكان اﻻمستهدف) قناة تتحدث عن خلاف بين الرئيس هادي ومحمد بن سلمان.. وتكشف بماذا هدد الرئيس هادي بن سلمان اختطاف رجل الاعمال والمستثمر عبدالله المغشي صاحب مدينة العاب حديقة السبعين بصنعاء الإعلامي الكويتي "فهد الشليمي" يتخوف من فعل الرئيس هادي.. وهذا ما طلبه ! في تفاصيل صادمة.. احد موظفي مطار عدن الدولي يروي ماحدث مع العميد مهران القباطي خلفان يكشف عن فشل ذريع للرئيس هادي ويفاجئ الجميع بمطالب جديدة ويضع رهان كبير (النص) صحيفة عربية تتحدث عن السبب وراء توجيه الرئيس هادي بالتحقيق مع الوزير "هادي بن بريك" ما هي المدن الجنوبية التي شهدت مظاهرات صاخبة ضد قرارات الرئيس هادي (صور) اليمن : ردا على قرار اقالة الزبيدي وبن بريك ضاحي خلفان يقسم يمين بأن هادي لم يعد مقبولا لا بالشمال ولا بالجنوب "صوره" اليمن : انصار الزبيدي في عدن بعد قرار اقالته يهتفون "لاشرعية بعد اليوم" (فيديو)

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

أول مولود في العالم من ثلاثة آباء لعائلة أردنية كيف حدث ذالك !

أول مولود في العالم من ثلاثة آباء لعائلة أردنية كيف حدث ذالك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2016    | منذ: 7 أشهر مضت
قال علماء، إن العالم شهد أول حالة إنجاب طفل رضيع بواسطة تقنية “الآباء الثلاثة” المثيرة للجدل، التي اعتبروها ثورة في هذا المجال.
وذكر أطباء متخصصون في الخصوبة أن التقنية الجديدة تسمح للآباء الذين يعانون من أمراض وراثية بإنجاب أطفال بصحة جيدة.
وحسب شبكة “سكاي نيوز”، أطلق الوالدان، وهما أردنيان، اسم “إبراهيم” على مولودهما الذي وُلِد على الأراضي المكسيكية بإشراف فريق طبي من مدينة نيويورك الأمريكية قاده الدكتور جون تشانغ.
وقالت شبكة “سكاي نيوز” إن الأم تعاني من متلازمة “لي”، وهي اضطراب وراثي يُعرّض حامله لخطر متزايد لأنواع شتى من مرض السرطان.
وأشارت إلى أن المولود عبارة عن بويضة تشكّلت من الوالدين، وجرى الاستعانة ببويضة من سيدة ثالثة.
وأقدم الأطباء على استبدال الحمض النووي الذي يعاني الاختلال لدى الأم، عبر إزالة النواة من البويضة ووضعها في بويضة المتبرعة، وبعد 9 أشهر من الحمل تمكّنت الزوجة الأردنية من الإنجاب.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام




اقرأ ايضا :
القراءات : (22439) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2157