آخر الأخبار :
أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات السعودية :كافة عملياتنا في اليمن بطلب من الرئيس هادي والأمم المتحدة تأخذ معلوماتها من الصحف الصفراء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

أول مولود في العالم من ثلاثة آباء لعائلة أردنية كيف حدث ذالك !

أول مولود في العالم من ثلاثة آباء لعائلة أردنية كيف حدث ذالك !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-09-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
قال علماء، إن العالم شهد أول حالة إنجاب طفل رضيع بواسطة تقنية “الآباء الثلاثة” المثيرة للجدل، التي اعتبروها ثورة في هذا المجال.
وذكر أطباء متخصصون في الخصوبة أن التقنية الجديدة تسمح للآباء الذين يعانون من أمراض وراثية بإنجاب أطفال بصحة جيدة.
وحسب شبكة “سكاي نيوز”، أطلق الوالدان، وهما أردنيان، اسم “إبراهيم” على مولودهما الذي وُلِد على الأراضي المكسيكية بإشراف فريق طبي من مدينة نيويورك الأمريكية قاده الدكتور جون تشانغ.
وقالت شبكة “سكاي نيوز” إن الأم تعاني من متلازمة “لي”، وهي اضطراب وراثي يُعرّض حامله لخطر متزايد لأنواع شتى من مرض السرطان.
وأشارت إلى أن المولود عبارة عن بويضة تشكّلت من الوالدين، وجرى الاستعانة ببويضة من سيدة ثالثة.
وأقدم الأطباء على استبدال الحمض النووي الذي يعاني الاختلال لدى الأم، عبر إزالة النواة من البويضة ووضعها في بويضة المتبرعة، وبعد 9 أشهر من الحمل تمكّنت الزوجة الأردنية من الإنجاب.
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (29053) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2511