أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بعضهم بصحبة فتيات.. شاهد نهاية أكثر 4 مفحطين شهرة في السعودية (فيديو)

- متابعة
تزداد حوادث التفحيط في السعودية يوما بعد آخر، وقد أشارت الإحصاءات إلى أنّ النسبة الأكبر في تلك الحوادث تبرز بشكل متزايد في مدن المملكة خاصة الرياض وجدة.
 
حول ذلك تداول ناشطون في مواقع التواصل مقطع فيديو، يستعرض قصص نهاية أكثر 4 مفحطين في المملكة العربية السعودية، ومنهم المدمر الذي ألقت السلطات الأمنية في عسير القبض عليه، والذي يملك سوابق كثيرة مع الحوادث المأساوية.
 
وحسبما اوضح فيديو لقناة "هل تعلم" وقع المفحط في قبضة رجال الأمن بكمين أثناء قيامه بالتفحيط بصحبة عدد من النساء السعوديات، في منطقة عسير بعد رصده ومتابعته، وأحيلت أوراقه إلى هيئة الفصل في المخالفات المرورية، وأصدرت بحقه عقوبة التفحيط والهروب من نقاط التفتيش.
 
أما الآخر يلقب كايدهم، ألقت الشرطة القبض عليه في منطقة القصيم، بعد متابعته في وقت سابق، ورصده في محافظة عنيزة وتم توقيفه لتطبيق النظام بحقه.
 
كما عرف من المفحطين كلوردا الشرق، الذي قضي نحبه مع ثلاثة من رفاقه أثناء تهورهم في مدينة الرياض، وقد لقي الأربعة مصرعهم في الحال في حادث التفحيط وسط حضور غفير من المتجمهرين والمفحطين.
 
في حين حاز “كينغ النظيم” اللقب الاول في التفحيط والذي لا يتجاوز من العمر 24 عاماً، ويستخدم سيارات مختلفة في ممارسة هوايته الخطرة، ونال شهرة واسعة في تلك الهواية، ولعبت جرأته دوراً كبيراً في شهرته، حيث كان يقود في ساحات عامة ويفحط عكس السير وكانت نهايته أن لقي مصرعه بحادث في إحدى الطرق السريعة.
 
وكان وسم #وفاة_كنغ_النظيم على موقع التواصل الأشهر في السعودية “تويتر” قد وصل إلى المرتبة الأولى، وتفاعل معه الناشطون بشكل كبير.
 
 

Total time: 0.0769