آخر الأخبار :
عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد عاجل مفاجأة مدوية: الرئيس هادي يقيل بن دغر ويحيله للتحقيق ويعين «عبدالملك» رئيسا للوزراء صحيفة تركية تكشف الحقيقة: صورة طبيب "فريق الاغتيال السعودي" الشرعي التقطت عام 2013! بالفيديو.. شاهد أول سعودية تعمل سائقة أجرة في شوارع المملكة بتهمة نشر الفاحشة والإساءة الجنسية للقاصرين.. تركيا تعتقل "نجم يوتيوب" شهير 8 استخدامات "غير مألوفة" للبيبسي مضيفة في شركة الطيران الهندية تسقط من طائرة الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط عصابة اختطاف اطفال، وعصابة سرقة بالإكراه (الأسماء)

أخبار الساعة » الدين والحياة » احداث واخبار

لاعب محترف يبني مسجدا بجمهورية تتارستان التابعة لروسيا الاتحادية

لاعب محترف يبني مسجدا بجمهورية تتارستان التابعة لروسيا الاتحادية

اخبار الساعة - قازان - الأناضول   | بتاريخ : 02-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
يبني لاعب كرة القدم التركي "غوك دنيز قره دنيز"، المحترف في صفوف نادي "روبين قازان" الروسي، مسجدا على نفقته الخاصة، بجمهورية تتارستان التابعة لروسيا الاتحادية.
 
ويقع المسجد الذي بدأت أعمال بنائه في 23 حزيران/ يونيو الماضي بقرية "كاليلينو"، التي تبعد حوالي 30 كيلو مترا عن العاصمة "قازان"، وتبلغ مساحة الأرض التي يبنى عليها حوالي 300 متر مربع.
 
ويحتوي المسجد الذي سمي "قره دنيز" على طابق للسكن ومتجر لبيع الأطعمة والمنتجات الحلال، كما يتسع لـ 300 مصلّ في آن واحد.
 
وفي حديث لمراسل الأناضول، قال غوكهان غوفان، أحد المسؤولين بالشركة التركية التي تتبنى أعمال البناء، إن المسجد سيحتوي على مئذنتين وقبة، وسيأخذ الشكل المعماري التركي
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20788) قراءة

Total time: 0.2823