آخر الأخبار :
ارتفاع جديد للدولار وهذه آخر اسعاره صباح الثلاثاء 17 يونيو 2019م حشود قبلية مسلحة تتوافد إلى صنعاء مهددين بنكف قبلي في وجه الحوثيين.. والسبب ! عاجل: الحوثيون يحاصرون منزل نائب برلماني بصنعاء ويعتقلون عدد من حراسته صنعاء: الحكم بالإعدام على قاتلي أسرة إسحاق في منطقة ذهبان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: موقف التحالف في اليمن وأضح.. وهذا ما سنفعله لدعم الشعب اليمني آخر اسعار صرف الدولار والسعودي صباح الاثنين 16 يونيو 2019م حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي»

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

زوجة سعودية تدعوا النساء إلى قبول فكرة ‘تعدد الزوجات’ والسبب صادم!

زوجة سعودية تدعوا النساء إلى قبول فكرة ‘تعدد الزوجات’ والسبب صادم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
دعت إحدى عضوات جمعية تعدد الزوجات بمحافظة القريات السعودية النساء للابتعاد عن “الأنانية” وعدم محاربة التعدد، والنظر للمسألة من الجوانب الدينية والاجتماعية، مشيرةً لأهمية أن تبتعد الزوجة عن الشعور بأن الزوج ملك لها ولا يجب أن يشاركها فيه أحد.
 
 
 
وقالت مديرة القسم النسائي بجمعية التنمية الأسرية عهود الوادعي إنها زوجة ثانية لمعدد، مؤكدةً وفقاً لصحيفة الحياة اليوم الأحد نجاح تجربتها كزوجة ثانية بفضل التفاهم والحب والتضحية بينها وبين زوجها وزوجته الأولى.
 
 
 
من جهتها، أبانت إحدى المؤسسات للجمعية أن دورهن ينحصر في تقديم الاستشارات والعمل على حل المشكلات، مبينةً أن الجمعية لا تقدم الدعم المالي للراغبين في التعدد، بل تشترط في المتقدم أن تتوافر لديه القدرات المالية والإدارية والجسدية.
 
 
 
وزادت أن الجمعية لا تشترط على الزوج الراغب في التعدد إخبار زوجته الأولى، إلا أنها تحبذ ذلك لضمان أن يكون الزواج ناجحاً، مضيفةً أن الجمعية توفر قاعدة بيانات بالعمر والمواصفات للأرملة والمطلقة والعانس لراغبي الزواج منهن، ويتم التوفيق على أسس، ولمن يرغبها في مدينته أو أي شروط أخرى. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (32477) قراءة

Total time: 0.1531