آخر الأخبار :
أمريكا تستبعد الحل العسكري وتعلن عن 3 بنود لإنهاء حرب اليمن أحدها "مرحلة انتقالية تضم الجميع" (تفاصيل) من اجل السلام مسؤول أممي كبير يصل اليوم إلى اليمن "الاسم ثلاثة شبان عرب يتناوبون على اغتصاب امرأة "مقعدة" العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح يعلق على احداث العاصمة صنعاء ليلة امس وهذا ماقاله "صورة الدولار يواصل ارتفاعه .. اخبار الساعة ينشر اسعار الريال اليمني مقابل الدولار والسعودي اليوم الثلاثاء 24 اكتوبر 2017م صحيفة : تكشف تفاصيل مشروع مسودة اتفاق الفرقاء السياسيين في اليمن .. من سيخلف هادي ؟ مصرف الكريمي يبدأ بصرف مرتبات الأكاديميين والموظفين في جامعة صنعاء القادمة من عدن عاجل: صدور قرارات جمهورية جديدة تخص هذه المحافظة الجنوبية مبادرة جديدة من بن سلمان خلال ساعات السعودية :كافة عملياتنا في اليمن بطلب من الرئيس هادي والأمم المتحدة تأخذ معلوماتها من الصحف الصفراء

إعلانات نصية:

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

زوجة سعودية تدعوا النساء إلى قبول فكرة ‘تعدد الزوجات’ والسبب صادم!

زوجة سعودية تدعوا النساء إلى قبول فكرة ‘تعدد الزوجات’ والسبب صادم!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 1 سنوات مضت
دعت إحدى عضوات جمعية تعدد الزوجات بمحافظة القريات السعودية النساء للابتعاد عن “الأنانية” وعدم محاربة التعدد، والنظر للمسألة من الجوانب الدينية والاجتماعية، مشيرةً لأهمية أن تبتعد الزوجة عن الشعور بأن الزوج ملك لها ولا يجب أن يشاركها فيه أحد.
 
 
 
وقالت مديرة القسم النسائي بجمعية التنمية الأسرية عهود الوادعي إنها زوجة ثانية لمعدد، مؤكدةً وفقاً لصحيفة الحياة اليوم الأحد نجاح تجربتها كزوجة ثانية بفضل التفاهم والحب والتضحية بينها وبين زوجها وزوجته الأولى.
 
 
 
من جهتها، أبانت إحدى المؤسسات للجمعية أن دورهن ينحصر في تقديم الاستشارات والعمل على حل المشكلات، مبينةً أن الجمعية لا تقدم الدعم المالي للراغبين في التعدد، بل تشترط في المتقدم أن تتوافر لديه القدرات المالية والإدارية والجسدية.
 
 
 
وزادت أن الجمعية لا تشترط على الزوج الراغب في التعدد إخبار زوجته الأولى، إلا أنها تحبذ ذلك لضمان أن يكون الزواج ناجحاً، مضيفةً أن الجمعية توفر قاعدة بيانات بالعمر والمواصفات للأرملة والمطلقة والعانس لراغبي الزواج منهن، ويتم التوفيق على أسس، ولمن يرغبها في مدينته أو أي شروط أخرى. 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة علي تليجرام



إعلانات نصية:

اقرأ ايضا :
القراءات : (26815) قراءة
اضف تعليقك على الفيس بوك

Total time: 0.2652