آخر الأخبار :
رويترز عن عيدروس الزبيدي: سنسيطر على الحديدة آل مرعي يمسح بعلى البخيتي البلاط وينتقده بعنف.. ويكشف خفاياه بعث له برساله.. هذا ما قاله اليوم الرئيس هادي للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز الصحفي اليمني "محمد عايش" يعتذر عن تأييده لدخول الحوثيين صنعاء بتاريخ 21 سبتمبر (نص ماقاله) قيادات حوثية بالحديدة تتعرض للحصار (تفاصيل) الأجهزة الأمنية بمأرب تضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها للحوثيين فلكي يمني يكشف ماذا سيحدث بعد غدٍ الأحد السفير السعودي باليمن يعلق على ثورة الحوثيين 21 سبتمبر ويتحدث عن دماج والقشيبي وسقوط صنعاء الأمن في إب يلقي القبض على عصابة سرقة وتقطع حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

وشم لشطيرة بيرغر بالحجم الكامل في أي مكان من أجسادهم.
وأطلقت سلسلة مطاعم “كافي 51” حملة على موقعها الإلكتروني في الإنترنت تقول فيها “احصل على وشم مدى الحياة لتحصل على شطائر بيرغر يومياً مدى الحياة، الأمر بسيط، ما عليك سوى اختيار إحدى شطائرنا من القائمة وحفر وشم على هيئتها في أي مكان من جسمك لتحصل على هذا العرض”.

2
وكانت الشركة روجت لهذا العرض منذ أكثر من شهر، قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي ليلة الأحد الماضي، وسجل حتى الآن حوالي 450 شخصاً في هذا العرض، في حين لا يزال أكثر من 3000 شخص بانتظار دورهم للحصول على الوشم، وفي حال استمر تلقي الطلبات طوال  أكتوبر (تشرين الاول) من المتوقع أن تصل الأعداد إلى عشرات الآلاف بحسب موقع أوديتي سنترال.
ويقول المؤسس المشارك في “كافي 51” ستيف ماشابل “لم أتوقع هذا الإقبال الكبير على المشاركة في العرض، ولكن هذا دليل على مدى عشق الزبائن لشطائر البرغر التي نقدمها”.

1

ويضيف ماشابل أن الفكرة جاءت بعدما قام بعض الرجال بوشم شطائر البيرغر على أجسادهم دون ان يطلب منهم أحد ذلك. ووضعت “كافي 51” مجموعة من القواعد البسيطة للمشاركين، حيث يكفي الموافقة على رسم وشم شطائر البيرغر على أي مكان من الجسم، وتصويرها للمشاركة في الحملات الترويجية للشركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18429) قراءة

Total time: 0.2474