آخر الأخبار :
الدفاع اليمنية تعلن بدء عملية عسكرية لفك الحصار عن حجور مقتل محافظ عمران ومدير أمنها في مواجهات بمنطقة قفلة عذر إليكم آخر اسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن اليوم الجمعة 15 فبراير 2019م عاجل: مطار دبي يعلن تأجيل إقلاع الرحلات لوجود نشاط لطائرات دون تصريح وزير خارجية اليمن يمنح ميكرفونه لنتنياهو في وارسو .. والأخير يعلق: “خطوة بخطوة” (فيديو) قوات الجيش تحرر مواقع عسكرية جديدة من قبضة الحوثيين بصعدة جماعة الحوثي تلجأ لهذه الخديعة لإلقاء القبض على قيادات مقاومة حجور! أسماء مشايخ انشقوا عن الحوثيين في عمران ووقفوا إلى جانب حجور هجوم عنيف للحوثيين على حجور وسقوط أسرى و 30 قتيل وجريح مقتل شيخ قبلي وإصابة آخر بجروح خطيرة في كمين للحوثيين بين قارة وكشر بالقرب من حجور

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

وشم لشطيرة بيرغر بالحجم الكامل في أي مكان من أجسادهم.
وأطلقت سلسلة مطاعم “كافي 51” حملة على موقعها الإلكتروني في الإنترنت تقول فيها “احصل على وشم مدى الحياة لتحصل على شطائر بيرغر يومياً مدى الحياة، الأمر بسيط، ما عليك سوى اختيار إحدى شطائرنا من القائمة وحفر وشم على هيئتها في أي مكان من جسمك لتحصل على هذا العرض”.

2
وكانت الشركة روجت لهذا العرض منذ أكثر من شهر، قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي ليلة الأحد الماضي، وسجل حتى الآن حوالي 450 شخصاً في هذا العرض، في حين لا يزال أكثر من 3000 شخص بانتظار دورهم للحصول على الوشم، وفي حال استمر تلقي الطلبات طوال  أكتوبر (تشرين الاول) من المتوقع أن تصل الأعداد إلى عشرات الآلاف بحسب موقع أوديتي سنترال.
ويقول المؤسس المشارك في “كافي 51” ستيف ماشابل “لم أتوقع هذا الإقبال الكبير على المشاركة في العرض، ولكن هذا دليل على مدى عشق الزبائن لشطائر البرغر التي نقدمها”.

1

ويضيف ماشابل أن الفكرة جاءت بعدما قام بعض الرجال بوشم شطائر البيرغر على أجسادهم دون ان يطلب منهم أحد ذلك. ووضعت “كافي 51” مجموعة من القواعد البسيطة للمشاركين، حيث يكفي الموافقة على رسم وشم شطائر البيرغر على أي مكان من الجسم، وتصويرها للمشاركة في الحملات الترويجية للشركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18943) قراءة

Total time: 0.093