آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

الأكثر قراءة في (كتابات ومنوعات)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

فيديو الرقص والصلاة يثير الجدل في السعودية

فيديو الرقص والصلاة يثير الجدل في السعودية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 04-10-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
أثار مقطع فيديو حديث، يظهر فيه مجموعة من الشباب يرقصون في قاعة تؤدي فيها مجموعة أخرى صلاة الجماعة، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية.
 
وعنون صاحب الفيديو الذي بدأ يحقق نسب مشاهدة عالية فور تحميله على موقع "يوتيوب”، المقطع المثير للجدل بـ "رقص على شيلات في مدرسة ثانوية أثناء أداء الصلاة”.
 
وفي الفيديو تظهر مجموعة من الشباب بالزي السعودي، وبينهم شاب يحمل سيفاً وهم يرقصون على أنغام موسيقى وغناء شعبي معروف في السعودية باسم "الشيلات”، بينما تمتلئ القاعة الكبيرة بأعلام المملكة.
 
ويظهر أيضاً في المقطع في زاوية أخرى، مجموعة من الشباب وقد اصطفوا خلف إمام وهم يؤدون صلاة الجماعة على منصة في القاعة ذاتها.
 
كما أن وزارة التعليم السعودية لم تعلق حول ما إن كان الفيديو بالفعل داخل إحدى مدارس المملكة التي احتفلت قبل أقل من أسبوعين بيومها الوطني الذي شهد احتفالات كبيرة وفعاليات متنوعة.
 
وعلى موقع "تويتر” واسع الانتشار في السعودية، بدأ المغردون يتفاعلون بشكل واسع مع الوسم "#رقص_طلاب_مدرسة_على_شيلات” والذي قد يقود لكشف تفاصيل أكثر عن مكان وتاريخ تلك الحادثة المثيرة للاستياء في المملكة المحافظة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (7454) قراءة

Total time: 0.1171